supernatural

377 12 46
                                    

كائنات / اسلحه واجهها دين/سام وينشستر

١_كائنات شيطاني (يمكن قتله عبر تعويذه)
..
٢_ملائكة (لا يقتله غير سلاح متخصص في قتله)
..
٣_جن
..
٤_ساحرات (اي سلاح يقتلهم)
..
٥_مستذابين (يمكن قتله باي سلاح مصنوع من فضه)
..
٦_مصاصي دماء (يمكن قتله عبر قطع رأسه ويمكن تخديره عبر دماء رجل ميت)
..
٧_اشباح (يمكن قتلهم عبر حرق عضامهم او اي شيء يربطهم ب الحياه)
..
٨_روجورو ( مخلوقات بهيئة بشر تتحول بعد البلوغ الى كائنات اكله للحوم البشر)
..
٩_مرض شبحي {البوروبورو} (الشبح يصيب البشر ب مرض اعراضه الخوف و الحكه و اخيرا الخوف الشديد حتى يتوقف القلب)
..
١٠_كلاب الجحيم (بعد ان تنتهي مدة الصفقه التي اجريت مع كائن شيطاني تأتي كلاب الجحيم لقتل الذي عقد الصفقه)
..
١١_ الخطايا السبع (سبعه شياطين يمثلون السبع الخطايا ..الكسل_الغرور_الشهوانيه_الجشع...)
..
١٢_سامهاين (مارد من مردة الشاطين قوي جداً يمكن ايقاضه كل 600 سنه)
..
١٣_احياء اموات (زومبي يكمن قالهم عبر تفجير الرأس)
..
١٤_سحر هودو بئر الامنيات (من يلقي عمله في النافوره ويتمنى امنيه تتحقق)
..
١٥_الاستر (شيطان قوي جداً لا يمكن قتله بسهوله السكين لا يقتله ولا قوى سام الشيطانيه كان يعذب دين في الجحيم )
..
١٦_ملاك الطاقه (ملاك تتحكم ب الطاقه عصت الاوامر ف قذفت الى الارض و تحولت الى بشر)
..
١٧_اخ واخته مثل الوحوش (اغتصب جدهما امهاما ليكون ابوهم/جدهم كان يعذبهم فافلتوا منه وقتلوه)
..
١٨_ساحر (يستخدم تعويذة الخلود)
..
١٩_ديرك ذا جيرك (ديرك الاحمق شبح لولد اسمه ديرك كان عدو سام في المرحله المتوسطه )
..
٢٠_سيرين (مخلوقات تتشكل على حسب رغبة الشخص و تأمره بقتل اقرب الاشخاص له وتغريه ب البقاء معها الى الابد تنقل سمها عبر اللعاب يمكن قتلها ب دم الذي اثرت عليه)
..
٢١_حاصد الارواح (ملك الموت)
..
٢٢_نبي (يكتب كل ما حصل وسيحصل لدين و سام وهو بشري)
..
٢٣_غول (مخلوق يتغذى على لحم البشر وياخذ شكل اخر شخص اكل لحمه يمكن قتلهم عبر تفجير او تهشيم او قطع رأسه)
..
٢٤_ليليث (اقوى الشياطين بعد لوسيفر وهي اخر قفل من الاقفل 66 التي حررت لوسيفر)

..
S5

٢٥_فارس الهلالك 1 (احد الفرسان الاربعه الذي يدعون ب الحرب الفارس الاول من علامات تواجده سقوط نيزك و تلوث المياه وهو يركب موستينق حمراء يتحكم ب الخيال ب خاتم باصبعه ولديه احد الخواتم الاربعه التي سوف تسجن لوسيفر )
..
٢٦_ليشي (اله وثني يتشكل باشكال لا حصر لها و يأكل المعجبين ب الشخصيه التي تشكل بها يمكن قتله بقطع رأسه بفأس حديدي)
..
٢٧_كتايكو (هجين نصفه بشري ونصفه كائن شيطاني قوي جداً يستطيع قتل الملائكه وهو ما يعرف ب المسيح الدجال)
..
٢٨_لاعب الورق (رحاله يلعب الورق ويراهن ان فزت عليه يعطيك بقدر السنوات التي راهنت عليها ان خسرت يسلب منك ما اعطاك)
..
٢٨_غابرييل (ملك قوي جداً تنكر على هيئة المخادع)
..
٢٩_لوسيفر (ابليس احد اقوى الملائكه عصا اوامر الله ف اخرجه من الجنه وهو احد 5 مخلوقات لا يمكن للمسدس قتلهم)
..
٣٠_اشباح الفندق (5 اشباح في فندق 4 اطفال ومربيه كانت المربيه تمنع الاطفال من اذية احد فقتلها دين وسام ف تحررت الاشباح وراحت تقتل البشر)
..
٣١_طيف الريث (مخلوق يتغذا على جنون المجانين ينقل عدواه عبر اللمس ما ان يلمسك حتى تبدا الهلوسه وتصاب ب الجنون يتشكل بهيئة بشري يمكن رؤية شكله الحقيقي عبر المرءاه ويمكن قتله ب الفضه)
..
٣٢_سحر الانتقال (فتى بعمر ١٧ القا تعويذه على سام ليستبدل بها جسده )
..
٣٣_فارس المجاعه 2 (المجاعه وهو احد فرسان الحرب الاربعه يركب بورش جيب اسود يجعل كل من في البلده جائعين اما للاكل او للشرب او للجنس او لاي شيء ويفعلون الشئ الذي يشبع جوعهم حتى الموت ومعه احد الخواتم الاربعه التي سوف تسجن لوسيفر )
..
٣٤_كيوبيد (وهو ما يعرف ب اله الحب وهو في الحقيقه اقل رتبه من الملائكه وضعيف جداً )
..
٣٥_جوشوا (هو ملك يتحدث مع صاحب القوه المطلقه)
..
٣٦_عاهرة بابل (تعود بعد عودة لوسيفر للارض وتحمل معها نبوئات كاذبه وتتخذ شكل البشري وتقرأ الافكار ويمكن قتلها ب عصا مصنوعه من شجرة السرو ببابل ولا يقتلها غير شخص متدين)
..
٣٧_غانيش (الهه وثنيه يشبه الفيل)
..
٣٨_اودين (الهه وثنيه اله الرعد )
..
٣٩_كالي (الهه وثنيه لها 6 اذرع ولونها ازرق)
..
٤٠_البارون سنيدي (الهه وثنيه على شكل هيكل عظمي)
..
٤١_فارس الوباء 3 (المرض احد الفرسان الاربعه يصيب كل من حوله ب المرض ليجعله غير قادر على الحراك ومعه احد الخواتم التي سوف تسجن لوسيفر )
..
٤٢_فارس الموت 4 (الموت هو احد الفرسان الاربعه يقتل كل من حوله وهو اقوى الاربعه يكره لوسيفر ويريد ان يسجنه دين لذا اعطاه اخر خاتم من الخواتم التي سوف تسجن لوسيفر)
..
S6

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Supernatural /خارق للطبيعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن