بارت _ 2

836 12 0
                                    

👑Sõfî brada
# البارت_2
#بعد_مرور_شهر:
✒بلسان الكاتبة:
ماتقدروش تخيلو كيفاش كانت الحالة ديال جنينة... لديك الشعرة لي بين الحماق و العقل هي ديجا قطعاتها...دوزات شهر ديال الجحيم... روناتهم في الصبيطار غير كتغوت بسمية نورة... تنعس بيها و تفيق بيها و كل ليلة واقفة عليها و على لسانها كلمة وحدة... Black... عصابة بلاك...  و ملي جاااع كتبعها تحاول تستفسر منها كتلقاها تبخرات و خلاتها في حيرتها و في الدوامة😵😵😵 فين خلاتها... حتى كمل الشهر و وصل النهار الموعود لي غتفيق فيه و تحل عينيها على الواقع المرير 😔😔....
اسحاق: كيف بقيتي شوية دابا؟؟؟ ياكما ضاراك شي حاجة؟؟؟ 
✒✒✒ والا  من مجيب... مفيكسيا عينيها في نقطة وحدة حتى انها غير ترمش والو... معالم الصدمة باقي باينين عليها... و ضعافت ولات حالتها... تحت عينيها زراق بكثرة البكاء و الارهاق... كل ليلة كتنوض تغوت نوراااا... حتى كيعطيوها مهدئ عاد كتنعس... الحاصول حالتها يرثى لها و خلاص... ناض اسحاق بخطى ثابتة و ثقيلة مع ديك التخنزيرة المعهودة (من شبه اخاه فما ظلم 😒) وقف على الطبيب حط عليه يديه بحال ملك الموت 😂 كان على شوية غادي يديرها في حوايجه 😂😂😂...
الطبيب: م...م...م...مسيو اسحاق ياك لاباس؟؟؟؟ 
اسحاق: 😠 بلا ماتبدا تمئمئ عليا تما كيف شي معزة 🐐.... دوز شوف اختي مالها ماكادويش... و ياويلك يكون السباب هو دوك العرمة تاع الدويان لي كتعطيوها....😤 تسحاب ليكم ناعس 😴 على ودنيا... رديتوها بحال شي حيوان صعران فوقما تفيق تخشيو ليها ابرة في لحمها.... 
الطبيب: د....د...د....ر....ر...راه دوك ليباري غير باش يكالميوها حيث الاخت ديال سيادتكم جاها انهيار عصبي حاااد و كنا خايفينها تدير شي حاجة في راسها داكشي باش كنا كنهدنوها بالمخدر و لكن.... و....و....واش فاقت....
اسحاق: 😡😤 شوف الزامل بوووه باقي عاد كيسولني
(احححح اوا اش نقول ليكم قطع ليا في قلبي هاد الطبيب مسكين كيدوز ساعة ⌚ في الجحيم 😂😂😂.... و السيد طاااار دار بحال داكشي تاع توم وجيري خلا غير البرد وراه.... و لكن مع وقف باش يرد النفس دياله حتى لقا عزراين وراه 😁😁😁....)
الطبيب: 😱😱😱
اسحاق: 😤 gooooooo
✒طار الطبيب بالزربة لعند جنينة بدا كيقلب فيها.... دار ليها داك البيل الصغيور تاع الاطباء على عينيها 👀 باش يشوف مدا اتساع البؤبؤ.... شوية داز قاس ليها النبض ديالها لقاه عادي... داز شاف les réflexes ديالها كولشي خدام.... المؤشرات الحيوية عندها مزياااااااان... حاول معاها باش تهضر كيسولها باش كتحس... واش كتسمعو... واش كتضرها شي بلاصة و لكن بدون اي فائدة ترجى ماجاوباتش.... حتى عيا و هو يهضر مع الممرضة غير بالعين باش تجلس حداها و ترد معاها بالها لا تدير شي رد فعل عنيف و يولي هو لي غادي فيها ضلم مسكين 😂😂😂 راه جالو ناس زمان لي خاف نجا.... 
الطبيب: الحالة ديال الاخت ديال سيادتكم مزيانة ماعندها حتى شي اعراض جانبية ولكن للاسف 😞😞😞😞....

في جحر شيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن