#البارت الحادي والعشرون
#ذنوب لاتغفر
#للكاتبه《روزاية》من طلعت من الغرفه صار كبالي ثابت وحاضن دنيا ...
هي محاوطه ركبته بثنين اديهه وايده تتحرك على ضهرهه..
هذا المنظر هز كياني هز اتمنيت اني بحلم وافز منه ضليت واكفه حته مارمشت عيوني ..
رجلي وحبيبي الي عميت عيوني علي بأحضانه حبيبته السابقه...بعدهه من ايده والتفت صرت بوجهه..
من الصدمه ماكدرت حتى انطي اي ردة فعل..
اجه يمشي باتجاهي حتى ماساعدته لازم الدرج ويمشي...
دخلت كدامه للغرفه بس الغصه ابلعومي لا اكدر ابجي ولا اكدر ابلعهه...رحت فتحت الكنتور واشيل بالملابس مال الحجيه وارجع بمكانهه ما اعرف شريد وشجاي اسوي...
اجاني صوته شبيج شداسوين؟؟؟
.. ماجاوبته ولاحتى درت وجهي ...
..تعالي ساعديني اريد امدد..
.. حجيت بكل الم واحس سجاجين بكلبي..
كتله خلي اصيحلك دنيا تساعدك..... بدون حجي زايد تقوى وتعالي ساعديني..
.. التفتت علي كتله ليش بدون حجي زايد اشوفك كدامي وبعيني ماخذهه بلأحضان وتكلي لاتحجين حجي زايد..... تقوى تعالي شبيج وافتهمي بلأول يله تحجين..
.. شتحجيلي عن مبررات الحضنه لو تشرحلي احساسك بهاي اللحظه؟؟؟
..نسه هو مصاب ونسه مايكدر يتحرك اجاني مثل الطلقه جرني من ايدي ...وكال
ولج شنو هالحجي الماصخ...
سلمت عليه وشمرت نفسهه بحضني حالهه حال اخواتي هذا عقلج اليابس شغلي.... جريت ايدي منه كتله عوفني ثابت لا تراعي مشاعري ترى عادي متعوده على كسرة الخاطر ..
تعال اساعدك تمدد بفراشك.... ماخلاني اساعده راح وحده واشوفه شلون متأذي بس شقوات عينه ضغط على نفسي ومدد وحده حته صار دم بالضماد الي بكتفه...
كلبي حيل متأذي منه رغم فرحتي بي ..
بس ما احس غير بس بلألم ومنظره وهو حاضنهه ويمسد على ظهرهه ابشع مايكون..مانمت يمه جريت مخده وبطانيه ونمت بالكاع بس خليت راسي على المخده استسلمت لدموعي..
بجيت واني كاتمه انفاسي بالجذب ما اعتذرلي وماكال انجرحت مشاعرهه..
ضليت اتكلب بفراشي وهو بسابع نومه ...
ما ادري شلون خلص الليل واني بوسط دموعي...
المفروض اليوم فرحانه برجعته تالي خوش جازه دموعي...كعدت من الصبح عيوني وارمه من البجي شافتني الحجيه ...
كالت شبيج يمه ليش هيج عيونج..
كتلهه مابيه شي بس تعبانه...سويتله ريوك ورحت اريد اكعده امشي بس جسد لحظه ماراح المنظر من بالي..
طبيت لكيته كاعد وحته منزل رجلي من الجربايه..
شكد عنيد وراسه يابس فوكاهه هو الزعلان...كتله صباح الخير.
.. كال صباح النور..
.. دكوم تغسل وتتريك هنا لوبالمطبخ...
.. راح اكوم واتريك بالمطبخ ...
.. ماساعدته ولاتقربت علي..
كام وحده وراح للمغسله شافته خالتي كامت تحجي عليه..
كتلهه هومايقبل..
أنت تقرأ
ذنوب لاتغفر
Romanceلست انا من كتب قدري لست انا من حكم علي بالفقر والعازه ولست انا من حكم على قلبي بالنبض اليك فقط لكن انا من كتبت وحكمت على نفسي بان اصبح حلوى مكشوفة منبوذة يسيل لها لعاب الرجال القذره لعلك تراني وترأف لي وتنتشلني من هذا البئر فتكون منقذي من ضياعي ووح...