مطت وتجبدت كيف القطة فوق الفراش ..وعينيها .مقلوبين
بالشهوة ...وصوتها خرررج خافت و حنين ...
: واش مستعد للدوزيام مييييطا(الشوط) ..أنا وياك ..
(شاف فيها....كيسرط فريقوا ...والإشمئزاز ..طالع ليه مع حلقوا ...زفر وضغط على سنانو حتى تحكوا )
:وي ....أخر شوط ...ليك ...
(ونقض عليييها كيف الفهد ، قابط على عنقها الرقيق ..)
كانت زويييينة ...مافيهاش الشك ..وصغيرة ما بين العشرينات، رجلييها ...طوال وبحالا منحوثيين ،يلاه دقايق معدودة كانت ملوية بيهم علييييه ...،بشرة رطيطبة ...مهلية فراسها بزاف ...، وعويناتها جاييين فاللون الحجلي ..كيحمقوا ،كون متلاقتش طريقها مع طريقوا...هاد الليلة ، يمكن كانت ..تمشي بعيييد فحياتها تزوج شي واحد لاباس عليييه ...دير مودليين (عرض ازياء)...ولا تعيش بخدمة شريفة،
(كشر على سنانو ...وهو كيشوف فيييها كتلون وتجبد وتشهق باش تنفس....،عينيها خارجييين فيه تقدري تشوفي سنانو باينين كيبريو فعينيها ...، زحفت بيد ...على يدو
وظفارها المصبوغين بالحمر كيتغرسوا فلحم يديه ..
محاولللة صغيرة منها بائت بالفششششل ...،قبل ما تاطلق واحد الشهقة ...طويلة ....،بحالا ...زادت أججت النار فيه .
:سكتي القحب**.....(وزاد زير على عنقها ...) وموتي بسلامممممم.....
حلات شفايفها لي ولاو فلون زرق ...وعينيها علاين ينقزو من بلاصتهم ..،وحبست مقاومتها هازة الراية البيضة ...
مستسلمة ...ليه ...وللموت على يديه ...
:شفتي هكا نبغييييك .... (وبهاد الكلمات ختمها بقجة حس بعنقها طرطق تحت يديه )
ماتت و عينيها ...باقيين محلولين وحومر ...،وضوات عالموا ...عالم....كيلقى فيه راسوا عايش ...متحكم فكل حاجة
قادر يواجه أي حاجة فحيييياتو ...من بعد هادشي !
وسد عينيه كيتلذذ بطعم الإنتصار و الراحة النفسية لي لقي من بعد ماقتلها ...،كانت العملية كلها برمها ..كتستاهل هاد لحظة السكون لي خايض فييها دبا ...وهو كيتنفس بعمق ويعمر ريتوا بداك الريحة الرخيسة لي كانت دايرة و حتى ريحة النشوة لي دارت بيناتهم فلحظة تلاحم أجسادهم بزوج باقة كدور تما ...
ذاتها كاملة لوات بين يديه ...،وخا هكاك تسنى شوية ..
قبل ما يرخف صبعانو وحسب حتى للعشرة ..عاد طلق يديه ...من عنقها مخلي غير الإمارة ديالهم مرسومة ..،
تحرك من فوق الناموسية ...عريان ..ونزل ...كيقلب على سروالو ...فالأرض ..ومشى نيشان للجيب الدجين ملي لقاه ،
جبد موس كيتطوى ..من نوع إيطالي ...،وولى لاح السروال
فالأرض ..، فتح الموس ..كيشوف فيه ويتبسم ...
ثم مشى للجيهتها من الناموسية ..زول عليها داك الغطى البيض ...حتى بانت كيف تخلقت عريانة ....
بتصميم ...حاذ ...شاف و قادها نيشان ...فوسط الناموسية ..
وطلع فوق كرشها ...كيقيس عنقها ...، جا للفين كاينة واحد الخوية كتكون فالعنق و تجي تما تعليقة سنسلة ...
وبشوية عليه بدا كيحفر بالموس ...والدم طشطش فالسمى،
ماهمش صغر عينيه بحال شي نصر مركز ..و كمل نقيششوا بكل رزانة وتباتة ..تقولي هه كينقش تما فالخشب ...
ملي سالى ....مسح داك الدم ...بواحد الشرويطة من حداه ...حتى بانت الكتابة لي دار ...،كان رمز على شكل قلب وسط منو حرف
"B"....
ابتسم وعينيه كيبرقوا كيف النجوم فالليل ...بكل فخر ،
سد ليها عينيها وقاد ليها البوز بواحد الطريقة المغرية ...
شعرها الشهب...ناعس طويل فوق كتافها ونازل على صدرها ...ويد بلاصاها تحت خدها .والثانية على خصرها محطوطة ...ومن التحت خلاها بدون حتى حاجة ، وخدا كاميرة "دكانون" كانت على وحدة من القوافوزات .وبدا تشاخ ..تشاخ ..بحالا مصور محترف كيضرب التصاور من كل قنت ...شدها ونعسها على ظهرها نيشان وخدا تصوار قراب للعنقها ....،غير سسالى من كلشي ...،دخل للدوش كيدوش ...وهو كيدندن ...معلابالوش ..مخلي جثثة فوق الفراش ... ولا ذرة ندم بانت عليييه ..،كان فمنتهى الغبطة ..
دور فوطة على نَصُوا ...ووحدة صغيرة مسح بيها شعرو ...
ووقف مقابل المراية ...كيتنفس ...بحرارة ويزفر ...ثم دوز يديه على المراية لي كانت عامرة بخار ومسح جيهة عينيه حتى إنعكسوا فالمراية ...بحال البحر إلا هاج....فالظلام كانو هكاك ....زورق .....مظلمين ....كيعكسوا روحوا ...لي عايشة ...فظلام أعمى ...ومتجردين من كلشي حتى أبسط الأحاسيس الإنسانية ...
______________________________________
أنت تقرأ
تحت_رحمة_سادي
Romanceبقلم:~ Sõfî Brada بعنوان:~ "تحت رحمة سادي" ⬅ ..فيها دراما ،هوس وحب التملك 😍 والرومانسية الجريئة 😂 ناهيك 😈على العنف والضرب فاللحم بإمتياز (تفرشيخ) 😈الإغتصاب.....والزواج بزز....إلخ ⭐⭐🌟🙈 💎💎💎💎 ⬅الأبطال : #عائشة __و___________عز العرب ☆☆☆ ...