-Morning
" أسرعوا وإلا غضب سيد يونقي "
بينما تركضُ الفتياتُ مسرعاتٍ، قد نفذ صبر ذلك الرئيسِ ليتصل بِـ جيهيو،
ما إن أمسك بذلك الهاتف ليضغط عليهِ، حتى تصل سانا التي اصبحت أسرع من البرقِ.تم تهديدها مِن قِبلِ المدير يونقي لتأخرها، لتصل قبل الفتيات بقليلٍ.
" أرجوك سيد مين تأخرت جيهيو بأيقاظنا لا تُعاقبني "
" عن ماذا تتحدثينَ إيتها المهملة لقد أيقظتكِ خمس مراتٍ! "
بينما تصرخ جيهيو غاضبةً على سانا التي القت عليها اللوم، أستقام ذلك الغاضبُ ليقترب من الفتيات الثلاثِ.
" أعطيتكن الفرص ولكن لا فائدة، فلتذهبي جيهيو إلى الاسفل انتي وجويو للتنظيفِ عقاباً لكن، أما سانا أذهبي إلى الارشيف لتتعلمي درساً "
" انت قاسي! "
قالتها بينما هي ذاهبةٌ إلى ذلك الارشيف الخالي وكأنه سجنٌ.
ذهبا جيهيو وجويو للتنظيفِ في الاسفل بينما هن صامتاتٌ لم يقلن شيئاً.
جلس المدير بينما هو رأى ذلك الشاب المفعم بالحيويةِ والنشاط قادماً للداخل،
بينما شعره المصبوغ بذلك اللونِ الفاتح وتلك البشرة نادرةُ اللون يقتربان، وقف يونقي ليحييهِ على ترتبهِ وعودته إلى حياته الطبيعيةِ." ارى فيك النشاط كيم تايهيونق! مالذي يحدث؟ "
" لقد صبغت شعري اليوم اليس جميلاً؟ ، وايضاً اعددت مائدة الفطور لنعود إلى المنزل بصحبةِ الفتيات الثلاث، بالمناسبة اين هن؟ "
" في الاسفل ينظفن، وواحدة في الارشيف "
نظر كيم تايهيونق إلى يونقي ليرفع حاجبه محتاراً
" ماذا حدث؟ "
أستدار المدير يونقي ليجلس ويخبره انه مجرد عقابٍ لتأخرهن الدائمِ.
بدأ تايهيونق بالضحك عليهن وعلى سيده يونقي.أبتسم يونقي براحةٍ لرؤية تايهيونق سعيداً ونشيطاً اليوم على عكس الايام الماضية.
-
بينما ينظفن تلك الارض التي بالكاد يرونها من الظلمة، أخذت جيهيو تبتعد اكثر فَـ اكثر راجعةً إلى الخلف.
أنت تقرأ
Helween Police | TZ , YJ
Açãoحينَ كآنت تِلك في قَبضتِهم لَم يكُن هُناك سِوآه. الشُرطيّ الأخآذُ ، الفتآةُ الجَميلة.