بارت : 7

1K 67 0
                                    


قالت :"عااارفة .. و لكن حياتي مستاقرة .. ولفت .. مادامني بعيدة على البشر .. غانكون بيخير "
قال :" اذا هادشي علاش كاتبغي الظلام .. كاتحسي براسك محمية وسطو .. مامخايفا من حتى احد يقرب ليك و ماتعرفيهش .. "
قالت :" نوعا ما .. بعد المرات كانقول كون غير كان عمى كولي و لا هاد الحالة .. و لكن باش نكون واقعية .. اللهم شوية و لا والو "
جاوبها :" بطبيعة الحال اه .. انت قاادرة تميزي بين الاشخاص .. فقط حاولي تركزي فنقط قوتك .. كاتعتامدي بزاف على حاسة شمك و للمس .. شوية التركيز و غاتلقاي رااسك قادرة تتعايشي معاه "
قالت :" ماعنديش رغبة .. ماكايهمنيش نتعرف على الناس .. عندي والديا .. انا خدامة و كانجني فلوس .. و حياتي العاطفية راك عارف .. انا ماعنديش رغبة نتعرف على حتى واحد .. يعني كولشي هو هذاك "
سكت و مابقى ليه مايزيد .. بتت الحياة فنبرتها من جديد و قالت :" و لكن انت لا .. هي قدامك .. مامرتابطاش .. ماكاينش مانع قوي يخليها محرمة عليك.. حارب على قبلها .. و خليها تلاحظك رغم عن انفها .. راجل بقلب حامي بحالك .. حلم كل امراة ... برودها لي وصفتييه .. ماعرفتش .. ولكن يقدر تكون مرات من الكتير .. الناس المدمرين من الداخل كايكونو خطر على الاخرين .. حيت كايعرفو مزيان .. كيفاش يهليو الجحيم هو ملاذهم .. ابعادك عليها يمكن ماهو غير رد فعل على شي حاجة واقعة فحياتها على المدى البعيد .. خاصك تتجاوز حصونها و تعرفها شكوون .. و الا فراها ماشي من حقك و ماشي ديالك كيفما قلتي ليا دابا شوية .. انا عارفة بلي عذاب الحب من طرف واحد .. ليه نشوة غريبة شااذة .. و لكن انك تبغي شخص عاارفو كايبغييك .. فهاذي هي الحالة الطبيعية لي اقل إيلاما .. خاصك تعرف شكون كاتبغي  "
سكت كايفكر فكلاامها و يفصلو .. كايدوز فكرة بفكرة .. و فجاة و من النوير .. ربطها بيها ... الغامضة مع تائهة العيوون .. لا طاالما لمح شيااطين صغار كايرقصو فعينيها البريئة .. و لكن الغامضة لي فجنبو .. فكاتجسد دوك الشياطين و كاتخرجهم للوجود .. غموضها .. برودها.. عزلتها و مميزاتها .. نقط كتيرة قالتها كانت مشتركة بينهم... و هي كاتعاود ليه .. بدوم مايشعر اعطى تفسيرات لبعد تائهة العيون .. انطلاقا غير من مشاكلها .. عمرو فكر علاش هي هكا .. اشنو اسبابها و دوافعها .. شكون رووز من الدااخل .. عمرو ماكان غايمانع يعرف لو انها عطاتو فرصة .. و لكن عذرو غير كافي فحالتو .. خاصو يعرفها باش يقدر ياخد فرصتو .. رجف قلبو و اخد يضرب بقوة منين طاحت فبالو انها ممكن تكون هي لي جالسة فجنبو .. و اشنو الماانع .. راها خداما معاه فنفس الشركة .. و اكيد طلعات المصعد فالوقت لي كان هو كايهضر و ماردش ليها البال حتى وقع لي وقع .. جمع رجليه و حط يديه على ركابيه و شد رااسو .. كيفاش ماطاحتش فبالو .. كيفاش ماعرفش صووتها .. صوت البنت لي متيم بيها .. و لكن معذور .. علاقتو بيها عمرها خولاتو يتعرف على صوتها او اي تفصيل شخصي فيها .. فرغم انو كايبغيها الا انها مجهوولة و غاامضة بالنسبة ليه .. احس بقبضة قوية ضربات صدرو و ضيقات نفسو .. الى كانت رووز هي لي معاه .. غايكوون فهم دوافعها ولقا اجوبة كتييرة تفسر ماهيتها... و لكن تفصيل انها متيمة بحب طفولي قديم مغلغل جذورو فيها .. خلاه يلوح يديه باستسلام تاام .. و فقداان لأخر امل كان بدا يترعرع فيه من جديد .. قالت بفمها بلي مستحيل تسلم مشاعرها و جسدها لرجل غيرو .. وصفها ليه بداك الشوق و بداك الحب .. خلاه يكره نفسو و يتمنى لو كان هو نفسو لي كاتهضر عليه بديك الطريقة ..
تجهم وجهو .. و رجع داك الوجه التعب و الكئيب ديال الصباح .. و شعل معاه الضو و غطاو عينيهم ب2 من قوة الاشعة لي خرقات عينيهم .. شاف لجهتها .. و شافت لجيهتو ..
دمعات عينو للحظة لي كانت كاتاكد ليه .. بلي رووز هي لي كانت معاه هاد المدة كاملة .. كايعاود ليها على الحب لي كايكنو ليها بلا مايعرف ...تقبض قلبو و هو كايشووف فيها مابقااتش ديالو .. روز دابا بمتابة wild dream مستحيل تحقيقو ..
وقفات .. و مدات يدها ليه و قالت :" سالات استراحتنا "
شد يدها و رغب بشدة يجرها و يضمها ليه .. و يرجعو بزمان لور .. للوقت لي كانو كايهضرو بلا مايعرفو بعضهم .. وقف قدامها .. و جرات يدها بسرعة .. و رجعات ديك الاهتزازة فالعيون التائهة و ديك الوقفة الغير واتقة .. و فهم مزياان قيمة الظلام بالنسبة ليها .. و فهم علاش قالت بلي شخصيتها كاتبظل فالضو .. السبب هما عيون الماس لي ماماتعرفهمش و بالتالي ماكاتقراش اشنو مخبيين .. و لهذا ديما احساس الخطر من الاخرين موجوود ..
قالت و هي كاتحاول تتصرف كيف كانت فالظلام .. بديك التقة فالتفس و بقوتها الحقيقية :" سرك فبير .. ا سيد كوستر "
تحلو عينيه .. و قال :" عرف..عرفتيني "
اومات راسها مبتسمة و قالت :" ذوقك فاللبس سبيشل .. اضافة لريحتك .. تفكرتها دابا شميتها قبايلة "

حدث في الظلام  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن