~33~

2K 147 151
                                    

رسالة من الـ ENFP

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رسالة من الـ ENFP

           

لم أعد أشعر بشيء... بتُّ أمقتُ هذا الوقت.... وأمقتُ تلك الضحكات التي أرسمها على ثغري...

بتُّ أكره تجاهلي لما أنا به رغم تحذير الأطباء أن مشكلتي حلها يكمن بيدي....

أمقتُ كوني عندما أحزن أشرع بالضحكـ ومشاهدة تلكـ البرامج الكوميدية فقط كي لا أفكر بحزني.... أمقت كوني عندما أصاب بالاكتئاب وأذهب للفضفضة لدفتري انتهي بكتابة تلك الرسائل الإيجابية لنفسي وكتابة تلك الكلمات التي تصف عكس شعوري حتى عندما أقرأه لاحقاً لا أتذكر تلكَـ الفترة بل أبتسم لكوني كنتُ سعيدةً كما اعتقدت....

أكره كوني عندما أقرر أن أقول لا وأصارح الجميع بما يدور بداخلي وقد عزمتُ أمري ينتهي الأمر بكوني أحضنهم وأقومُ بالضحكـ و المزاح معهم ناسية تلكَـ الوعود الكاذبة لنفسي....

أكره حقيقة كوني تلكَـ الفتاة المتفائلة التي تبتسم دائماً ولم يتمكن أحد من رؤيتها غاضبة أو يائسة....
أكره حقيقة كوني قوية لا يهزمني شيء...!

فأحياناً كم نحتاج لنكون ضعفاء...

الجميع يسخر من سعادتنا ومن كوننا لا نبكي... الجميع يخبرنا بأننا مجرد حمقى نثرثر بالكلام الإيجابي.... الجميع يقولون أن مزاحنا أصبح ثقيل ولايطاق و أننا لا نمدُّ للجدية بصلة....

الجميع يستخف بنا كوننا لن ولم نشكوا عن مشاكلنا.....
الجميع بدأ يظن أننا ربوتات بُرمجت فقط لتبتسم فقط لتبتسم و نسوا أننا بشر مثلهم....

             


_دَائِماً الأشخاص المرحين و اللذين يلقون النكات
نجدهم الأكثر حزناً،
فكرة أن تشاهدي البرامج الكوميدية لتنسي أنكـ
حزينة فكرة جيدة، حتى وأنت تكتبين رسالة
تصف أحوالكـ الحزينة فأنت لم تنتبهي أنكِـ تقدمين
نصائح، صراحة تمنيت الحصول على واحد enfp
في حياتي الواقعية،
فقـط حاولي أن تظهري ولو القليل من انزعاجك
التحدث لشخص قريب على النت المهم أن تتخلصي من تلكَـ السلبية، الكَبْتُ كالموت البطيء_

_بالتوفيق في اختباراتكم_




ابْقـوا بِـخَيْرٍ وَ دَافِـئِـيـن
💕

رسائل للأنماطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن