عائشة:(كتمتم ) مابغيت والو غير تبعدو مني ....
الرجل 2: قاسحة مع راسك .بزاف ..وحنا باغييين غير نلعبوا معاك العمر
ورجعت باللور بشوية ..، كتدور فراسها ..وتشوف جهة باب العمارة ...،كتحاور مع راسها تهرب واش تقدر تلحق تهرب
فالتة بجلدها ...!?
ماولاتش فكرت زوج مرات ...طلقت رجليها ..للريح ،
ولكن غير خرجت الباب حسات بيهم وراها ....
حتى لحقوها و دوروها كيف الذياب وسطهم ..، خرجت عينيها بالخلعة وفمها كيرجف ...
الرجل1: غادة للشي بلاصة بلا بينا ..الحب ..
الرجل2: أح على طرف عندك ..
والسهات فداك الزنقة ...لا طير يطير ولا بنادم ..يمشي .،وخا هكاك
كدور فعينيها ...على الله يبان ليها شي منقذ ..،
قشعت واحد الراجل وصاحبتوا ولا مراتوا كانو جايين ..من نفس الطريق ، غير قشعوها دايرين بيها هاد الثلاتة ...
قلبوا الدورة ومشاو هاربين بجلدهم ...بفف ،
صافي تشهدت على روحها ...حتى دموع مبغاو ينزلوا وهي كتشوف فمصيرها بين يدين هاد الوحوش ...
بداو كيقربوا جيهتها حتى ..صغروا الحصار عليها وخلاوها مقنتة ....فواحد القنت ..
الرجل 1: (مد يديه بغى يقيس فوجهها رجعت للور )أححح على رويحة فيك ..بحال الشامبوان ..
الرجل 2:(دفع الثاني بحالا كيتقاتلوا على شكون يفرسها اللول)...أنا للديلمك اللول ...ندشنها ....
تطلق لسانها و بدات كتغوت ...بالعداوووو ...عتقوا الروح عاونوني ....لا يكون شي قلب رحيم ..كيسمع ...
الثالت فيهم سب ..ساخط ..،و جى موراها وشد ليها فمها بالجهد علاين يخنقها ..
الرجل3: وا سكتي لللمك هتشوهينا ...قبل مانخرج ليك مصارنك هنا ،
الرجل1: تحرك ...الزبل ..ودخلها فالطموبيل ...
وتم جارها ...ودوك زوج كلاب معاه....كيوشوشوا ليه بشوية رخف على فمها هتقتلها قبل ما نذوقوا ليها الحلوة ..
بكل قوة ...نادت كتفركل بيديها ورجليها ...وكاع داك حركات الفول كونطاكت لي متبعة فالاصال ..بدات كتطغي للسطح ...وتعطيها قوة تبغي تقاتل باش تعيش ....غير وصلوا للواحد الطموبيل ..ودوك الزوج حلوا البيبان ...
طارت على هداك لي خانق صوتها بعضة ...حتى سال دموا ...و هزات ركبتها ..ونيشان للحجروا ....خلاتوا ، كيشد فمابين رجليه ويتلوى ....
وهربت ...ليهم ..،ماشي ببزاف سمعتهم كيلهثوا وراها ..،
عندهم الركابي صحاح وخا سكرانين ..،مع واحد الدورة ..
جات قاطعة كتجري حتى فرانت طموبيلة كحلة حدا رجليها ،كون ماكان جاي بشوية كون طحنها فالطريق ..،
حيت خرجت للطريق على غفلة وبلا وعي ....
مشات كتجري وتدق عللى مول الطموبيل ..فالزاج لي كان مسدود وفيمي مكيبينش شكون فيه جالس كيسوق ...
نزلت الزاجة بشوية ديال الطموبيل ...وبدات كتهدر بحال المسكونة بزربة والخلعة ...فيها ...
عائشة: عاوني ...اخويا ،عاوني ..هيتعداو .عليا و يقتلوني ...،
(وتشير بيديها ..وراها )راهم ورايا ورايا عتقني ...أنا مزاوكة فيك
(جاتها هستيرية ديال البكى وهي كتشوف فداك الوحوش شافوها فين راها وجاييين لاحقيين عليها ...،دارت شافت كترغب فمول الطموبيل لي مع الظلام وعينيها ..مسدودين بالدموع مكايبنش شكون فيها للداخل واش مراة ولا راجل ...مجاها حتى رد )
عائشة:(زادت كتبكي وترجى ) راهم ...راهم ...،الميمة متخلينيش نموت ...
(دورت وجهها كتشوف فينهم ...حتى حست بالباب تفتحت دالطموبيل ..وشي واحد ..وقف وراها ذاتوا كاملة قاسحة ولاصقة عليها وكملها دور ذراعو كاملة على عنقها بحالا معنقها من تما ..، هربت من كلاب وطاحت فولد عمتهم كلب مقطر ...شدها زيرها تما ...على ميعاونها تهرب ...
بدات كتشهق بالبكى ملي جرها من جهة طموبيلتوا للفوق الطريطوار ...ومزال شادها هكاك لا تهرب ...
حست بنفسوا كضرب للعند وذنيها ..قبل ما يهمس بصوت كيجيب الهيبة :ماتحركيش ...!!.،حاولت تدفع يديه من فوق عنقها ماقدرتش وترخت مستسلمة للنهاية قبل البداية فحياتها ...)
:(سمعت سنانو كيصطكوا قبل ما يحذرها من ثاني )قلت ليك رساي ...ماتحركيش ...
(وصلوا ...عليهم دوك الثلاتة ...كينهجوا)
الرجل1: الله يحفظك العشير ملي شديتيها ...
الرجل 2:(مغزز عليها ) وطلق الدرية للهنا ...راه معانا ..جاية ...
:(ضحك بصوت خفيف وثابت مافيه حتى شعور ) غير بوحدكم العشران ...ونا لي شديتها ..ليكم من حقي نحط يدي معاكم .. ونلعب (و تنفس فوذنيها )
قرب الثالث وباقي كيحك فالضربة لي عطاتوا قبيلة بالسبرديلة ،وعروقوا خارجين ومقرب ليها بتصميم
الرجل3: وهو كذالك ....ثلاتة وربعة ...يالديلمك الليلة ،
نطحنك .....حتى تمشي على ركابيك ويديك ...
نوريك كيفاش تركليني الحمارة ...
أنت تقرأ
تحت_رحمة_سادي
Romanceبقلم:~ Sõfî Brada بعنوان:~ "تحت رحمة سادي" ⬅ ..فيها دراما ،هوس وحب التملك 😍 والرومانسية الجريئة 😂 ناهيك 😈على العنف والضرب فاللحم بإمتياز (تفرشيخ) 😈الإغتصاب.....والزواج بزز....إلخ ⭐⭐🌟🙈 💎💎💎💎 ⬅الأبطال : #عائشة __و___________عز العرب ☆☆☆ ...