ثم اضفت متنهدا : -" انت حقا تشبهينها "
فقالت مدهوشة : --" ماذا ؟ اشبه من ؟! " - " انك تشبهينها ..حبي الاول اللعين ماندولين ؛ لقد كانت مثلك تماما ،، شعر قرمزي وعينان خضراوتان لا يمكنك الكف عن تأملهما "
فقالت :
--" آاه حقا ..يبدو انني لست محظوظة " ..
٠٠ حدقت بعيناي للحظات ؛ ثم ابتسمت ابتسامة بريئة وقالت بصوت طفولي :
- "لا اصدق نفسي ..لم اتجرأ يوما على ان اقص قصتي لشخص ؛ ثم ها انا ذا افعل وابدو مثيرة للشفقة لاجد من اقص عليه يشاركني نفس الالم "
اجبتها وانا احدق فالسماء :
-" مثير للشفقة ..آه ؛ معك حق " --"لقد اردت ان آتي لهنا حتى وجدت نفسي ابكي ؛ لكنني اشعر بالراحة الآن ،، لأنني قد عزمت قراري .." - " وماهو ؟" -" سأبدأ من جديد ..سأفتح صفحة جديدة واكتب فيها حياة جديدة " -" اذن انتهيتي من حياة المعاناة تلك ! ..وها انت تبدائين من جديد ؛ انك حقا شجاعة يا آليا " - " طبعا..فهناك الكثير ما ينتظرني في المستقبل ، سابدأ من جديد وانهي هذه الحياة "
ثم اضافت :
-" حقا .! ان كل النهايات هي بدايات اخرى " -" اجل انها كذلك "
فعادت تقول بصوت مرح :
-" ماذا عنك ؟ مالذي ستفعله من الان فصاعدا " -" لقد جئت لهنا لاعيش حياة مسالمة هادئة ..خالية من كل هم ؛ لست مهتما ان ابدأ من جديد فذلك سيرهقني " -" اذن ستعيش هنا فقط دون فعل شئ ! "
-" اجل مثلما انا افعل سابقا ..افضل العيش هنا مع كتبي وكأس شاي كل ليلة ،، "
ثم اضفت ساخرا : -" اعتقد ان سيكون رائعا ان اموت هنا دون ان يعلم بي احد ..اموت من كثرة التفكير او سكتة قلبية مفاجئة ؛ ميتة ليست مؤلمة " ... فردت مدهوشة : -" لقد مللت اذن ؟! مللت من كل شئ في الحياة ؛ انت حقا عجوز ثلاثيني او عشريني ، انت محير " -" لم اعد اهتم ..حقا " .....
اول تجربة كتابة لي .. كُتِبت في 27 افريل :')
كنت اتجنب نشرها، لكنها ستكون ذكرى جميلة كأول تجربة بعد دخولي لعالم الكتابة ~.~ ..
- أتمنى تلقي انتقادات بناءة لغرض التحسين-
أنت تقرأ
فضفضاء ||' ..
Fantasyفضفضاء .. ثرثرتي ،، تراهات ،، جُل ما يدور في الخاطرة ،، كلمات عابرة ...