الجزء11

2 0 0
                                    


🏵🏵 #حياتي 🏵🏵

✒بقلم:#خديجة_تاج

#الصفحة_الوااحد_والعشرون.....

خدييت الكتاااب وبديييت كاانكتب ودمووعي تنهااال كالشتاااااء،خفت بزااااف خفت من اللحظاات الآتية خفت من لقااائي بربي خفت على واالييدياا اللي ماعرفتش مصييرهم خفت على البناااات اللي يقدرووو يكونو في المستقبل في مكاااني خفت من بزاااف الأمور،كاانت آخر امنية عندي هو يتوضع حد لهااد المنظمة وصااافي اماا انااا #حيااتي انتاااهااات وطلعاااات الكتااابة للأسف...

#الصفحة_الإتنان_والعشرون.........

بغييت نكتب على شعووري واناا في هااد المكاااان، بغييت نكتب على معااناتي اللي عشتهاا فهاد المكاان المهجوور،بغييت نكتب على لبنااات اللي تخطفوااا ومااتوا في هااد المكااان ،لقييت رااحتي في الكتاابة حتى مااحسييتش بالوقت كيف داااز،تحل عليااا الباااب وتمااا يدي توقفااات عن الكتاااابة حييت واخيرااا اتت اللحظة الحاااسمة، وقف علياا خدااا من عندي الكتااااب ورماااااه بقوة ،بقييت متبعااه بعييني وانااا متاسفة على الدقة اللي خدااا الكتااب كانني اناا اللي ترمييت في الارض وتوجعت وعلاااش لاااا وانااا كااينااا فوسط الكتااب بكلمااتي وإحسااسي وشعوووري، شفت فيييه وطلبتو ولو لآخر مرة يخلي كتاابي معااياا على كل الاحوااال ماغااتغير حتى حااجة من هنااا لقدااام،واافق على طلبي واخيرااا تنفست الصعداااء خدييت كتاابي وخرجنااا من الغرفة وتوجهناااا لغرفة اخرى وكاانت هااادي هي آخر غرفة غاااندخل ليييهاااا في #حياااتي...


حياتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن