بارت : 5

1.3K 67 4
                                    

قالت ضاحكة :"ههههه .. واخا .. كانعتارف بلي هضرتك عليها اترات فيا شوية .. و لكن هادشي ماكايخفيش انك مزال فموقع الغبي "ضحك بقوة و قال :"عجباتني روحك المتوحشة "جاوباتو :" نفهم بلي ماغايساليش بيا المطاف بفكي مهرس "ضحك و قال :" حيت انقضيتي عليا بهجومك على مشاعري و قلتي عليا غبي ؟ رتاحي انا معتاارف بيها .. و انا ماشي من لي كاينكرو الواقع .. و ماشي حتى من لي كايستقواو على المرأة  "قالت :"اممم انت من لي كايعشقووها .. عشق خرافي كايخليك فموقع الغبي "ضحك و قال :"واش كاتلذذي بيها ؟ .."توقفت على الضحك و قالت بعد تنهيدة :"يمكن .. ماعرفت ... حيت الكلمة كاتضربني كيف كادير معاك .. جاب ليا الله على من نضحك .. عييت مانضحك على راسي "
سكت شوية و عطى لنفسو فرصة يقرى ما بين حرووفها لي تفوهات بيهم.. هاد المرأة عزيز عليا التلوي فالطرق المظلمة .. ضرباتها غير متوقعة ... و غير عادلة .. غااامضة و لكن مسلية لحد لذيييذ خلاه يتنشوى بهاد الوقت لي سماتو "إسترااحة" ارتباط غريب كاين بينهم .. شادهم مع بعضهم .. هادشي خلاه يفكر فالشقراء تائهة العيوون واش حبو لرفقة هاد الغامضة يعذ خيانة لحبها؟ .. و أتاتو لحظة احس بيها بالتمرد على سلطان داك الحب لي متحكم فيه .. بصيص امل بسيط خلاه يأمل انو ينساها او على الاقل يتشغل عليها ..
قاطعااتو بصوتها الواتق و قالت :"غلبتك .. مافهمتيني..."
قاطعها :"حتى انت غبية"
قالت :"آوتش " و انفجرت بالضحك بقوة .. و ضحك لضحكها و قال :"تعادلنااا ... انا غبي فالحب و لكن ماشي فهمي تقيل .. "
قالت :" كانعتاذرو اسيد ماشي فهمو تقيل .. وقول ليا .. الى اي مذى وصل غباءك فالحب .. ؟ "
جاوب و تبدلت نبرتو لشيء من الالم وصلاتها برودتو :"متلا .. حب من طرف وااحد؟ "
قالت بلهجة منفعلة مباشرة :"jesus christ .. آمل على الاقل ماتكوونش مزوجة  "
جاوب بوجوم و الم معتصر قلبو :"موحال حتى واش ملاحظة وجودي"
و احس بيها تكمشت بقوة ما موقفو متيير حقا الشفقة و قال و هو كايحاول يعتق ما تبقى من غرورو الرجولي و قال :"يالله .. انا مزال حي ارزق .. و انت مانظنش غاتكوني اكفس مني .. ما غايكون غير شي كلب فضولي بخصوص ريحة باقي المؤخرات ماتروضش  "
ضحكات على التشبيه و قالت بكل تقة فالنفس و هي عارفة راسها غاتربحو هاد الجولة و قالت :"كانبغي دري .. او  راجل دابا ماعرفتش... لي عارفة هو انه كان فارس احلامي الوردية فايام المراهقة  "
حل فمو و قال بتفاعل مع حماقها :"اشنوو؟! بحق هااد الجحيييم لي جامعنا اش قلتيييي ؟!!"
قالت :"" ماتحسسنيش بلي وضعي ماكاينش ماكفس منو "

قال :"واش انت جدية فكلامك داابا ؟ فين هو ؟  "
جاوباتو :"ماعندي حتى فكرة .. "
قال :"حاولتي تقلبي ؟ "
جاوبت :"لا .. ماعارفة عليه والو .. حتى.. وجهو"
قال مندهش :" اش كاتعني .. مافهمتش .. كيفاش غاتبغي شخص و انت ماشايفاش وجهو .. بلاتي جبدتي الاحلام الوردية و المراهقة .. واش كان صديق خيالي ؟ ""
شهقت مهانة و تأهبت قائلة :"اشنو كاتسحابني .. كيفاش تجرأتي تقول عليه خيالي ؟ "
جاوبها :" هههه تهدني .. انا استنتجت من فتات الحقائق لي عطيتيني "
تراجعت ديك النبرة المتأهبة و قالت :" الموضوع هو هكذااا ... خلينا مني انا ... اساس الموضوع تجبد عليك انت .. ماجاوبتينيش اشمن نوع من النساء هي.. قلتي ليا وحييدة فهاد العالم.. اشمو لي ميزها على باقي النساء ""
تنهد و قال :"انا براسي ماعرفتش بالظبط .. كنت غير كانشووفها جايا .. كانلمح سحر عجيب و قوي داير عليها هالة ... ماعرفتش اشنو سببو "
قالت :" ماكاين حتى سبب هاذوك غير تخيلات العشااق "
ضحك و قال :" ضحكتي على غبائي فالحب و صدقتي اكتر مني .. ضحكتي دابا على نظرتي ليها و انا متاكد غاتفوتيني فهادي حتى هي "
ضحكات و سرحات بذكرياتها و قالت :"كان اطول مني ... و كانت حد شوفتي لحد سدرو قدامي .. و سنسلتوو  الفضية الصليبة فعنقو .. كان كايعطيني انطبااع الحماية .. كنت كانحس بالامان معاه  "
سكت و سول بينو و بين نفسو .. هاد الشعور الدافى بالامان لي ممكن تكنو امراة لرجل .. واش تقدر توقع معجزة و تحسو روز من جيهتو ؟ شحال كان غايكون احسااس زويين كون روز جات قلبات على حضنو بحتا عن الامان و كان غايضمها بين ضلوعو و عمرو يطلقها ... هز يدو و حطها على قلبو لي كانو بيه صعقاات مؤلمة حاول عبتا يهدنها ..
قاطعت تفكيرو :" كمل ..فين مشيتي .. باقي ماعرفتش كيفاش كاتقدر تخليني نهضر على راسي في حين الموضوع عليك انت "
قال غير آبه لكلامها : " كاتلبس السواد فروحها فالوقت لي كايلبسوه النساء little black dresses ... غامضة ..  باردة .. و زوينة بشكل كايوجع القلب ..فاش شفتها اول مرة هادي عامين .. حسيت بلي هي ديالي .. و لكن دابا .. انا مابقبتش عارف " (جاتني فشكل نقولها بالعربية )
قالت :" كاين شي راجل اخر ؟ ""
قال منفعل :"كنت هرست ليه راسو "
قالت :"اذا اشنو المانع فانك تتقرب منها و تخليها تلاحظك ؟"
قال :"تركيبتها معقدة .. غامضة .. صعباات عليا الاموور بشكل خااانق .. حتى من الكلاام كانجرو منها غير على شكل حرووف .. عمرني عقلت على راسي فت معاها 3 د فالكلام .. متملصة ماكاتشدش "
قالت :" ضروري ماتكون شي طريقة ""
قال :" جربت اكتر ماتتضوري .. و لحد دابا كاتجيني نوبات شجاعة كانمشي عندها و نرجع بنفس النتيجة "
قالت :" قول ليها لي فقلبك نيشان "
قال :" غاتهرب مني "
تنهدت و قالت :" انا اكيدة كون جا عندي شي احد و اعتارف بحبو .. كنت غانهرب للمكان لي مايتلاقانيش فيه مزال "
قال :" مزالة مخلصة لشخص يمكن دابا ماعاقلش على وجودك ؟"
قالت :" مايسحابش ليا جملة بحال هاذي ممكن تكون قاسية بحال هكا"
قال :"علاش متاكدة من مشاعرك هكا .. يعني الى عطيتي فرصة لراسك و لراجل .. كانظن غاتمون ليه القدرة ينسيك داك الحب لي ممكن يكون غير نزوة طفولة "
قالت :" مستحيل .. البعد كاينسيك فالانسان كيفما كان .. و لكن هو مانسيتوش .. ريحتو مزالة فنيفي منين عنقني فواحد النهار و ربت على ظهري .. صوتو الياافع مزال فمساامعي لمسة يدو ليدي و صوت ضحكتو .. انا ماقادرااش ننساهم .. حتى سلسلتو ماكاتحيدش من عنقي ""
قال :" انت مامخلياش الذكرى تمشي باش تقدري تعيشي .. قطعي العرق و خلي دمو يسيل باش تهناي "
قالت :" نفضل نعيش غير بذكرى صغيرة ديالو .. و لا نسلم مشاعري و جسدي لشخص اخر .. فداك احساس الامان لي حسيت بيه و انا معاه .. كان مرافقو حتى الاحساس بالانتمااء .. الانتمااء ليه هو بالذاات .. ماعمرني حسيت بيها مع اي رجل اخر صادفتو .. انا مابغيتو غير هو .. هو بووحدو ""


يتبع













حدث في الظلام  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن