تتمة

1K 14 8
                                    

#بأنامل_من_ذهب:
👑#Sõfî_Brada & #Titima👑
# البارت_5

للغد ليه فاقت جنينة بكري ....فطرت شوية وخا من نهار ماتت نورة وشهيتها مشدودة موتها باقي بين عينيها حاضر ليل ونهار ....
ماعلينا ...هزت سوارت طموبيلتها ....ومشات للأقرب صالون ، طلبت منهم يغيرو لييا لون شعرها كان شهب مغلوق بحال خوها ميخائيل نفس اللون دالشعر ونفس لون دالعينين،
مدة ساعتين كانو سلات ليها الكوافورة شعرها ، وطلعت جنينة فالمراية وشافت  فوجهها ...و لون شعرها لي ولى قهوي فاتح وجا معاها واعر زاد فتح وجهها أكثر وولات تبان بحال شي حورييية ..فاتنة ...، بعينين بحال الكريستال ..
وبشرة شفافة ...وشفايف رقاق ومجبدين ..ونيف مقاد ..
كانت معيار للجمال ...الغربي ...، ميثاليية كلشي فيها زوين
غادرت الصالون ..وانطلقت فالبحث على برطما ، قريبة ..للفين ساكن هاد بلاك باش يجيها كلشي قريب ...
من بعد مطابو رجلييها لقات ...، برطمة صغيرة كيف حك السردين ..فالطابق اللول ...، بيت وكوزينة ..كلشي حدو قدو ...، شافت فيها بإشمئزاز .....عمرها سكنت فشي عجب بحال هكا ، تولدت بملعقة ذهب ففمها و حياتها كلها مخنتة .....وعايشة فالعز ...والفخامة ....
ولكن ماعندها مادير قبلت فوق نفسها ودفعت التسبيق وخلصت ريع شهور  فالدار ...كلها ..كاششش ..
خايفة خوتها يطلو على حسابها ..لي مشروك بيناتهم كاملين
ويشوفوها مخلصصصة شركة كتكري الدييورر...
دارت الحساب للكلشي حتى ماتخرج ليها شي حاجة عوجة من الجنب ...
بقى لييييها غير تقرب "للعلياء" ....وتكسبها وتخليها تيق فيها ....
ومكانش هادشي بالساهل ..خصوصا ، هاد علياء مكتخرجش فين ..من غير إلا مشات تخدم فواحد السناك صغير ...فالحي ...وخوها بلاك هوا لي كيديها ويجيبها بيديه..، يعني ماكتخرج دورررر ماعندها صحابات كتمشي ليهم ..من غير هاد السناك ....
تعصبت جنينة ...حتى بدى راسسسها كيفور ، وتفيق وتخمم كيفاش توصل ...للهاد علياء ..الا كانت داك الوحش داير العصى عليها فالدخلة وفالخرجة ...، ذبانة مكتزلق ...
حتى طاحت علييها فكرة وحييدة ووحدة لي تقدر تدوز بيها للعلياء وتكون قريبة ليييها هيا تخدم فنفس السناك ...،
لي خدامة فيييها...
وصممت النهار الثالت مهيفوت النهار حتى تخدم تما ،
لبست جنينة حوايج ...عاديين ، مكيليقوش بمقامها ..كاع ..
باش تبان محتاجة ...ودخلت كتمسد فيديها ...للسناك ...
كتشوف فعينيها بحالا فيها الجوع وملاقية ماتاكل ...
حتى هدرت معاها واحد المراة كبيرة يمكن هيا مولات المحل ....وهكذا كان الحوار بيناتهم وبطبيعة الحال
(بلونgلي )

#بأنامل_من_ذهب:
👑#Sõfî_Brada & #Titima👑
# البارت_6

:~ ميس....تفضلي هاد الطبلة خاوية !?
جنينة :~ نو ..مجيتش ناكل !?
:~(شافت فيها المراة الكبيرة بإستفهام)فاش نقدر نعاونك!?
جنينة : الا جات على خاطرك بغيت نسولك !
:~ وي ..سولي !?
جنينة :(كتمتل البؤس ) يلاه رحلت للهنا هذي يومين ...، وكنقلب على خدمة ....وعييت كندور ووالو ..، وجيت نجرب زهري عندك للأخر مرة !
عفاك واش محتاجة شي وحدة تعاونك فالسناك !?
:~(جمعت شنايفها كتفكر ،بقات فيها جنينة وفنفس الوقت ممحتاجاش ناس جداد) امممم ...عندك شي تجربة ..فهاد المجال ، وفين فايتة خدمتييي !?
جنينة:~ صراحة ...عمري خدمت فهاد المجال !
مي نعرف ندير كلشييي ...نسربي نمسح الطبالي ..كلشي !
:~(شدقت فمها ثاني ) ام سوري ...ولكن كوكنتي على الأقل خدمتي فشي مطمع وعندك تجربة ، كون زعمت معاك وخدمتك ...لكن فحالتك منقدرش نخدمك ...بالتوفيق فجيهة أخرى ...
جنينة :~(حست بهاد الرفض جاي فالطريق مي هتلعب  ليها على الأحساسيس حتى تبقى فيها) بليييز ...مدام ....
جربيني والله حتى نعجبك ...وماهتخسري والوووو ..
نقدر نديررر كلشي ..كلشي ..عندي عائلة كبيرة ...كنت انا لي نقوم بيهم (ياه على كذابة) ونتسخر علييهم ...
شوفي هانتي جربيني ...مدة إلا معجبتكشش .جري عليا !
:~(بدات تقنع) سميتي ..مدام .جانيت ..ونتي !?
جنينة :~ انا جنينة ....(بغات تزيد تحنن قلبها) عفاك امدام جانيت راه نتي أملي الأخيررر ...عييت كندور ..حتى واحد ما بغى يخدمني بلا ...مايكون عندي تجربة قبل !?
:~ أوكي ...Fine , هنعطيك مهلة ...سيمانة فيها نشوف فيها خدمتك ...واش زوينة ....ومن تما نقدر نخدمك رسميا .... عندي....
جنينة:~(بحماس كبير ) اووووه شكرا بزاف...مدام جانيت ،
إمتى نقدر نبدى الخدمة ....متحمسة نبدى ...ونعطي مافجهدي حتى نعجبك ...
م،جانيت:~ (بابتسامة مشرقة رغم كبر سنها مزال محتفظة برونقها) يمكن ليك ابنتي تبداي من اليييوما فأي ساعة ...
(طارت بالفرحة ..قربت بخطوة كبيرة  بباش تحقق إنتقامها،
ونيت ديك الساعة لي قبلت مدام جانيييت تخدمها ، ممشاتش جنينة للدار ، جلست تما وشمرت على ذراعها وعطاتها جانيت لبس ديال السربايات فالغوز ..جاها حساب على فورمتها وبدات الخدمة كدور بحال شي فراشة ...بين الطبالي ....ومسالات حتى تقسم ظهرها ورجليييها ، ...
وشاركت الهدرة مع علياء ...مابغاتش تغمق عليها من اللول بداو غير بالسلام ....وشنو سميتك وواش جديدة هنا ...
حتى تطورت فظرف قصير للصداقة ...حيت علياء جاتها على بالها ورتاحت  لييها  ، ماشي بحال البنات لي خدامين معاها كيبغيو يتصاحبو معاها غير باش يقربو للخوها بلاك ..
ماشي على ودها هيييا ..ولا على ود يكونو صداقة معاها..، كيبغيوها على حاجتهم عليها ديما كانت وحيدة ماعندها حتى صاحبة ...حتى عرفت جنينة وتبدلت عندها هاد النظرة .البائسة وولات كتضحط وفرحانة تمشي للسناك ..
وتجمع مع جنينة ...كان المتنفس الوحيد عند علياء   من الدار  ...ومن خوها ..ومشاكل جماعتو هوا هاد السناك لي كتخدم فيه غير تلقى فين تخرج وتدخل ماشي على ود الفلوس خوها ديحا عندو لي يتحرق مايتم ...
جنينة كانت متبعة خطتها بذكاء خطيررر ....وخا كرهت راسها لي كتستغل علياء حيت بنت زوييينة وحشومية ..
لي كانت منغلقة على راسها بزاف وهادشي خدى من جنينة القوة والصبر باش توصل فين واصلة دبا معاها ...
بغات تزيد تقدم خطوة أخرى للقدام ، فات بزاف دالوقت ومزال مابدات فالصح مي اليوما قررت ...تزيد لادوز ...
ولقات الحدث المناسب باش دخل راسها هيا فيه...
ملي سلات ..جنينة الخدمة ...مع الخمسة ، مشات تبدل حوايجها ...فين كيبدلوهم ...وسولت علياء واش خوها باقي ميجي وراها ...حيت لقاتها لبست وجالسة تأفف بملل )

في جحر شيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن