{Two²}

1.4K 112 80
                                    


جونغكوك:

[٧:٠٠ صباحًا] عند الاستيقاظ على صوت المنبه ، تمكنت من النهوض من سريري عند أول إنذار ، واستعد للذهاب إلى الحمام الصغير الذي يقع بغرفة نومي.

حدقت في المرآة لتأمل نفسي.

ابتسم، على الأقل ابتسامه واحده في اليوم.

حاولت رفع شفتي إلى أعلى ولكن ما خرج كان شعور خدر ، وعدم القدرة على التعبير عن ما كان عليه.

يبدو أن السعادة لا يمكن الوصول إليها.

كان من الصعب في هذه الأيام أن تبتسم فقط أو أن تكون سعيدًا.
بدأت حياتي في الانهيار عندما بدأت المدرسة ومنذ ذلك الحين ، لم أكن اعرف أبدًا المعنى المثالي للسعادة.

~~

نزلت إلى الطابق السفلي والتقيت بوالدتي ، أعدت مائدة الطعام وأبي جالس بالفعل. 
جلست على مائدة الطعام أمام والدي ونظرت إلى الطعام أمامي.

بدأت معدتي باصدار صوت عند رؤية الطعام ، وبدأنا جميعًا في وضع الطعام في اطباقنا. 
كلا الوالدين يتناقشان في امر ما.
حسنًا بالنسبة لهما ، وهما يمزحان ويقولان النكات لبعضهما البعض.

بدأ عقلي في التفكير بعمق ، واحرك طعامي على الطبق ، والتفكير في ما كان يحدث طوال حياتي كلها. 
منذ بداية حياتي المدرسية ، لم يكن لدي أصدقاء.  صديق سيكون دائما من أجلك. 
ولكن بمعرفة هذا ، كان كل هذا مجرد حلم ، حلم لن يتحقق أبدًا ~

أنا مجرد طالب في المدرسة يرتدي دائمًا ملابس '' غريبة '' في المدرسة ، وهي '' مبتذله '' في رأيهم الخاص.

أتمنى أن تكون هذه الحياة مثل جهاز تحكم عن بعد. 
إذا كان بإمكانه فقط إيقاف كل شيء مؤقتًا لمنع كل شيء من المتابعة أو تخطي هذا المشهد للعب ، فربما تكون هذه الحياة أفضل بكثير.

مجرد التفكير في الأمر جعلني أفقد شهيتي. 
قلت في همس: "لا أشعر برغبة في تناول الطعام بعد الآن".  أمي أعطتني ابتسامة صغيرة وهي تمسح كتفي ،

"لا بأس ، فقط تأكد أن تتناول غدائك في المدرسة  ، لقد أعددت حقيبتك بالفعل. آمل أن تستمتع اليوم" ،
أومأت برأسي ووقفت ببطء ، وأمسك الحقيبة المعدة بالفعل واحملها على ظهري. 

مشيت نحو الباب وأعطي والديّ ابتسامه صغيرة قبل الخروج من المنزل.

"أراك لاحقًا في فترة ما بعد الظهر" ، أغلقت الباب أمامي وخففت كتفي ببطء ، وأصلح نظارتي عند جسر أنفي قبل المشي نحو محطة الحافلات ، في انتظار أن تأتي حافلة مدرستي.

~

عندما وصلت حافلة المدرسة أخيرًا ، قفزت في الحافلة ورأيت الكثير من المقاعد الشاغرة.  جلست على مقعد وحدقت في النافذة ، نظرت إلى المناظر الطبيعية الجميلة في سيول. 
في كل توقف ، يدخل الطلاب وتمتلأ جميع المقاعد حتى يتم تعبئتها.

بدأت عيني تتجول حول الحافلة المكتظة ولاحظت وجود بقعة فارغة بجانبي. 
أعتقد أنه من الطبيعي جدًا أن يكون هناك مقعد فارغ بجانبي بينما يقف الطلاب الآخرون.

ثم توقفت الحافلة بشكل غير متوقع ، مما تسبب في تحرك الجميع إلى الأمام.  بدأ دفء الشمس يضيء من خلال مدخل الباب ، ودخل صبي ذو شعر بني ، وشع مظهره في جميع أنحاء الحافلة كلها مما جعل الجميع ينظرون إليه.  استقبل سائق الحافلة بابتسامة ، ابتسامة لم أرها من قبل ، يبدو ملائكيًا تقريبًا بحيث لا يكون حقيقيًا.  تجولت عيناه البنيتان الناعمتان حول الحافلة بحثًا عن مقعد شاغر على الرغم من وقوف الناس ، وتوقفت عيناه فجأة وتحدق في عيني البني الباهتة.

شعرت بدفء ولطف في عينيه ، وشعرت بقشعريرة تمر عبر بشرتي.  أعطتني عيناه بريقًا من السعادة ولكني سرعان ما استدارت ونظرت بعيدًا إلى الوراء ، التوتر الذي شعرت به من خلالي ، على الرغم من وجود شعور دافئ يظهر على خديّ.

بدأت الحافلة تتحرك مرة أخرى ، ولكن هذه المرة شعرت بحضور دافئ إلى جانبي.  في زاوية عيني ، شعرت بنفس زوج العيون ، وهو يحدق بي.  من هو على أي حال؟

أدرت وجهي نحو الصبي ذي الشعر البني وحدقت به. بمجرد أن لاحظ ، ابتسم لي ، جعل قلبي يقفز في المفاجأة.  انحنيت قليلاً ونظرت إلى الوراء حيث كنت أحدق ، وشعرت بالتوتر.

لم أشعر بهذا من قبل.  ما هذا الإحساس الدافئ الذي بدأت أشعر به؟

بدأ قلبي يتألم.  عاجلاً أم آجلاً ، سيكون على الأرجح مثل الآخرين.  سوف يختفي الشعور بالوخز الدافئ من عينيه ويتحول إلى شيء بارد.

ربما لن أرى النور بعد الآن.

نظرت بصمت إلى الصبي بجانبي.  ولكن لماذا أحصل على هذا الشعور بالوخز بداخلي؟

|🌺|

انتهى.

Promiseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن