بارت_2

7K 58 3
                                    

#تحت_رحمة_سادي
#بقلم_Sofi_Brada

للغد ...ليه...، كانت عائشة وليلى كيدورو فساحة لافاك ...
حتى تجي وقت الحصة التالية.....وهما غاديين غافلين ...
تعرض ليهم ...فنص الطريق ..عبدو ، جاي قاصدهم ..راسم بسمتوا ....على وجهوا ....
هما غير قشعوه ..تفرقوا ...بسخط ميكين عليه ...ودايرين ليه الطرق منين يدوز ...
هوا حسس بعظم الجرح ..والكره لي ساهم ..فيه بلسانوا ...
مشاوو وخلاوه موراهم ...جاي تابعهم وكيعيط ....
حتى وقف وقطع عليهم الطريق من ثاني ...
اندفعت ليلى ...بلسانها كتسسم وذنيه ....
ليلى : شنو بغيتي ...،قلب الطريق وسير وقف مع لي بحالك
مانتا من سهمنا ما حنا من سهمك ....!?
عائشة(ي بصوت رقيق وحزن فعينيها) ليلى عندها الصح ...
بلا ما ضيع صوتك ووقتك ....الغالي ..،نسى وجههنا .بالمرة و بلي كتعرفنا
عبدو:(دقق فوجههم بنظرة منكسرة  وهو حاسس بالذنب عاملهم ناقص لبارح ..) لبارح ..أنا براسي معرفتش شنو وقع ليا ...ولا شنو ركبني حتى قسحت معاكم وسرقت البسمة من وجههكم ....،ماعندي حتى عذر ولا شرح من غير سمحولي ...كنعترف غلطت وندمت لي تعاملت معاكم ...
سمحيلي...ليلى ..سمحيلي عائشة.......
(قطبوا حجبانهم ...فبعض ..بحالا كيتشاورو غير بالعينين ..شنو يردوا علللليه ..،ليلى كانت معصبة ..للدرجة
تفركع عليه ...عائشة فالجهة لوخرا خدمت عقلها وعارفة لافوت منهم بزوج ...ماشي غلط عبدو ..غير كيكابرو معاه ويزيدو من الحبة القبة ...نطقت بلي خاصو يتقال وخا مهيعجبش ...ليلى)
عائشة : المسامحة أخويا (شافت فيها لوخرا مصدومة كملت هدرتها رغم ذالك )...هذي دارت لييينا العقل ...وكانت درس باش جامي ندخلوا راسنا فشي سواق بعاد علييينا ...(وطلت بجنب على ليلى وكيف توقعت راها كتفور ...وتضرب الأرض برجليها ...)
عبدو:(طأطأ راسو معترف بغلطوا)ولو ...الأصول ماشي هكاك كان خاصني نتعامل معاكم ...أستسممح مرة أخرى ...
عائشة : وهو كذالك ...متسامحين ...
(عضت ليلى لسانها لا تمشي تزيد تشبك الوضعية بلسانها اللفع ...,سكتت عائشة كتسنى ...فيه يتكلم حيت باغي يهدر كيحل فموا ويولي يسدوا بالصدمة ...،شافت فيه بجدية ..

كتحسب ليه قبل ما تمشي بحالها ..ملي مهدرتش خدات البادرة )
عائشة : المهم يمكن هادشي علاش جيتي ...(وحاولت تعطي ظهرها ...)
عبدو: لا ستناي ...
عائشة وقفت ووقفت ليلى بجنبها ...
عائشة : شنو ...!?
عبدو: (رمى عينيه لليلى )بغيت نهدر معاك بوحدنا ...!
ليلى هي ليلى متسناتوش يعاود هدرتوا ..تعصبات وهزات قنوفتها فالسمى وحرتت الأرض زايدة خلفة ...
عبدو: (سرط ريقوا مدوز يديه على شعرررو بتوثر ا و مشى وجى قبل ما يدوي)هادشي لينقولك يبقى بيناتنا ...انا وياك فقط لا غير
عائشة : هُوْ....هُوْ ..بشوية عليك ...شنو كاين علاش هاد الأسرار كاملين ..!?
خلعتيني !?
عبدو : انا عارف علاش واعديني ..تبقى هدرتنا هنا ...
عائشة (ترددت واحد الوقيييتة ونطقتها ): اوكي كنواعدك غير قوليي شنو كاين ...راه النعاس مهيدينيش الليلة...
إلا معرفت ...
(قرب  و طلعها بنظرات قلقة ...فواحد اللحظة ..شد بكفوا يدها ...كيسولها بخوف ..،
ليلى مغابش على عينيها السيناريو ..بقات كتفرج  فيهم مصدومة ...لاوية فمها وعينيها كيلمعوا ببريق غريب... )
عائشة:(كتحاول تدفع يديه والضيق على وجهها)وخا تسمح تطلق من يديي.....وتدخل فالموضوع نيشان ...
عبدو :(فاق وطلقها بسرعة قبل ما يسولها بنبرة جادة )   بلا شك كتعقلي على الولد لي كان معايا لبارح واقف
ملي جييتوا ...
عائشة : (فخاطرها واش هذاك يتنسى  ) أه وي عاقلة عليه ....مالو ..!شرح ليا الله يرحم بيها الوالدين بلا هدرة الألغاز ...!?
#يتبع

تحت_رحمة_سادي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن