جنئ : من خابرتني نرجس وأني ما اعرف شنو لي صار بيه مشاعري بل ضبط شنو ما اعرف فرح توتر حزن حب ارتباك قلبي ضليت اسمع دكاته 💕💕💞💗💗 بس يمكن هذا كله صار لأن أول مرة اسمع هيج حجي لأن أني من عائلة محافظه مو مال حب وغراميات هذا لشي ممنوع عدنه بل عائله صح أني اجاني كم شخص وصارحني بل كليه بس طبعا قبل لا اسمع أي كلمه منه ارفض ما جنت أحب هيج سوالف بس من سمعت كلام نرجس عن علي كان ودي بس احدد شنو لمشاعر لي عدي ما اعرف على لرغم انو صح علي يجينه وأني كم مرة رايحه للمجمع مالته بس ما مركز بشكله أبد ما اعرف مواصفاته ابد اصلا لو هسة يلاكيني بل طريق ما اعرف انو هو بن خالتي علي😁😁😁 واني ما عدي برامج لتواصل حته إبحث عنه واشوف صوره واشوف مصادق بنات لا ..سجاوي هسه شلون اوافق لا وأني حته شكله ما اعرفه ....
سجى : أي أني رأي وافقي لأن خوش ولد ونعرفه وإنتي تعرفين كولش زين إنو ماما ما تطي للغريب وعلي بن اخته وزين اكيد بس يتقدمج راح توافق وإذا على لشكل بسيطه إني راح اساعدج حته شوفينه ...😁😁😁
جنئ : إنتي هيج تكولين..
سجى : أي
جنئ : ماشي وشلون ساعديني اشوفه..😳😳😊😊
سجى : سهله حبي 😉😉😉😁😁
محمد اليوم مو عازمينه ع لغدهجنئ : أي وشدخل محمد بل موضوع ..
سجى : أني اكلج راح اخذ موبايله واشوفج صور علي😉😉..
جنئ : أي عيني ومنين تعرفين اسمه شنو ع لفيس ..
سجى : ووو إنتي كلشي عدج صعب اكيد راح الكه محمد مصادقه غير ولد خاله...😬😬😬
جنئ : ماشي حبي بس اذا ما ليكيناه مصادقه شنسوي راح ...
سجى : هم عادي نكتب اسمه ونبحث عنه ...
جنئ : أي وهسه شكول لنرجس ..
سجى : هسه لأ تكليله شي لمن نشوف لصور مالته يجوز ماتحبين شكله ..
جنئ : ماشي حبي 😊😊😳😳
سجى : اكولج حبي بس أني لي اعرفه عنه صح هو طيب وحلو بس كوله تكول عليه عصبي 😁😁😁.
جنئ : ها😨😨😨😱😱😱😱عصبي
سجى : أي😁😁😁 كولش عصبي بس وإذا هو كل لزلم عصبيه عادي اكيد اكو شيء يعصبه مو وحده يعصب..
جنئ : أي صح بس إنتي تعرفين أني ما احب لرجال لعصبي من وره عصبيت بابا 😢😢😢.
سجى : وعيني إنتي منين راح تعرفين أنو لي يتقدمج مو عصبي عاد على الاقل علي نعرفه ونعرف اخلاقه وماما دائما تمدح بيه ..
جنئ : أي صح 😞😞😞.وخلص اليوم واجه محمد على لغدة واخذت سجى موبايله وشفنه صور علي كان كلش حلو وانيق وما مصادق بنات واقتنعت بيه كلت احسن من لغريب لي ما اعرف عنه شيء وراسلت نرجس وكتله موافقه😳😳😳 خلي يجي يتقدم بس ع ما اكمل امتحانات أني هسه بنهايت المرحله الثانيه جاي امتحن وكالتلي ماشي حبي راح ابلغه بهذا لشي ...وقبل فترة وأني كاعده اقرة امتحان وبابا كان طالع سمعت صوت موبايل جاي يدك دورت عليه ولكيته بجيب بابا ولكيت لرقم نفسه مال ناديه اخذت لرقم وحفظته بجهازي واجه ليلل وخابرت على لرقم ما اعرف ليش بس صار عدي فضول ولشي لمهم لي ما ذكرته أنو بابا ما كان حافظ لرقم بسم ناديه لأ كان حافظه ب اسمه هو هذا لشي لي خلاني اشك بيه وجايه مسج من نفس لرقم مكتوب بيه( صباح الورد والياسمين يا حبيبي) ومن خابرت ع لرقم طلعتلي بنيه .
جنئ : الووو📱السلام عليكم
لبنيه : وعليكم لسلام منو
جنئ : هذا بيت أم محمد😬😬😬😱😱😱😢😢😢😢😢
لبنيه : لأ حبي غلطانه.
جنئ : ها اسفه عيوني على الازعاج باي
لبنيه : لأ حبي عادي باي..
جنئ : خلصت لمكالمه وهنا كانت لصدمة 😢😢😢😢 وماما عرفت بهذا لشي بس ما كالت لبابا شيء ظلت ساكته وسجى هم عرفت وبعد ما مر يوم على هذا لشي وكنه كاعدين أني وماما و بابا كلت لازم اوجه بهذا لشي لي صار ما كنت اعرف انو ست لحسن ولجمال ( مخابرته وكايلته أنو اكو رقم خابر عليه ) وبابا بدوره أخذ لرقم وعرفه انو رقمي .... 😠😠😠😠
وبابا عرف بس ضل ساكت ما سوه شي انتضر لمن احد يفتح لموضوع ويه وبعدين يبدي يحاسب حته يتأكد منو لي حجت وياه
جنئ : بابا اريد احجي وياك بموضوع ...لأب : احجي خير اكو شيء
جنئ : أي منو هاي لي جاي تحجي وياهه تره اني عرفت بل موضوع سمعتك قبل فترة تحجي وياه
الأب : ها لأهاي وحده تشتغل بل بنك وعدي شغل وياه ماكو شي بعد غيره..
جنئ : ولي تشتغل بل بنك تكله حبيبتي ومشتاقلج وما ناسيج..
الأب : جنئ أنتي ما عليج ولا تدخلين ماشي 😬😬😬..
يتبع اتمنه شاركوني ارئكم بل بارت 💕💞💗😘😘😘😘
أنت تقرأ
حب من المراهقه ( القصه كامله)
Romanceالقصه تحكي عن فتاة عراقية عاشت مع والديها لترى ماذا يفعل ولدها من عذاب بوالدتها فتكره الرجال بسبب والدها فيتي شاب ليدخل لحب بقلبها القصه حقيقية من الواقع العراقي .....