Part 14

11.6K 659 431
                                    


" لا أصدق ! كيف وجدتهُ ؟ "
صاح تاي بسعادة .

ابتعدَ جيمين عن الكاميرا أخذاً الهاتف من يونغي و إلى الأريكة .

" خطأ الأحمق نامجون ، لو إنه لا يتعثر بخياله لما وجدني ."
قال جيمين ساخراً .

" هيونغ ، أأفهم إنك عائد إلى هنا ، أي سأراك ؟ "

" أجل عزيزي كوكي ، سنرجع سوياً ."
قال يونغي .
" ها ؟ ترجعون ؟ "
سخر كوكي ليردف بجدية :
" لا ، سيد مين يونغي ، هو سيرجع ليحصل على طلاقه منك و يعيش حرّاً من ترّهاتك ."

" حقاً ! يا لك من جميل ."
سخر يونغي منه ليتجهم تاي :
" هيونغ احترم زوجي ، كما إنه محق لو أن جيمين أراد البقاء معك لمَ هرب بالمرتبة الأولى و عليك إحترام رغباته ."

" تاي تاي عزيزي ، هل أنا شقيقكَ الأكبر أراد شيئاً و لم يحظَ به ؟ "

" لكن شقيقي ليس شيئاً ."
صاح جونغ كوك .

" أتعلم إنه خطأي إنني اتصلت بكما ، أردتُ إسعاد ذاك الصغير برؤية شقيقه و خطأي إنني أنصت للجميع ."
سكت قليلاً و لم يجبه أحد ليرتجف جيمين من تلك النظرة الحالمة في عيني يونغي .

" تحدثا جيداً لربما تكون المرة الأخيرة ."
قال يونغي معطياً الهاتف لزوجه فيما يهمّ بالنهوض و الصعود للأعلى لتتسع عينا جيمين بتخوف من حركات يونغي ليقول جيمين لجونغ كوك :
" اتصلا بميشا حالاً ، أنا سأخرج من المنزل ."

أغلق الخطّ ليرتدي أول حذاء أمامه و كان خاصة جايهوب المنزلي ليخرج بسرعة من المنزل و بهدوء تام حاملاً مفاتيح سيارته ليستقلّها و لكنها لم تكن موجودة ليتذكر أنها لازالت في شركة التأمين ..

" اللعنة ! "
انتبه ليونغي الواقف أمام النافذة بسخرية ، نظر إليه جيمين و بادله الثاني النظرات حتى تحرك للأسفل و لم يكن أمام جيمين الكثير من الإحتمالات ، العودة أو المشي و في الحالتين لم يعد لديه أي قرار حالما وصل أمامه يونغي أخذاً يده نحو الداخل ، كان جيمين خنوعاً و خائفاً .

أدخله للداخل بدفعة ليغلق الباب و يقفله و يأخذ المفتاح ، أطفأ الأضواء كافة و أخذه للغرفة في الأعلى ليرميه على السرير ، حاول جيمين النهوض ليتلّقى نظرة مرعبة أكلت روحه ببطء ..
" اجلس ."
اكتفى يونغي لتبدأ دموع جيمين بالهطول ..

" أر-جوك ، لا تؤذيني لن أحتمل ."

" اصمت ."

خلع يونغي خواتمه و وضعها على المنضدة ليمسك جيمين من يده و يجرّه للخلف .

Escape || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن