{One¹}

1.8K 139 50
                                    


تبدأ القصة عندما كان جونغكوك يبلغ من العمر 10 سنوات بينما يبلغ جيمين من العمر 11 سنة في السنة الابتدائيه. في المدرسة ، جونغكوك هو ضحيه للتنمر منذ مرحله الروضه من قبل زملائه واكثرهم تنمراً الأولاد الأكثر شعبية في المدرسه وهم اعلى طبقه هم يونقي و نامجون أو يمكنك تسميتهم بـ شوقا و رابمون.

جونغكوك هو الطالب الذي يذاكر كثيرا ، ويحصل دائما على علامات عالية ودائما يحصل على الثناء من المعلم ولكن ليس لديه أصدقاء . لا أحد على الإطلاق. لا يتحدث أبداً مع أي من زملائه ، فهو يجلس فقط ، ويستمع إلى معلمه ويقوم بما يطلبه منه المعلم أن يفعله. وبما أن جونغكوك يبلغ من العمر 10 أعوام ، فإنه من المفترض أن يكون في السنة الرابعة ، ولكن في نهاية المطاف انتقل عامًا للسنه الخامسة حيث يونقي و نامجون.

فهم يرتدون كل ما هو مناسب لارتدائهم في المدرسة ، ولكن كان جونغكوك يرتدي دائما قميصا أبيض اللون ، وسترة رمادية في الأعلى ، وشورت رمادي في الركبة ، وأحذية جلدية سوداء ،الجوارب متفاوتة ، ربطة عنق حمراء القوس التعادل لتتناسب مع الملابس والنظارات. كان دائما يلبس نظارات رغم أنه لا يعاني من مشكلة في العين.

يتعرض جونغكوك للمضايقه من قبل أشخاص يرمون الورق وأقلام الرصاص عليه عندما لا ينظر المعلم ويطلقون عليه أسماء. سيفعلون ذلك كل يوم تقريبا.

جونغكوك دائما يبكي بسبب الناس الذين يتسلطون عليه ، على الرغم من أنه لم يخبر والديه أبدا عن الأشياء السيئة التي هي تحدث له. يشعر دائما بالاكتئاب. كما أنه لم يبتسم مرة واحدة في المدرسة ، ويتمنى أن يتمكن من الانتقال من المدرسه ، من أجل حياة أكثر سلامًا للعيش ، لكن أمه طلبت منه البقاء لأن المدرسين هناك يجيدون التدريس ، وهي أعلى مدرسة في المنطقة كلها في سيول.

هوايات جونغكوك قرآة الكتب لكنه يحب الاستماع إلى الموسيقى أكثر من غيرها. وهو يستمع في الغالب إلى فرقته المفضله التي يطلق عليها Big Bang ، وخاصة نجمه G-Dragon منذ ظهوره لأول مرة.تخصص جونغكوك هو الغناء والرقص ، وكذلك موسيقى الراب لكنه لم يظهر موهبته لأي شخص سوى عائلته حتى أبقاه سرا. لذلك.

بالنسبة لجيمين ، فهو طالب جديد في مدرسة جونغكوك ، وفي نفس العام ونفس الفصل مع جونغكوك ، لكنهم لم يعرفوا بعضهم البعض بعد. جيمين هو عكس جونغكوك تماما ، فهو ثرثار وليس خجول. هواياته المفضلة هي الرسم والاستماع إلى الموسيقى. إنه يحب Big Bang و نجمه Taeyang منذ أن ظهر لأول مرة.

جيمين جيد في الغناء والرقص ، وبما أن جيمين من المعجبين بـ Big Bang ، قام بالعديد من أغنيات الرقصات والأغاني Big Bang.

انتهى.
من البارت القادم راح تطلع الشخصيات
يسعدني دعمكم💛.

Promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن