بارت : 4

1.5K 79 5
                                    

جبد تيليفون من جيبو ... شعل الضو و قالت بسرعة و بطريقة غير ودودة :"طفيييه .. "

طفاه جاوبها مستغرب : "انا بغيت نشووف واش كااين شي اشارة ارسال هنا .. "
جاوباتو :"عاد قلت ليك ارتااح و استغل الفرصة .. نسا تيليفون و نسا الخدمة .. نسا كولشي ..  "
سمعاتو كايرجع تيلي لجيبو و قال :" انزعجتي من الضو ؟ نبرتك تبدلاات بشكل كلي ""
جاوباتو :" كانعتاذر .. و لكن ماكانحملش الضو المفاجى وسط الظلام ... ""
جاوبها :" صراحة كنت باغي نسلط الضو على وجوهنا .. "
قاطعاتو :"سمح ليا و لكن ماعنديش رغبة .. على كل حال ماكاينة فائدة ..  "
جاوبها :"" اشنو كاتقصدي ؟"
جاوباتو بملل :"" حتى حاجة متيرة للاهتمام "
جاوبها :"" كانظن متيرة للاهتماام عكس لي قلتي .. على الاقل قولي ليا اشنو سميتك .. و شكون انت واش وحدة من الموظفات ؟ "
جاوباتو :"" كانفضل نحافظو على غرابتنا غايكون احسن .. ""
جاوبها :" و علاش ؟ هادشي غايسالي و غادي نتشاوفو فالاخير  "
جاوباتو :"" اذا نفكرو فهادشي منين يوصل وقتو ""
جاوبها :"" انت اكيييد و بلا شك محبة للظلام ""
جاوباتو :"" كانعرف قيمتو .. ""
بعد لحظة من الصمت قال : "نيكتوفيليا"
جاوباتو بغير فهم : "هممم ؟!!"
تبسم و قال :" كلمة يونانية كاتعني صديق الظلام .. اسم طلقووه على مرض نفسي .. و هو نااذر.. كايمتاز مولاه بحبو للجلوس و الاختلاء  فالظلام ..  "
قالت :"" بما انك قلتي مرض نفسي .. كانظن العزلة و الاحلام المزعجة و اظطراب النوم و الاكتئاب ليهم علاقة "
سكت للحظة و جاوبها :"" ا.. اه .. على حسب ماسمعت عليه ""
اومأت برأسها و قالت ؛"منطقي"
قال مواسيا بعدما استشعر شحنات سلبية منها :" ماعليش ... حتى انا كايقولو عليا عندي اكتئاب"
اثار اهتماامها بحسو العالي و تبسمات قائلة :" بعد المرات اابشر كايستنتج بشكل سطحي و ماكاينش لي حاس بلي فيه من غير نفسو .. شحال ما ادعااو انهم كايفهمو .. الا انهم فعلا ماعندهم حتى فكرة "
اوما راسو موافقا :" متافق معاك كليا "
قالت و من نبرتها احس بلي كاتشوف لجيهتو :" بما انك وافقتي على اشنو عنيت .. فكنظن واجهتي ترترة البشر لي بلا فايدة"
جاوبها بنبرة متسلية :" بالله عليك.. ماتكونيش قااسية .. هما غير كايحاولو يعاونو ""
جاوباتو متنهدة :"" بعض المرات .. الانسان خاصو غير يشوف و يسكت .. حيت بعض المشاكل تخلقات و ماليهاش حل "
سكت و للحظة مرات الشقراء بملامحها التائهة قدامو .. بعض المشاكل تخلقات ماليها .. بحال الحب من طرف وااحد ... ضحك بسخرية على نفسو و على هاد الحالة لي ولا فيها و قال :" عارف مزيان بلي بعض الامور ميؤوس منها "
سمع تنهيدتها و سكت حتى هو ..
غرق كل واحد فيهم فدواامة تفكيرو من جدييد ..

قال مقاطع لداك ااصمت :"" بحال الى توقف الزماان ""
جاوباتو :"مرات كتيرة تمنيت فيها يوقف الوقت"
قال مكمل لكلامها  :" خاصة فالاوقات لي كاتكون غايب على وعيك .. و كاتصرف بغير طبيعتك .. بغبااء "
قالت ضاحكة :"انت من الرجال لي كايعشقوو .. انت عااشق"
جاوبها :"اشنو لي اكد ليك انا مالمحت بوالو"
ضحكات و جاوبت :"ماكاين ما اكتر من العشق لي كايخلي البشر يتحول لكومة غباء "
رفع راسو لورى و ضحك .. و جاوبها بعدها :"اممم ... كلام منطقي اكداتو تجربتي "
قالت :"" اشمن نوع من البنات هي ؟ واش هي جزء من المشكل الميؤوس منو لي هضرتي عليه ؟ "
جاوبها :"" واش انت ديما متيقظة هكا و حاذقة و دقيقة التركيز ؟ ""
قالت :" لا .. غير فالظلام .. بحيت فالضو كانتحول لشخص اخر كليا "
سكت شوية و قال :"كاتعطيني انطبااع غريب .. تماما بحالها .. "
جاوباتو :"اذا كاينين بنات بحالي"
جاوبها  :"لا .. حيت حتى وحدة ماكاتشبه ليها .. ماهي غير وحدة وحيدة فهاد العالم ...  باردة القلب"

يتبع

   




























حدث في الظلام  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن