رسائل غير مقرؤة!

3.2K 226 85
                                    

فوت+ كومنت
———————
ملاحظة: الراوي ب هذا التخيل جيمين
———————

الن تبدأين بقرأت ما اكتب؟ تلك الرسائل المتراكمة في هاتفكِ..اكتبها ليلاً على امل ان استيقظ و اجد انكِ رأيتيها و اجبتي عليها ولكن..
لا شيء!

كُل يوم اكتب لكِ كُل يوم احلم بكِ كُل يوم اتمنى لمسكِ و معانقتكِ ولكن انتي؟ ماذا عنكِ؟ تبتعدين عني فقط

هل اخبرتُكِ يوماً انني احبكِ؟...مهلاً..نحنُ لا نتكلم حتى
اليس هذا مضحكاً؟

احببتُكِ من بعيد و اظن انني سأبقى بعيد...فا انا اخشى الرفض يا عزيزتي لذا...هل يمكنكِ اعادة قلبي الذي سرقته؟
اعيديه فا انا لم اعد استطيع الاحتمال على هذا الحال... او اقتربي فا هذا البعد اصبح يتعبني...

انا هو جيمين الشخص المعجب بكِ بل اظن انني الشخص الذي احبكِ و عقشكِ اكثر من نفسه حتى..

اريد التكلم معكِ ولكن انا خائف لذا سأنتظر...كُنتُ سأنتظر الى ان سمعتُ مؤخراً خبر مواعدتكِ بشخصً ما اصبحتي مرتبطة الان به...

ان طلبتُ منكِ تركه و القدوم الي ستفعلين هذا حينها؟

لا اظن هذا...

اصبحت حياتي سوداء فا انتي كُنتي ذاك اللون المشع بها ولكن انتي اختفيتي لذا اصبحت ظلاماً...

سأتشجع اليوم و اذهب اليكِ لاعترف بتلك المشاعر المدفونة حتى لو تم رفضي سأبقى احبكِ...

في هذا الوقت من اليوم اجدكِ في المقهى المفضل لكِ فا انا اعرف عنكِ الكثير..اكثر من ما تتصورين!

كُنتِ هناك تجلسين و تنظرين الى هاتفكِ بينما ابتسامة لطيفة كانت قد زينت وجهكِ و كم احب تلك الابتسامة...

اقتربت لاجلس دون مقدمات و تنظري انتي بتسائل كانت نظراتكِ جميلة و لطيفة لدرجة انني اردتُ تقبيلكِ فوراً...ولكن اعلم انني ساتلقى صفعة لذا جلستُ بهدوء

"مرحباً"

"من انت؟"

"جيمين.."

"اهلاً"

"هل..ازعجكِ بجلوسي هنا؟"

"لا كُنتُ سأغادر بالفعل!"

قُلتي هذا لتمسكِ بحقيبتكِ و قهوتكِ تنوين الرحيل ولكنني امسكتُ معصمكُ تلك كانت اول مرة المسكِ بها...كم كان هذا شعوراً جميلاً جعل بدني يقشعر من مجرد لمسة...

تخيلات جيمين|| park jiminحيث تعيش القصص. اكتشف الآن