البارت الخامس

553 41 8
                                    

علي: ما جنت اعرف أن جنئ من كبرت صارت هيج حلوة اتمنه جنئ تعرف شكد أني احبه طبعا مثل ما عرفتو اني علي بن خالت جنئ أني جنت بل عداديه اول مرة اشوف جنئ واحبه حيل جنت اشوفه من هي صغيرة بس عادي هاي كانت بل متوسطه أني جنت كاعد يم بابا اساعدة بل شغل وهي اجت هي وخالتي سلمن على بابا هي أبد ما انتبه عليه أني ظليت صافن عليه 😍😍😍... كانت كلش حلوة وهادئه وأني ابد مارمشت بس هي ولا كنو أحد موجود 😡😡😡😢😢😢 ملتهيه بس بل ملابس ومن ذاك اليوم جنئ أبد ما راحت من بالي كان كل تفكيري بيه وانو يمته تكبر وتدخل كليه حته اتقدمله بس كنت حيل خايف لا تتعرف على واحد بل كليه واني اعرف خالتي إذا تقدمت هسه ما راح تقبل لمن تتخرج يله بس أني حيل خايف ودائما كنت افكر اني اروح اصارحه بحبي بس اخاف لا ترفض وينكسر قلبي💔💔💔... واليوم من شفته بعد هذا لوقت عرفت انو أني مو بس احبه لأ اموت عليه وهي نفس قبل من شوفني ولا كنو أحد موجود كدامه حته سلام ما تسلم عليه ومرت الأيام وهسه هي مرحلة ثانية وعرفت من أختي نرجس هي قريبه على جنئ دائما بينهن مكالمات ويلتقن وكان بنفس لمدرسة طبعا أختي نرجس هي لي جانت جيبلي كل لمعلومات عن جنئ عرفت أنو أحد مصارحه ويريد يتقدمله 😠😠😠😡😡😢😢😢💔💔💔😨😨😨😨إني هنا ما اعرف شسوي بعد بس كل لي اعرفه لازم هي تعرف أني احبه قبل لا تضيع مني ..بس ما اعرف شلون بس ما عدي غير هذا لحل هو اني اكل لنرجس هي لي تكله على مشاعري إتجاه ....

نرجس: أني اسمي نرجس أخت علي بشرتي بيضه ولون عيوني اسود شويه تارسه وطبعا اني بت خالت جنئ وهي كلش قريبه عليه اني هسه مرحلة ثانيه إدارة واقتصاد واني وجنى كنه بنفس لمدرسه ندرس واعرف انو علي يحبه لأن دائما كان يسئل عليه .....

علي : هلو حياتي نرجوسه شلونج أن مرتاحه. ...

نرجس :هلو علي خير شعدك أنته يمته سئلت عليه لازم اكو شيء كول حبيبي خير شعدك......

علي : لأ حبي نرجوسه هو اني شعدي
غيرج هي بس نرجوسه وحده ...

نرجس : 😕😕😕أي وبعد اكو شيء ...

علي : اكو نرجس حبي عدي وياج موضوع واني
اول مرة اطلب منج شي...

نرجس : شنو لموضوع علي كول صاير شي. ..

علي : لأ حبي ما صاير شي بس اريدج
تحاجين جنئ وتكليه
وسولفت لنرجس على كولشي
ونو اني احب جنئ من هي كانت بل المتوسطة.

نرجس : اني كنت حاسه بهذا لشي بس هسه تاكدت أن شاء الله راح اكله ع الموضوع ..

علي : من تردلج لجواب كليلي ماشي كلبي مو
تنسين انتضرج..

نرجس : ماشي أن شاء الله ......

خلي اخابر جنئ واكله بل موضوع
خطيه علي حيل يحبه ولازم اساعده...

نرجس : الوووو 📱هلو جنئ حبي شلونج شخبارج مشتاقتلج

جنئ : الووو هلو حياتي الحمد الله أنتي شلونج شخبارج..

نرجس : شلونه خالتي وسجاوي ومهاوي

جنئ : الحمد لله زينات أنتم شلونكم شخباركم ..

نرجس : الحمد لله اسئل عليج ما تبينين هاي الايام مختفية. ..

جنئ : حياتي تسلمين و الله ملتهيه بل لامتحانات وما فارغه...

نرجس : أي والله حقج أني هم مثلج هاي لفترة متحانات..

جنئ : أي والله إن شاء الله نخلص ..

نرجس : اكو حبي جناوي عدي وياج موضوع واتمنه
تفكرين زين قبل لا جاوبين ..

جنئ : خير حبي شبيج كولي خو ما صاير شيء وياج..

نرجس : لا حبي ماكو شي بس علي مساع خابرني وطلب مني شيء وهو اول مرة يطلب مني شيء.
كالي اريدج تحاجين جنئ وتكليله انو هو يحبج ومعجب بيج اذا انتي ما عدج علاقه حته يجي يحاجي خالتي بل موضوع واتمنه تفكرين بل موضوع قبل لأ تجاوبيني طبعا علي خابرني لأن أني ساكنه اقسام..

جنئ : 😨😨إنتي صدك تحجين لو جاي تشاقين وياي..

نرجس : أي والله صدك شبيج ..

جنئ : ها والله ما أدري شكلج بس فاجئتيني بل موضوع إنتي متأكده علي هيج كالج أنو يحبني ومعجب بيه 😳😳😳..

نرجس : أي متأكده ...😉😉😁😁

جنئ : إن شاء الله حبي أفكر واكلج😳😳😳❤❤❤..

نرجس: ماشي حبي باي ..

جنئ :بأي حبي ....

جنئ : سجاوي ولج تعاي اكلج موضوع مهم 😳😳😳😍😍

سجى : خير حبي شنو.

جنئ : نرجس هسه خابرتني وكالتي إنو علي يحبني ومعجب بيه 😳😳😊😊.. وحجيت لسجى علا كلشي ....

سجى : أنتي صدك جاي تحجين ..

جنئ : أي والله صدك😳😳..

سجى : أي وإنتي شنو رديتي .

جنئ : بعدني ما راده .
كالتلي ما اريد هسه تردين لمن تفكرين زين يله.

سجى : والله إني اكلج وافقي لأن علي خوش ولد وحلو😉😉😁 وحنه نعرفه.

جنئ : والله ما أدري اشوف 😳😳😳.

....يتبع رايكم بل بارت 😘😘😘

حب من المراهقه ( القصه كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن