مرحبا يا حلوين..
لقيت أنا طريقة لحتى ما أتأخر عليكم و هي أنكم تجبروني..
رح احط شرط علي و عليكم ..لما يصير أنا لازم أنزل..
يلا نجرب ؟
50V + 100C = NP..
....
NOW ENJOY.....
" سيداي ، ما الأمر ؟ "
دخل يونغي و تايهيونغ و خلفهما نامجون ليجد أن عاملي الشركة الليلين بخير و كل الأمور تسري بهدوء .
" إختلاس .."
" إختلاس ؟ لا يوجد شيئ كهذا سيدي .."
قاد الموظف مديريهِ إلى الحاسب الرئيس في الشركة ليجد كل شيئ على خير ما يرام و لم ينقص حتى فلس واحد .." ما اللعنة! "
رُنّ هاتف نامجون ليرد مباشرةً إذ كان جين :
" جين حبيبي لم لاتزال مستيقظ ؟ "" أبا..." صياح لوهان البكّاء عبر الهاتف أسقط قلب أبيهِ :
" لوُ ما الأمر صغيري ؟ "" أبا.. جين أبا .."
كان يبكي بصوتٍ عالٍ .." أنا آتٍ صغيري اهدأ .."
قال نامجون على عجل ." ما الذي يحدث ؟ "
سأل يونغي بقلق ." لا أدري لوهان اتصل بي و هو يبكي بشدة كما أنتي سمعتُ صوت صفير لسيارة الشرطة.."
" هيا هيا.."
عادَ الثلاثة بسرعة و أبناء مين يشعرون بأن قلوبهما تنقبض بشدة..
وصلوا الثلاث إلى هناك ليجدوا سيارة إسعاف و أخرى شرطة أمام باب منزل جين و الشرطة طوقت منزل جيمين و جونغكوك ، كما كان هنالك جثة .
ركضوا الثلاث ليوقفهم الضابط المسؤول :
" أأنتم السيدا مين و كيم ؟ "" نعم .."
أجاب الثلاث معاً ." سيد كيم اذهب مع الشرطي لسيارة الإسعاف أرجوك ، سيدا مين ابقيا .."
تجمد الدم في عروق نامجون ليذهب بسرعة ليقول الضابط:
" إن السيد مين جيمين اتصل بوقتٍ سابق طالباً تدخلنا السريع إذ كان منزلهُ و منزل السيد مين تايهيونغ يتعرض للهجوم من قبل ملثمين.. و الآن.."
الخوف جعل يونغي يرتجف أما تاي فكان غاضباً ليقول بسرعة : " أين هم ؟ "
" لا ندري ، كلا الزوجين و الطفلين مختفين و كما أفاد طفل السيد كيم الأكبر ، بأن جونغكوك سُحِب نائماً أي مخدراً لسيارة ما فيما سمعوا صوتاً عالياً من منزلهُ و كما نستطيع التوقع إنه صوت الرصاص فيبدو أن السيد جيمين قتل أحد الرجال الملثمين في سبيل حماية نفسهُ و طفلةٌ صغيرة فقال الصغير بعدها أخذوا السيد جيمين و كان مجروحاً برأسهِ فيما قادوا الطفلة إلى السيارة و كانت تبكي بصوت عالٍ ، أما السيد كيم فلا ندري لما هو في حالة صدمة بعد .."
أنت تقرأ
Escape || YM
Fanfictionلطالما أردتُ العيش بسلام ، لم أرغبْ بشيئ سوى السلام. كنتُ أحبُّ نفسي و أحبُّ غيري ، لم أكنْ سيئاً لأحد ، لكن لربما هذا ما أودى بي لهذه الحالة . أن أترّجى أحدهم بأن لا يَضربني ، أن يمنحني الحُرية لساعاتٍ معدودة ، أن يغفر لي خطأ لم أرتكبهُ . و لكنني ن...