{Four⁴}

1.1K 98 11
                                    



جيمين-

ركضت بسرعة إلى الصبي وسألته إذا كان على ما يرام. نظرت إليه وأدركت أن الصبي كان جونغكوك. الصبي الذي يجلس بجانبي في الصف والصبي الذي جلست بجانبه في الحافلة. ذهبت بسرعة إلى جونغكوك "هل أنت بخير؟" لم يرد ولكن بدلا من ذلك ، أعطاني إيماءة. وضعت ذراعه حول كتفي وحملته نحو غرفة العيادة. هو واصل البكاء

بدا شاحب. واصلت حمل جونغكوك حتى أغمي عليه فجأة. أضعه على ظهري بسرعة ، وأعطيه ظهر أصبحت اركض واركض بأسرع ما أستطيع. كان الناس يحدقون فينا لكنني فقط أتجاهلهم واستمروا في الجري. إنه اليوم الأول من الذهاب إلى هذه المدرسة ولا أعرف أين توجد غرفة العيادة ولكن الحظ كان في جانبي وتمكنت من العثور على غرفة العيادة. ذهبت به ، وقلت للممرضة ما حدث ووضعت جونغكوك على السرير. كنت قلق للغاية ، ماذا حدث لـ جونغكوك ؟

جونغكوك-

(قبل الحادث)

وأخيرا ، رن الجرس! "قلت في نفسي. لا اظهر ابتسامة ، قمت بـ الخروج من الفل الدراسي وصعدت إلى خزانتي للحصول على الغداء المعد منزلياً، بعد تلك الفترة 3 ساعة ، وأنا جائع للغاية من القيام بكل الاعمال تلك التي المعلم يعطينا ، أفتح خزانتي وأخرج غدائي ، اليوم هو كيمباب. لذيذ! في الوقت الذي أغلقت فيه الخزانة الخاصة بي ، شعرت أن شخصًا ما كان يراقبني. استدرت ورايت هناك شوقا و رابمون.

"ماذا تريد" انا قلت بصوت قوي " كيف تجرؤ على استخدام صوت مثل هذا " شوقا قال بصوت قاس" أعطنا طعام الغداء الخاص بك وإلا سوف نفعل شيئا سيئا لك " أخبرني رابمون أنا لا أريد أن أعطي الغداء إليهم ، لقد جعلت أمي تعده الي بالإضافة إلى ان الكيمباب هو المفضل لدي ، "هذا الغداء خاص بي أحصل على طعامك الخاص ، ألا يعطيك والديك الغداء لتناول الطعام في المدرسة؟ " رديت عليهم

صدمت بما قلته لهم وسرعان ما بدأو في لكمني بمعدة وركلي في كل مكان. هذا مؤلم " هذا ما تحصل عليه عندما لا تعطينا طعام الغداء ، وعندما لا تطيع أوامرنا " قال شوقا بضحكة شريرة. عيناي شكّلتا دمعة. استمروا في اللكم حتى ذلك الحين ، لحسن الحظ أوقفهم صبي توقفوا عن لكمي. وأخذوا طعام الغداء وركضوا بعيداً ، وبكيت بلا توقف ، رفعني الولد الذي أوقف المتنمرين وسألني إن كنت على ما يرام.

أنا فقط أعطيته إيماءة. نظرت إلى الصبي وتبين أنه جيمين. أمسك ذراعي و وضعها على كتفه حتى يتمكن من توجيهي إلى غرفة العيادة. يبدأ الصداع براسي في التكون. شعرت بالدوار الى ان السواد أخذني. أفتح عيني ولكن على الفور أغلقها لأن المكان حولي مشرق للغاية. حاولت فتح عيني مرة أخرى وحاولت ضبط عيني للتعود على السطوع وعملت. نظرت حول المكان وفي كل مكان من حولي لونه أبيض.

Promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن