تسريع الاحداث.
عند الحقلة السابقه.
تغيرت حياة كل شخص حتى منهم دمرت حياته. ولكنه لم يستسلم ولكنه استطاع ان يدمر حياة.
ممضى اسبوعين.
وكل الذي يحصل هو عكسس م توقعو ولكن ممارسه تاي كثرت حتى شربه الكثير للخمر وعودته ثمل ف الليل.
عند كايا.
لقد بدأت ارى كل شي لانه نزع القماشة عن عيني حتى انه اصبح لا يأتي الا بالليل ويقوم بالتربيت على رأسي ..
عند الرجل..
مهمتي هي اغتصابها وتدمير تاي كما دمرني ولكنها ملاك اشعر بالانجذاب نحوها كل شي يتلاشئ بجانبها كل شئ، حتى عند موت اقرب صديق لي كنت بحمل بالغضب فقط ، عند لمسي لشفاها زال الغضب تشه.Flash back..
اكبر عصابة للمخدرات والمافيا عائلة الذئب الاسود.
عائلة كيون..
كان كيون اكبر وحش قاتل سافك للدماء ولكنه ابعد العمل عن ابنته وابنه وزوجته كان يحبهما حباً جما ، قتل الكثير بدم بارد رطب ، لم يقول يوماً انه صغير او انها جميلة كان لا يعرف الرحمة ، ولكن لا تراه مع عائلتة فإنه يكون طفل ف الخامسة من عمره ، احبهم كثيراً ولكن كان السبب ف موت امه وادخال الرعب ف ابناءه ، او قتل من قاتليه كان على يد تاي.
ف احدى الليالي المظلمة :كانت كايا تتقلب على فراشها ف كانت تحلم بذلك الحلم المرعب الذي طالما رأته فبدأت تتصبب عرقاً فبدأت بطلب النجدة والعون لعل هناك من ينقذها ولكن سرعان م انقطعت انفاسها سمع صريخها وانينها الخاطف فخطى بسرعة لفتح الباب ف عندها سماعها لكلامها وهي نائمة عرف ان الغلط ليس منهم هم ليس لهم ذنب ، كانت تقول (ارجوك اتركني انا لا أعلم ماذا فعل ابي لتقتله ارجوك اتركنا نذهب لا لا ابي ليس رجل عصابات انت رجل كاذب ابتعد تااااي امييي لااااااااا) بعدها انقطع حبل تنفسها فقام بأخذها للطابق العلوي واستدعى الطبيب. (لقد اصيبت بإنهيار عصبي لذلك يجب ان ننقلها للمشفى سيدي) لم يفكر كثير فقط وافق.
لقد استغرب كل من ف القصر فإنه لا يرفع من يخطفع للأعلى ولا يأتي بالطبيب للمختطف و أيضاً هي لم يكن بها علامات اغتصاب او تعذيب...
...
.
.
.
...
أنت تقرأ
جميلةة حد اللعنة.🚶🖤🤤
Misterio / Suspensoفتاة ف 15 من عمرها يقع ف حبها كل من يراها هي صغيرة ولكنها تمتلك جسد وعينان ووجهه يكبرها ب 5 اعوام. 🚶🖤هي هالكة كالجحيم كل من يراها يقع ف شباكها ويتوه ف بحر عينيها 🤤🖤"دعينا ننجوَ من هذا البُؤس ببعض القُبلات يا عزيزتي".