جنئ : نعم ماما اجيت معقوله علي يحبني صدك لهاي لدرجه معقول اكو حبي صادق بهذا لوقت ويبقه علي على هذا حبه لي لو يتغير مع لزمن ويخوني وينسه كل حبه لي بس لا أني لازم أتأكد من انه علي صدك يحبني قبل لأ اخطه اي خطوه وانتدم مثل ما هسه جاي يصير وي ماما حيل تعبت وعانت بحياته من قبل انتمنه اكدر اساعده عاد خلي شوي ترتاح بهاذه لعمر وبعد كل هاي لمعانات لي عاشته أني أدري هسه منين طلعت هاي بعد كل هاي السنين 😞😞😞😞 لأ وفوق كل هذا لشي ماما تجي ماما وتحجيلي عن لظيم ولقهر لي بكلبه يارب فدوه ساعدني قبل عشر سنوات من صار عمري 14 وضليت أفهم لامور ضليت اسئل ماما والح عليه اله سولفلي عن حياته قبل وكانت ترفض هذا لشي لأن كانت تخاف من سولفلي اضل اكره بيبيتي واعمامي وعماتي وبابا بس أني ضليت الح منا لمن سولفتلي وصدك ضليت ما احبهم بس الله يسامحهم خو بيبيتي هههههههههههه ما كان عاجبه لعجب وتتعامل وي ماما كنو شريجته بس اعتقد هيج سوي لأن تغار من ماما لأن عمو الله يرحمه كان حيل يحب ماما ومدللهه واذا بيبي حاجت ماما كان يعاركه بس بابا ما حب ماما مثل عمو 😢😢😢😢 وووو يا ضيم كلبي شحجي وشكول و شخلي كأن عمو الله يرحمه من يروح للشغل مالته يتأخر وهنا يبدي شغل ريه وسكينه لجو فرغ بس لهن يبدا بل عرك وي ماما يعععععع شكد كانت وحده من عماتي خبيثه وي ماما كانت تكلب لبيت كلب توسخ وتكسر وذبه كله بماما كأن اذا راح عمو يصير حصار على ماما حته أكل ماكو وهي كانت حامل وكم مره بمره رادن يوكعنه من لدرج بس الحمد لله الله لطف بيه وما وكعت وبعد كل هذا لضيم لي عاشته اجه بابا حته يكمله عليه ..ولهذا لشي أني لازم اعرف علي ما كان يحب من قبل وهم لازم اعرف انو هو لي ختارني برادته مو احد جبره عليه حته ما يصير وياي لشي لي صار وي ماما ....
الأم : ماما جنئ شسوين كاعده هنا وحدج وأني صار ساعة اصيح عليج وإنتي ما ادري بيا عالم وين صافنه حبيبتي جنئ صاير وياج شيء سولفي حبيبتي ....
جنئ : هلو ماما لأ حبي ما صاير شي بس هيج شوي تعبانه ..
الأم : خير بنتي منين تعبانة حبيبت امج انتي😘😘😘
جنئ : لأ ماما بس شوي تعب من لامتحانات ما كو شي بعد..
الأم : الحمد لله ما طول ما كو شي خفت عليج حبيبتي خاف صاير شيء وياج صح جنئ حبي قبل لا انسه خالتج مساع خابرتني تكول نريد جنئ لعلي كلتله و الله ما الكه احسن منكم بس خلي اخذ رأي جنئ واكلكم أي حبيبتي شنو رايج بعلي ...
جنئ : والله ما أدري ماما 😳😳😳 افكر واكلج إن شاء الله ...هو صح علي خوش ولد ونعرفه بس انطيني مجال شوي افكر
الأم : ماشي حبيبتي فكري ونطيني رايج حته اكلك لخالتج لأن علي خطيه حيل مستعجل ....
جنئ : ماشي ماما إن شاء الله 😳😳😳😳..
واستمرت لأيام واني بل كليه ملتهيه بل لامتحانات وكلت لصديقتي ندى عن لموضوع ورايه نفس راي لكل انو اوافق وخلصت امتحانات الحمد لله💃💃💃💃💃 وافقت على علي بس بشرط انو اكمل دراستي وأني بقالي سنتين واكمل وكتله انو سنه عد
اهلي اكمله والاخيره عدهم لأن علي حيل مستعجل على الازواج 😳😳😳😳😊😊😊 وحددنه موعد لخطوبه...علي : من اخذت رقم جنئ وحجيت وياه رتاحيت حيل لأن حيل مشتاق أنو احجي وياه وبعده سافرت لتركيا عدي شغل بقيت هناك اسبوع ورجعت ومن رجعت راسا حاجيت ماما علمود تحاجي خالتي تخطبلي جنئ لأن بعد ما اتحمل بعده عني وماما حاجت خالتي بل موضوع والحمد لله وافقت أنو نسوي لخطوبه وحددنه لموعد 💃💃💃💃💃😘😘😘 بعد يومين نسوي لملجه وتصير جنئ مريتي وحلالي ..
جنئ : من كلت لماما على قراري حددنه لملجه بعد يومين وأني جاي أحضر للملجه صح ما الحك بس شسوي علي ما يصبر بعد اله نملج 😍😍😍😳😳😳 فدوه يخبل لمن يحجي..
وخلص ليومين وما حسيت بيهن اشتريت فستان بيجي كلش حلو ونازك ورحت للصالون وطلع لمكياج ولتسريحه كلش حلوات وعلي ضل صافن من شافني بس بلحظه اجه لسيد حته يملجنه اجه بن عمي واكف لملجه وكال هاي بت عمي وأني واوله بيه
ما عدنه بت للزواج وكفت كله أني ضليت
ابجي وماما هم ضلت تبجي وصيح ماانطي بتي الكم مستحيل
اخليك تاخذه هو كان جاي حته ينهي عليه وعلي راد يتعارك وياه بس بابا ادخل وكال ومنو انته حته تحجي هيج بتي نملجه لعلي وخلص كلش هو ضل يهدد ويحجي وأني خايفه حيل خاف اصير اله ويصيري مثل ما صار لماما 😱😱😱😨😨😨😨😨😢😢😢😢😢 يارب فدوه ساعدني ما عدي غيرك يساعدني خلي يتم علا خير اليوم يالله والحمد لله كله وكفت بوجه وعدة على خير وملجنه أني وعلي ....علي : آلف آلف مبروك يا كلبي ..😍😍😘😘
جنئ : الله يبارك بيك 😳😳😳..
علي : حياتي لأ تخافين ما صيرين اله لي 😁😁😁
جنئ : 😳😳😳 من همس علي وكالي لأ تخافين
أني اطمنيت حيل من كلامه ..علي : فدوه اروح لليستحي 😘😘😘😍😍😍...
جنئ : والحمد لله خلص أليوم على خير بس كنت حيل خايفه من لي صار وماما هم خافت حيل بس الحمد لله أنو بابا دخل وحل لموضوع وشكرت من بابا لأن وكف وياي ... واجه ليل وخابر علي عليه يطمن خاف صار شي ...
علي : الووو📱
جنئ : الووو 📱
علي : هلو حبيبتي جناوي شلونج شتاقيتلج.😍😍😍
جنئ : هلو حبيبي الحمد لله 😳😳😳
إنته شلونكعلي : الحمد لله يا كلبي خو ما صار شي من ورايه ...
جنئ : لأ ما صار شي الحمد لله بابا حل لموضوع
علي : الحمد لله أي حبيبتي يمته إن شاء الله اشوفج
جنئ : و الله ما أدري بكيفك 😳😳😳😳..
علي : عدج شي باجر ..😍😍😍😍
جنئ : لأ ما عدي شيء 😳😳😳😳
علي : ماشي لعد أن شاء الله باجر نشاوف :-)😍😍😍😍
جنئ : أن شاء الله 😳😳😳😳
علي : يله حبي اخذي راحتج لأن أليوم كلش تعبتي
😘😘😘😘جنئ : أي والله حيل تعبانة 😳😳😳 يله باي
علي : بأي يا كلبي 😘😘😘😘
......يتبع اتمنه شاركوني آرائكم بل بارت 💞💃💃💃💃💃💃😉💃💃💃💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
أنت تقرأ
حب من المراهقه ( القصه كامله)
Romanceالقصه تحكي عن فتاة عراقية عاشت مع والديها لترى ماذا يفعل ولدها من عذاب بوالدتها فتكره الرجال بسبب والدها فيتي شاب ليدخل لحب بقلبها القصه حقيقية من الواقع العراقي .....