يقولون ان الاكاسيا هى زهرة الحب غير المعلن!
اذا اراد احد ان يعبر لشخص ما عن اعجابه فليهديه باقة من الاكاسيا!
نظرت اليه بتمعن ، لم تنظر له هكذا من قبل لكنه وسيم بحق !
لما انا؟
لانه القدر من اختار!
ماذا تعرف عنى ايضا؟
كل شئ بلا استثناء!
كيف ؟
سأخبرك لاحقا كل شئ كما قلت! هل انت جاهزة للمغامرة .
نعم ، لكن امهلنى القليل من الوقت!
حسنا،انتظرك
ذهبت لغرفتها ،واكمل هو بخفوت :انتظرك ودائما!
2 يناير 2019
لا نعلم ماذا تخبئ لنا الايام . قد تقابل شخص واحد يغير حياتك للابد!
وليام شكسبير
لما اشعر انه هو ذاك الشخص ، شئ داخلى يقول انه هو !
اغلقت دفترها وهمت بالخروج
الى اين اذن؟
جولة سريعة فى الجزيرة !
ما اسمك ؟ ارافقك منذ يومين ولا اعلم!
ادم !
اسرعت تجارى خطاه !
بدا بالتسكع هنا وهناك ، يستمتعان بالماء والخضرة ، المنظر يريح النفس حقا!
جلسا على الرمال الذهبية فى مواجهة الشمس يستمتعان بجمال البحر وهو يحتضن الشاطئ
هل كنت تحبينه!
لا اظن انه كان حب ، ربما تعلق وفقط!
هل اوجعوك!
طعم الوجع مر وعلقم حتى انه مازال عالقا بقلبى حتى الان!
لكنها كانت تحبه وهو كذلك!
ربما لو كانت اعلمتنى لكنت ذهبت بعيدا وتركتهم لحبهم! لكنهم جبناء لم يجرؤا على مواجهتى!
ربما خافت ان تخسرك!
لكن فعلتها لم تجعلها تخسرنى وفقط بس اوقدت فى صدرى كره لا ينتهى!
بدأت فى النحيب ، هى لاتريد ان تكره احد !
ضمها الى صدره دون ان يشعر، يريدها ان تشعر بالامان جواره ، يريد ان يكسب ثقتها!
انتبهت الى يديه التى تضمها ، حاولت الفكاك خجلة منه!
انا اسفة . لقد افسدت يومك!
يكفى انك جوارى ، وفقط
فجأها بإجابته ، هو نفسه تفاجأ من رده
يكفى اليوم لنذهب!
هيا
فكر ماليا يبدو ان اليوم يحتاج الى تغيير ما !
ربما نحضر عشاء شهى سوياا، هذه هى خطته لليوم!
ما رايك فى عشاء شهى؟
ابتسمت متحمسة للفكرة ،ماذا نحضر ياترى؟
ربما طبق من المأكولات البحرية مع المعكرونة!
ما رايك؟
اومات براسها .
كانت اول تجربة لها فى تحضير الطعام ! لاتعرف سوى احضار كوب من القهوة والبيض بالخضار.
تعجبت من مهارته فى تحضير الطعام ، وقد وقفت هى تناوله ما يريد ولكنها تقسم ان هذه المرة الاولى التى تبدو سعيده هكذا!
يبدو انك طاهى محترف!
ربما. لقد اعتدت طهى الطعام لى ولجدى ، كنا نعيش وحيدين!
انها المعلومة الاولى التى تكتشفها عنه ، لكنها متشوقة لتعرف المزيد عن حياته ، ربما مجرد فضول عن غريب الاطوار هذا ، ولكنه ليس اعجاب بتاتا! ماذا اعجاب؟!
جلسا يتناولا حصيلة تعاونهما ، لا تنكر انها لم تأكل اطعم من هذا الطبق فى حياتها
سلمت يداك!
تقصدين سلمت يدينا!
كانت الساعة قد جاوزت الثانية عشر ، يبدو انه روتينى لا يحب السهر على نقيدها تماما!
يمكنك النوم اذا اردت سأقرا احد كتبى! بالمناسبة شكرا على اختيارك للكتب ، تبدو مذهلة
انا فى خدمتك دائما ، تصبحين على الف خير !
وانت من اهل الخير !
كان يقصد ان يقول تصبحين خيرى واهلى وكل شئ ، يقصد انى يقول تصبحين لى وبين يدى!الصباح مختلف كل يوم بوجودها بجواره ، اليوم سيعلمها شئ جديد ، سيعلمها الصيد و الغوص !
سيريها كل شئ جديد وجميل ، هكذا يريدها سعيدة دائما!
3 يناير 2019
كتبت (العام الجديد يبدو سعيد للغاية بقربك! )
مزقت الورقة تلوم نفسها لا يمكن ان تحبه . هى لن تحب ثانية فقد ذاقت مرارة الخذلان المرة السابقة ولن تعيد الكرة ! لكن شئ يشبه المغناطيس يجذب قلبها وعقلها نحوه دون رحمة !
نفضت الافكار عن راسها لتستعد لمغامرته الجديدة اليوم!
حين وصلا بالقرب من الشاطئ ، اخرجا معدات الصيد خاصته وبدا يعلمها كل التقنيات للصيد ، يلامس يديها احيانا دون قصد فتشعر بالخجل و يعوقه شعرها الكستنائى احيانا عن تعليمها !
اوقفها بضع دقائق و قام بإجدال شعرها الطويل كل تتحرك بحرية!
استنزفا بعض ساعات فى الصيد و قد قررا ان يغوصا سويا فى الاعماق!
فمالا تعلمه عن جزيرة تاهيتى انها افضل الاماكن للغوص لانها تمتاز بثروة بحرية هائلة !
اليوم يمر بجانبه سريعا تريد ان تعيش كل اللحظات جواره ولا تبالى بأى شئ ، اصبح هو شاغلها الشاغل فى كل الاوقات ، بدا قلبها ينبض جواره ، مما جعلها تتاكد انها لم تحب قبل وكانت مجرد نزوة ، اما هذه المرة تشعر بشئ غريب ، مرارة قلبها استحالت الى غزل السكر ربما !
بقى على انتهاء مغامرتها يومين فقط ، كيف سيمر يومها دونه!
4 يناير 2019
كتبت اغنية لفيروز" بيقولوا الحب بيقتل الوقت
وبيقولوا الوقت بيقتل الحب
ي حبيبى تعا نروح
قبل الوقت وقبل الحب"
اخدها الى البحر ولكن ليس مجرد الجلوس على الشاطئ ومراقبه الموج!
كان بيت خشبى سقفه من القش ارضيته زجاجية تجعلك ترى البحر من اسفلك ، كل شئ يجعلها سعيدة بجوارها ، وجدت نفسها بلاوعى تنظر له تدقق فى تفاصيل وجهه وملامحه الدافئة ، بلاشك احبت غريب الاطوار هذا فى غضون يومين ، هذا جنون يليق بها! ام انه مجرد فيلم تشاهده فى السينما وستفيق على نهايته بلاشك!
قررت الا تعكر صفو يومها لتستمتع به وفقط وتحمل ذكرياتها معاهاوتقصها
أنت تقرأ
مغامرة حب
Romanceيقولون ان الاكاسيا هى زهرة الحب غير المعلن! اذا اراد احد ان يعبر لشخص ما عن اعجابه فليهديه باقة من الاكاسيا! نظرت اليه بتمعن ، لم تنظر له هكذا من قبل لكنه وسيم بحق ! لما انا؟ لانه القدر من اختار! ماذا تعرف عنى ايضا؟ كل شئ بلا استثناء! كيف ؟ سأخبرك ل...