كان جيمين سعيدًا جدا بأن يكون صديقًا لـ جونغكوك لأنه يبدو لطيفًا بابتسامة الأرنب. بينما جونغكوك ، من ناحية أخرى ، لا يعرف ما هو عليه ، فإنه لا يعرف ماذا يفعل. بينما هم لا يزالون في العيادة ، يبدأون بالتحدث إلى بعضهم البعض. وقال جيمين جولي سعيد بسعادة " اذا ... جونغكوك بما أننا أصدقاء ، أخبرني عن نفسك."لا يعرف ماذا يقول لـذلك فقط سيقول سنه وهواياته.
"جيون جونغكوك ، في ١٠ من عمري أنا شخص جيد جدا ، وأنا مغرم جدا في الاستماع للأغاني فرقتي المفضله هي بيق بانق و العضو المفضل لدي هو جي- دراقون وانا مهب للفرقه منذ ظهورها لأول مرة. " قال جونغكوك بخجل. صُدم جيمين بعد سماعه أنه من أشد المعجبين بـ بيفقصه بانق وهو أصغر منه سناً!!
"واه! أنت تحب بيق بانق! أنا أحبهم أيضًا! العضو المفضل لدي هو تايونق ، أنا دائما أريد أن أكون مثله عندما أكبر. بالمناسبة ، أنا في الحادية عشرة من العمر ، وهذا يعني أنني أكبر سنًا بـ عام واحد وعليك مناداتي بـ هيونق. "قال جيمين بفخر لـ جونغكوك.
جيمين تعجب كيف جونغكوك في الصف ٥ وليس في العام ٤؟.
"جونغكوك لماذا أنت في الصف ٥؟ انت من المفترض أن تكون في الصف ٤؟ " سأل بفضول.
أجاب بحزن،" نعم هيونغ، أنا من المفترض أن أكون في العام ٤ قال المعلم أنني أذكى من أن أكون في ذلك العام ، لذلك صعدت الى الصف الأعلى ". أومأ جيمين
" اذا، هل تمانع إذا دعوتك باسم خاص لك ؟ أنا أعطيك لقب وأنت تعطيـني لقب." جونغكوك سوف يقول نعم.
"بالتأكيد ، لا مانع" قال جونغكوك ضاحكا
"عظيم! سأدعوك بـ كوكي و جونغكوكي من الآن وإلى الأبد ". قال جيمين لحسن الحظ ابتسم جونغكوك لـ جيمين بينما لا يزال يفكر في لقب له.
يفكر جونغكوك في اسم مستعار لـ جيمين بينما ينتظر جيمين لقبه الخاص. ينظر جونغكوك إلى جيمين ،
لديه خدود ممتلئه. لذلك ربما إذا كان جونغكوك يجمع كلمة خدود و جيمين معًا ، فقد يكون اسمًا رائعًا. بعد بضع ثوانٍ ، حصل جونغكوك أخيرًا على لقب لـ جيمين.
"هيونغ ، أعرف ما هو مناسب لك ! "قال جونغكوك" سأدعوك بـ تشيم تشيم هيونق و جيميني هيونق، انه لقب لطيف "
جيمين احب الاسم أيضاً. استمر كلاهما في الكلام حتى ذلك الحين ، وبعد ساعات قليلة ، يرن الجرس وقت الذهاب للمنزل! ظن جونغكوك أن اليوم سار بسرعة كبيرة لأنه كان يتحدث إلى جيمين. لقد استمتع كلاهما بالتحدث مع بعضهما البعض.
خرج جونغكوك من السرير بعناية بحيث عضلاته لن تؤذيه ، وحاول التحرك واتضح أن عضلاته لا تؤذي قليلاً. جونغكوك قادر على التحرك مرة أخرى.
خرج جيمين و جونغكوك من العيادة وأدركا أن خزاناتهما بجانب بعضها البعض ، حتى يتمكنوا من الالتصاق معا وعدم الانفصال. وقد تكون فرصة لجيمن لحماية يونغكوك من الفتيان المتنمرين.
خرج جونغكوك و جيمين من المدرسة ورأيا السماء. كانت تبدو مظلمه بالفعل ، نظر إلى ساعته ، والآن الساعة ٩:٣٥ مساءً.
ذهب كلاهما إلى محطة الحافلات وانتظروا أن تصل الحافلة.
بعد بضع دقائق ، جاءت الحافلة ودخل كلاهما الحافلة. جلس جونغكوك و جيمين بجانب بعضها البعض مثلما حدث في الصباح ، استمروا في الحديث حتى يصلوا إلى وجهتهم.
جونغ كوك وجه لـ جيمين الوداع له. جونغكوك تركة مع ابتسامة على وجهه. إنه محظوظ لأن يكون له صديق مثل جيمين. صداقتهم جعلت جونغكوك يشعر بـ الراحة له.
بعد لحظات وصل أخيرا إلى وجهته ، خرج من الحافلة وشكر سائق الحافلة. اقترب من المنزل ودق الباب .
بعد ثواني سمع خطوات اقدام قادمه ، فتحت والدته ، اندفع للـ المنزل وتقدم لمعانقه والدته ، وقالت أم جونغكوك بتعجب "ما يحدث لك". وقال جونغـ كوك وهو سعيد
"لا شيء ، فقط لأنني حصلت على صديق جديد". لم يخبر جونغكوك والديه أنه ليس لديه أصدقاء هو سيشعر بالذنب من أجلهم لأنهم دائما يهتمون به.
"أنا سعيد جدا من اجلك!" قال والد جونغكوك له الذي جعله متفاجأ لقد خرج من لا المكان، كان جونغكوك لا يزال يعانق والدته و والده انضم لهم
" جونغكوك عزيزي ، بسرعة اذهب للـ استحمام و غير ثيابك حتى تتمكن من تناول العشاء والنوم." قالت والده جونغكوك كما أنها فصلت الـعناق. أومأ لها جونغكوك وذهب إلى الحمام للحصول على دش. بعد الاستحمام ، ذهب إلى غرفته وغيّر ملابسه .
بينما كان يبدل ثيابه ، يمكنه بالفعل شمّ رائحه الطعام الذي جعل بطنه تتذمر. ذهب الى الطابق السفلي ورأى ان أمه أعدت المائدة بالفعل وجاهزة لتناول الطعام. والدته و والده في انتظاره للجلوس وتناول الطعام.
رأى طعامه المفضل في وقته ، طعامه المفضل "الجابجي". سرعان ما جلس لأمسك عيدان الطعام وبدا في تناول التشابجي. لنكون صادقين ، جونغكوك يحب جميع أنواع الطعام.
بعد فترة قصيرة ، أنهى عشاءه اللذيذ وشكر أمه على الطعام. أعطى قبلة قبل النوم لأمه وأبيه كما شعر بالتعب بالفعل. ذهب في الطابق العلوي و استلقى على سريره لم يشعر ابدا بالسعادة مثل هذا من قبل . اليوم هو أفضل يوم له حتى الآن ، يتساءل إذا كان هناك يوم أفضل من هذا اليوم. لا يستطيع الانتظار لرؤية جيمين والتحدث عن الأشياء العشوائية. وأخيراً أغلق عينيه ونام بهدوء.
انتهى~
سلام يحلوين 💗
نشرت روايه جديده روحو شوفوها✨
اتمنى ان تعطوها بعض الحب💛💛
أنت تقرأ
Promise
Romanceأَنْتَ خُذ قِلادَة المِفتَاح و ٰٰأَنَا سَأخُذ القِفل ، وَ سوفَ نَرتَدِيهَا طَوال الْوَقْت و نُبقِيها إِلى الأبد. يَوماً مَّا عِندمَا نَمُوت كُلُنَا وَ نَلتَقِي مرَّة أُخرى. سَوْف تَستَخدم المِفتَاح لِفَتح القِفل لَدي وَ بَعْد ذَلِك أعِدُكَ بِأنَنِي...