Part 6

976 90 391
                                    


-

After few days

في حينِ أن الجميعَ يعملُ بجدٍ لحضور الرئيس جين، ومعهُ النائبُ العام نامجون ومساعدتهُ جونقيون، كان ذلك المجرمُ يخطط لكيفية الهرب من هذا السجنِ المنفرد الذي هو كَـ الجحيم بالنسبة لهُ.

على بينديم الهربُ من هذا السجن وإلا سيعاقب من رئيس العصابة الحقيقي! ، كان يبحثُ بجنونٍ عمّا يخرجه من مأزقه الذي وقع به.

كلُ عضلةٍ في جسمه هي مرضوضةٌ وتؤلمه بشدةٍ، هذا جزاء المجرم الذي لا يطيع أوامر الشرطةِ ويعترفُ.

هو بحثَ مطولاً حتى نام جونغكوك تعباً من مناوبتهِ إلى الصباح، رأى تلك المفاتيح التي لا تبعدُ عنه سوى القليلِ من السانتيمترات.

حاول جاهداً الحصول عليهم ولكن بلا فائدة،
هو قد أيقظ جونغكوك بأصوات الحديدِ ومحاولاته للحصول على تلك المفاتيحِ.

قد اقترب كثيراً بواسطةِ العامود الطويل الذي صنعه بأستخدامِ الملاعقِ!
حاول أن يهز المفاتيح لتقع ارضاً مصدرةً صوتاً قوياً ليفزع جونغكوك الذي عاد إلى النوم والحلمان مجدداً.

جلس بينديم وكأن شيئاً لم يكن! ، استقام جونغكوك ليأخذ المفاتيح ويعلقها ثانيةً، ليقول لذلك المجرم بنظراتهِ الساخرة

" اترى هذه؟، لن تحصل عليها هههه "

بينديم لم يلفت رأسه ليرى فَـ هو يعلم مدى كره جونغكوك له وافراد الشرطةِ أيضاً.
نام جونغكوك مجدداً فَـ هو قال أنه متعبٌ حد اللعنةِ من مراقبتهِ الطويلة لبينديم.

رأى بينديم فكرة تعليق المفاتيح بالملاعق وشدّها امراً افضل بكثيرٍ!.
مدّ ذلك العامود المصنوع من الملاعق التي كان يأكل بها ليعلق المفاتيح بها،
أصدرت هذه المفاتيح صوتاً حينما تعلقت جيداً بذلك العامودِ، شخرَ جونغكوك بقوةٍ مما ادى إلى فزع بينديم.

" يالهُ من غبيٍ لقد افزعني! انا متأكدٌ بأن التي ستنام بجانبه ستستيقظ فازعةً من ذلك الشخيرِ!، اذا بقي على قيد الحياةِ. "

أنهى جملتهُ ذلك المجرمُ الخبيث وهو يبتسم إبتسامةً جانبية.
دخل تايهيونق ليرى جونغكوك نائماً يشخرُ في وسطِ السجن وبينديم يحاول اغلاق اذنيهِ لعدم سماع شخيره العالي.
ايقظ تايهيونق جونغكوك ليقول له ان ينتبهَ في عملهِ جيداً.

ما إن التفت تايهيونق إلى الباب ليخرج، سمعَ صوت اطلاقِ نارٍ خلفه تماماً ..!
التفت تايهيونق ليرى ماحدث تواً، ليرى جونغكوك ملقياً على الارض ينزفُ دماً بقوةٍ وبينديم ممسكٌ بمسدسه ويوجههُ نحوه مباشرةً.

Helween Police | TZ , YJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن