و هاد البارت ٧ .
كتبته بسرعة كتييير كبيرة .😍😍😍😍😍
هلأ ..
أجزاء التحمية خلصت .
الجزء الجاي بيبلش الحمااس .75V+220V .
Enjoyyy ...
" بابا ، إن المكان مُذهل! "
صاح مون سعيداً ، حيث أخذهُ أباه للريف .كوخٌ ريفي لطيف أمامهُ سهلٌ أخضر و إلى جانبهُ حقلٌ للورود مختلفة الأجناس و على بُعد جيد كانت بحيرةٍ صغيرة تتوزع فيها البجعات .
" أعجبكَ ؟ "
" نعم نعم للغاية! أتمنى لو أبا يستطيع القدوم ."
" و أنا كذلك حبيبي ."يونغي دخل مع ابنهُ للمنزل المُغطّى بالأغطية البيضاء حرصاً من الغبار .
" مون قِف في الخارج صغيري و لا تتحرك ، إن أردت غنِّ لي أو تكلم لكن لا تصمت ."
قال أبيهِ لهُ ليومىء مون فيما يجلس أمام الباب يغني إحدى أغاني الأطفال الشهيرة .يونغي كان يزيل الأغطية لتظهر أسفلها الأرائك ذات اللون الأخضر الغامق .
" هيا تعال."
قال لهُ ليصعدا للغرف .دخل غرفة واحدة فقط ليزيل عنها القماش ذلك و يظهر السرير المزدوج ، وضع ابنهُ على السرير فيما يتحادثان حول شجرةٌ ما في الخارج قد لفتت نظر مون .
يونغي مسحَ الأرضية في كل المنزل ثم نظّف المطبخ من الغبار .
" بابا أنا جائع! "
" بابا سيطعمك حبي ."
يونغي كان خائفاً من هذا بالضبط هو بالكاد يستطيع صنع بعض الراميون و ربما الفطور ." ما رأيكَ بالراميون لليوم ؟ "
" موافق! "
صاح مون فجيمين لا يسمح لهُ بتناول الكثير منهُ لما يحتويهِ من كاربوهيدرات و بنظر الأكبر ليس صحياً .' يونغي الراميون ليس صحيّاً ، على الأقل ضع بعضاً من الخضروات المسلوقة معهُ ، حبيبي أفعل هذا .'
كلمات جيمين ذكرتّهُ ليزفر ..قطّع بعض الخضروات بالفعل و وضعها في قدرٍ من الماء حتى تغليّ ، كان ينظر للمياه تغليّ ببطءٍ و كما كانت دموعهُ مزعجة .
" بابا ، هل أنتَ بخير ؟ "
سأل الصبي الصغير والدهُ .
" هاه ؟ نعم أنا كذلك ."
حملهُ ليضعهُ على المِنضدة الرخامية بعيداً عن القدر ." أتشتاقُ لأبا ؟ "
" نعم أفعل ."" دعنا نكلمهُ عندئذٍ ."
" أتمنى و لكن لا إرسال هنا ."
" ما الذي يعنيهِ ؟ "
سأل الصبي ببراءة .
أنت تقرأ
Escape || YM
Fanfictionلطالما أردتُ العيش بسلام ، لم أرغبْ بشيئ سوى السلام. كنتُ أحبُّ نفسي و أحبُّ غيري ، لم أكنْ سيئاً لأحد ، لكن لربما هذا ما أودى بي لهذه الحالة . أن أترّجى أحدهم بأن لا يَضربني ، أن يمنحني الحُرية لساعاتٍ معدودة ، أن يغفر لي خطأ لم أرتكبهُ . و لكنني ن...