🏵🏵 #حياتي 🏵🏵
✒بقلم:#خديجة_تاج
#الصفحة_التالتة.......
كنت خااارجة من لاافاااك ومع مشكيل الطرونسبوور اظطرييت نتسنى طااكسي ومع كاان الصف طويييل مااحسييت برااااسي حتى بدييت كانتكلم مع الشخص اللي قباالتي،كاان شخص في سن اربعييني ارتااحييت للكلام معاااه ،سولني على فيين كاانقرااا ..فين باغاا نوصل وواش درت شي صطاااج،كنت كاانجااوب بعفوية وبابتسااامة ،كنت من الاشخااص اللي اللي فقلبهم على لسااانهم،جاوبتو على كل سؤاال بصرااحة مطلقة،ماكنتش عااارفااا خباايااا اسئلتو،اخبرني باللي عندو صااحبو عندو مكتب في المدينة ونقدر ندوز عندو سطااااج فوسط العام فرحت بزااااف ماكرهتش دييك السااعة نووض نعنقواا ونقول ليييه شكراااا بزاااف،كنت فرحاانة بزاااااف حييت حسييت باللي فعلا بدييت كانشق أولى خطواات النجاااح،خدااا النمرة دياالي واتاافقناا على انه غاايكون ربط الوصل بييني وبيين صاااحبو ومن بعد يعلمني بالمستجداااات........
#الصفحة_الرابعة......
داازت الاياام والاساابيع،دوزت امتحااناااتي واناا متاكدة بانني غاانجح وغاانوصل لأحلااامي،الاحلاام اللي خدمت علييهاااا من الصغر وحاالفااا حتى نحققهاا ،في نفس النهااار اللي كملت فييه امتحانااتي جاني اتصاال من دااك الشخص واخبرني باللي يمكن لياااا نبدااا نصطااجي،اوووه واخيرااااا اتاااصل،في الاول كنت شااكا باللي غاينسااني ولا يقدر يكوون غير كاايتفلى وصاافي ولكن طلع كلااموا صحييح فصحييح وبسباابو غانقدر نلمس المجهوود اللي عملت علييه مدة 20 سنة ....
أنت تقرأ
حياتي
Short Storyقصة قصيرة تحكي عن فتاااة طموحة كاانت عاايشااا حياتهااا بخيير حتى النهااار اللي غاتقلب حيااتهاااا من الاحسن لاسوا