🏵🏵 #حياتي 🏵🏵
✒بقلم:#خديجة_تاج
#الصفحة_الخامسة_عشر......
صبح صباااح يوم جدييد ،يوم مميز بالنسبة ليااا حيت فييه ترقييت مرة اخرى لغرفة جدييدة يسوودهااا الرعب والهلااك ، كنت وانا غاادا لمكااني الجدييد ومع كل خطوة كنت كاانخطيييهاااا كاانحس بهمسااات الموت تقترب مني خطوة بعد خطوة،مااقدرتش نتحكم في سرعة عدد دقاات قلبي في التااانية حيت نطيير حتى نعيااا كاايبقى الإحسااس بالموت اكثر شئ يخييف البشرية ككل،وكلت امري لله في الأخيررر كلناا لييها وكلنااا غانمووتو كااتختااالف غير الطريييقة يااكو هههههه،نعم ومرة اخرى ابتسم لماا لاا واناا اشق طريقي نحو الموت اوليس هدااا إنجااااز عظييييم يفتخر به😅😅.....
#الصفحة_الساادسة_عشر........
وصلوني ورمااوني بدون رحمة في الارض ككل مرة مااكاينش الإبدااع باختصااار😄😄، ماتألمتش حييت ألم المووت كان اكبر من انني نحس بيد تجرحااات جرح بسييط يمكن يدااوااا مع الوقت، جلست في الأرض ولمرة اخرى تمعنت النظر في المكااان اللي انااا فيييه وهنااا تصدمت صدمة اخرى،كاان المكاان شبييه بمختبر التحلييلاااات،ومااغانكدبش عليييكم تمنييت مرة اخرة نكوون غبية غييير مانفهمش للمرة التانية مصيييري ولكن امنيتي كاانت بدون معنى حييت فهمت شنوو غاايوقع لياااا، سرعة البدييهة اللي لا طالما تمنييت تكون عندي خصوصا في حصص الفيزياااء والكيمياااء خسااارة مااكتسبتها وماحسيت بيها حتى لحظااتي الأخيرة،لذاا نصيحة مني لييكم ماتفقدووش الأمل مهما يكن😂😂....
المهم تما عرفت اللي كاااين ومابقى عندي #أمل ، مالقييت حتى حل من غير انني ندعي الله على الاقل ماانكونش وااعية ونمووت وانااا مرتااااحة ومامعدباااااش ولكن ما إن سمعت صراااخ فتاااة من الغرفة المجاااورة تلاااشات امنيتي وتماا عرفت باللي لعذاااب آخرتي....
أنت تقرأ
حياتي
Short Storyقصة قصيرة تحكي عن فتاااة طموحة كاانت عاايشااا حياتهااا بخيير حتى النهااار اللي غاتقلب حيااتهاااا من الاحسن لاسوا