بارت 1

17K 122 16
                                    

الدار البيضاء ..
على مشارف كلية الأدب والعلوم الإنسانية بعين الشق ..
(كان الرواق مزاحم بالطلبة لي خارجين ..على وقت التناش،
وكان فوسط منهم ...عائشة وصاحبتها المقربة ليلى....
عائشة ...لي عمرها 22سنة ..وقفت كتجبد فالشوميز لي فلون الكريم بلا يدين وهبطت كتقاد فصايتها الصيفية لي بالكارويات لي  تكمشت و فرجليها لي تنملوا بالجلوس ،..وشعرها الكستاني نزل ..مدرج ومخببي وجهها الملائكي ..لي ببشرة بيضة ...،عينيها جاو فلون قهويين ومجبدين بحال شي لوزة ومشفرين ، نيفها صغيور ..وشنايفها صغار وعامرين ..
طايتها جات مربوعة القد ماغليظة ما رقيقة جاية مع قامتها القصيرة  ...، إلا شفتيها ..من قريب ولا بعيد هتقول سبحان الله لي خلق من الشبه أربعين حيث  تحلف عليها غير  ..المغنية اللبنانية  قمر ...وبزاف طلقوها عليها فلافاك "ميني قمر"...(ديديكاس للهند هه هي عارفة راسها)،عندها العام الثالت ..فلافاك ..فشعبة الجغرافيا ،بجنب صاحبتها ليلى....لي تعرفت عليها فالعام اللول ليها ...فالكلية ،تلاقاو صدفة ...فالمدرج فالصف الثالي
ومنا تما وهما ...مكيتفارقوش ...كثر من الخوت تحسيهم حتى من السكنة قرابين فيما بيناتهم ..غير عشرين دقيقة ،
ليلى دخلات ف23 عشرين ...زوينة بشرتها قمحية ..شعرها كحل ورطب عكس عائشة لي عندها مدرج ،
اما عويناتها صغارين ....فالعسلي ..،نيفها طويل ...وجاية عريضة وطويلة وكتزيد بالطالو ...،هه المهم رغم إختلاف الأشكال متفاهمييين ...)
عيشة :(كتأفف وتجمع شعرها للفوق بلاستيك من الصهد )أففففف ...ماخرجنا حتى تهديت فداك المادة ..
ليلى~:(هازة التلفون وكتشوف عكارها فليكخون دالتلفون واش مقاد) وتشوفي أنا ..بالعمى واش فهمت ..راكي عارفة دايرة غير للخاطر للماما اما أنا هاد القراييية مكتطربنيش أخرتها هنتزوج ..ونعلق ديك الشهادة فالحييط ...غير خيطي بيطي بلا فايدة ...
عيشة~: قبل ما تفكري فالزواج ..فكري تبني مستقبلك وتوفري كاع لي نفسك فيها ..راه الزواج ملحوق ملحوق كيف كيقولوا الزواج والموت هم لا يفوت ...
ليلى~:ثاني بديتي تفلسفي ...كون غير قلبتي الشعبة  للفلسفة تواتيك  ..
عيشة~: الجغرافيا  من زمان عشقي ..
ليلى~:ماعلينا واش هدوزي مورايا ولا هندوز موراك فالعشية ..
عيشة ~:والله مافيا مانخرج خليييها للمرة أخرى ..
ليلى~:ياربي السلامة شحال معقددددددة ..
هنخرجوا غير نضربوا ضويرة فالسونتر ونرجعوا ...
عيشة ~:غير عفيني والله مافيا مانخرج خاصني نراجع الدروس قبل ما يتعرموا عليا...
ليلى~:افففف منك ..يلاه قلنا بسم اللله فالعام ...أش هتراجعي ، (جمعت شلاقمها كتغبن )ماشي سوقي حليها ..عارفة ماما الا مكنتيش معايا هتشك فين غادة غير دوزي عليا بحال ديما ورجعي للداركم إلا مبغيتيش تزطمي معاياة اش قلتييي....!?
عيشة~:اش عندك الميت ما يدير  قدام غسالو اللهم طولك ياروح معاكي..
ليلى~زيدي وسكتي ونتي قوات فيك الهدرة  ...
(زاود ..خارجين على باب الكلية ...حتى كيبان ليهم بنادم مكجكج بحال الذبان ..برا ...،شافت عائشة فصاحبتها كتسولها بعينيها شنو واقع...
وهزو كتافهم فنفس الوقت ...بما نعرف ...دافعوا ما بين البشرية ..يرضيوا فضولهم ...)
عائشة :مباني ليا واللللو ...يلاه نتحركوا راني ذبت بالصهد
ليلى :تسناي تسناي ...
و ديري نظاظرك ..تشوفي مزيان ...
عائشة:(دفعت النظاظر حتى للقنت عينيها )راهم فعينييييا ..إلا كتشوفي ...
ليلى:(ضحكتها واصلة للضرووسها وعينيها ماشي معاها خارجين فقنت اخور ..)بشاخ ..مي يا مي على الناس لي عايشين بصاحححح .....
عائشة:فهميني شنو واقع ...!?
(دارت ليلى عندها منرفزة بتعاويد الهدرة ،مهدرتش ..هاد المرة ...شدت ودورت ليها وجههها ...فين كتشوف )
ليلى: (كتلوي ففمها وتحسر)ضربي لييييا على الحديدة ...الكحلة....
(عائشة  حلات فمههههههها بإعجاببب ...عمرها شافت طموبيل واعرة كيف هذي ...،جاية فلون  ماط كحل ...الحديد دالروايد والإطارات دالجناب كلشي فالذهبي ..الصافي...مولاها .مستيلي عليها مزيان  )
عائشة: ...واوووووووووو ...صاروخ ماشي طموبيل هذي ...
ليلى: نيت هههه ثمن صاروخ ...،كتعرفي ...شنو هذي !?
عائشة:(هزت كتافها)منين هنعرف ..بنت ليك عندي لاميزو ديال الطموبيلات ...كنبيع ونشري فيهم ...!
ليلى:الهبيلة ...هداك علامة  الثور لي فيها ...سميتها
"لامبورغيني ..." القليلة القليلة تكون كدير ديك مليون دالأورو إلا كان الماركة القديمة اما الجديدة كتوصل تلاتة مليون أورو ...اخخخ خليني ساكتة هاد الدنيا بنت الكلب  شي عطاتو و شي زواتو ...على الخوى ...

تحت_رحمة_سادي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن