البارت 6
.
.
.
.
في تلك لحضة كان مام يونغ يشعر بتوتر من ما قاله لان مشاعره التي كان يخفيها بدأت في خروج عبر كلمات تلقائية حتى أنها ليست لديها معنى، مخاطب نفسه يقول "مالذي اقول تمنيت لو ارض انت تنشق وتبلعني..... "
تحدث جيمين مستغربا وفي نفس الوقت يريد تقرب منه فقط ينتظر اشارة منه
-مالذي تعنيه شهيا هل ابد لك كعكة اممم.
خجل مام يونغ بفعل جيمين حيث انه تحدث مثل الأطفال و اومئ برأسه لانه في موقف جد محرج تمنى الموت في تلك لحضة لان كاد الاحراج ان يقتله اردا ان يوضح قائلا:
انا فقط كنت اريد.... ان اقو.......
قاطعه جيمين بقبلة خفيفة على شفتيه تعبر عن مدى اعجابه به وابتعد جيمين يقول: هذه اول قبلة لي في حياتي...
بينما الاخر مسكين سرعان ما ارتفعت درجة حرارته بشكل لا يصدق واغمي عليه مرتطما راسه بإحدى طاولات بجانبه؛
اندهش جيمين لم يعرف مالذي اصابه، اخد يصفع وجنتيه مدعيا لإيقاضه لكن الاخر لم يستجيب.
اخد جيمين بسرعة هاتفه ليتصل باﻹسعاف لكن فورا قطع الاتصال لانه فكر ان اخده الى احدى مستشفيات سيتركه هناك ويذهب بسبب المعجبين اذا علموا بموقعه؛ فتذكر ان هناك عيادة صغيرة لصديقه الطبيب تاي في موقع جميل بعيد عن عيون الناس وايضا عن ضجيج، اخده فورا الى هناك.
.
.
.
Flash Back
في الحقيقة جيمين لم يحدد ميوله من قبل في اي برنامج حتى انه لم يواعد من قبل او وقع في حب شخص ما اي انه ليس لديه تجربة، فكل ما كان في حياته هو جداوله الممتلئة وتوفير احسن عيش لعائلته و كذلك يعطي مجهود كبير في الغناء وكتابة كلمات، لكن عندما كان يوجه المجرم عليه المسدس لازال يتذكر داك اليوم المشؤوم والذي وقف فيه مام يونغ دون الوعي او الخوف عن حياته متقابل مع رصاصة ليحمي جيمين لولا تسرع الاخر لالقي حتفه بذلك اليوم،فهناك حدد جيمين ميوله بشكل غير ارادي فمشاعره سيطرت عليه ولم يتحكم فيها ضرب قلبه لانه لم يسبق وراى شخص سيضحي بحياته من اجله، لكن طولة شهر الذي كان يشتغل فيه كان يراجع نفسه انه خاطئ في حبه لي ولد، فهو ليس مثلي حاول اختفاء وان لا يتصل به لكن في اخير تذكر انه واعده ومع كامل الاسف لم يستطيع تحكم في مشاعره فحبه له كان صادقا كمانه اول مرة ضرب قلبه لفتى.....
.
.
.
.BACK
خرج طبيب (تايهيونغ) بينما جيمين كان جالس غارق في افكاره لمح صديقه فوقف مسرعا ليقول:
-مالذي حدث معه.
تحدث تاي بوجه مستغرب:
-ياه انا مستغرب لهذه الحالة اين تعرفت على هذا شخص.
-لماذا هيونغ مالذي جرى له هل هو بخير.
-لقد فحصته كله لكي اعثر على سبب ارتفاع حرارته المفاجأة بهذا الشكل انا لدية خبرة 21 سنة سرعان مااتعرف على هذه حالات بدون حتى الكشف عنهم فقط بمجرد عيني، اضن ان خبرتي تبخرت في الهواء مع هذا الصبي.
لكن الطبيب تاي لم يعرف ان سبب ارتفاع حرارته كان بمجرد قبلة لو احضر طبيب متخصص في علاقات الحب لاعرف السبب،
-لا تقلق جيمينشي انه بخير الان فأنا فقط محتار في هذه الحالة لم تمر علي من قبل.
-اوه..
تنهد جيمين دليلا على راحته واطمئنانه على صحة يونغ،
-هل يمكنني ان اراه.
-اجل بالطبع لكن لم تقل لي بعد من هو هذا الصبي.
-اه هيونغ سأخبرك عندما نلتقي مجددا فالموضوع طويل.
-اوه حقا سانتظرك.
بعدها دخل جيمين الى غرفة المريض مام يونغ وجده مستلقي فوق سرير ينام بسلام لكن مام يونغ كان فقط يدعي انه نائم بينما هو كان مستيقظ فقط لا يريد ان يتحدث مع جيمين لانه سيموت حرجا، اخد جيمين يراقبه بنظرات الإعجاب بعد لحضات مسك يده وقال:
-يالهي كيف لك ان يغمي
عليك بمجرد قبلة خفيفة ماذا لو كانت متعمقة.
لكن مع اسف رغم ان يونغ حاول ان يدعي انه نائم فلما سمع كلام جيمين سرعان ما ارتفع صوت جهاز تخطيط القلب الكهربائي الذي كان موصول به.
صرخ جيمين:
يالهي مالذي حدث.....
ايتها الممرضة.... تاي...........
.
.
.
.
.
نهاية البارت
اتمنى ان ينال اعجابكم 😊
أنت تقرأ
جيمين يقع في حب فان بوي له 💖
Romance~~ ماذا لو كنت مشهورا ولديك اعداء ووقعت في حب فان بوي لك ووهل سيكون هذا الحب مستمر ام سينهيه احدهم~~ جيمين سيقع في حبه لفان بوي فهو هنا مغني منفرد ليس مع فرقته. احب جيكوك شيبر دائما ما اجد قصص حول جيمين انه بوتوم لكنه هنا هو طوب وقصة مختلفة جدا عن...