الفصل الثالث|| حيوات

56 5 0
                                    


عم الصخب و الحركة الزائده في القصر ذو الطراز الياباني, فقد وصل أول الحضور, ملك مملكة أركادبا دانيل الذي يكون والد الامراء الثلاثة ليهم حاضنا صغيرته اللطيفه التي لم يرها منذ ثلاثة أسابيع " صغيرتي والدك اشتاق اليك كثيرا~" التي بادلته بدولها وهي سعيدة. استمر حديثهم قبل أن يصل أكاي مرحبا به بابتسامة الثعلبيه " مرحبا بك سيد دانيل ~ من هذا الطريق من فضلك" ارشده أكاي للقاعة الكبيرة حيث أن هناك شخص جالسا وخلفه عدت أشخاص أخرين, " اههههه مضى وقت لم إراك به جالفين" قهقه عندما رأى صديقا قديم ليرد عليه الاخر بهدوء " آه , كيف حالك دانيل , سمعت باخبار ابنتك لابد ان الامر كان صادما لك.." ليجلس دانيل بجانيه و يتكمل حديثهما. سمعت اعلان أخر بقدوم أشخاص أخرين ليدخلوا مع أكاي الذي يرشدهم " هذا فعلا غير متوقع , قدوم ملك كريستوفر لهنا...", زفر الجديد أنفاسه ليجيب على السؤال " الامر يتعلق بحياتنا, هذا ليس بأمر يستهان دانيل و جالفين ." قهقه دانيل لكنه كان بتعبير جاد " أنت محق بذلك.... ابنك معك أيضا؟" نظروا لشبيهه الاخر, ليجيبهم بنفسه " سررت بلقائكم جلالتكم.... اسمى رون " انحنى قليلا كأحترام لهما, اختلط ايفار مع رون ليتحدث معه حتى لا يشعر بأنه بمفرده بين عالم الكبار. ليأتي بعد ذلك ملك أوروفوار مع ابنه , ستاليس, لينكولن, و أسترين " مرحبا بكم كاديس و ابنه ريفل, كارلوس, أوستين , و ماكسيل.." جلس الكبار على الطاولة مع باقي الملوك. لم يمضى وقت طويل حتى أعلن عن وصول ملك دارنكارد, ثيودور و جنراله إديوت , ليأتي خلفهما ملكة الجان أولفيرنا و أميرة مملكة براند سيفر مع جنرال معها " اعتذر لتأخير, سأحضر لهذا الاجتماع أنا الاميرة إيزيتا بدلا من والدي المريض, والدي يوصل سلامه لكم!" تحدثت الأميرة بكل ثقة لتجلس في المقعد المخصص له. قهقه دانيل ليقول للأميرة اشابة " لا حاجة لكل هذا التوتر أيها الاميرة الصغيره ", تحدثت ملكة الجان لتدافع عن الفتاة التي كانت تحاول أخفاء توترها تحت غطاء الصارمة و الثقة " ملك دانيل أترك الصغيرة وشأنها, لا تهز ثقتها بنفسها" قهقه دانيل مجددا بينما يقول " آسف أيها الصغيرة"

ضباب أسود ظهر بوسط الغرفة بلا إنذار, تحدث اكاري حتى لا يذعر الحاضرين " ملك أركان حضر~" ثوانٍ حتى تشكل جسد رجل شاب يقف بهيبة, ينظر للحضور بعينين باردتين كأنه يبحث عن أحد ما, وجه نظر لـ أكاري لتتسع ابتسامته بينما يستهجن بكتفيه ليردف قائلا للعلن " تبقى ملك سيفلاس و يكتمل الحضور الرئيسي لهذا الاجتماع ~" ما أن انهى جملته حتى دخل أحد الحرس مذعورا قليلا " وصل الملك أشتون, لكنه...." دخل رجل كبير يبدوا بأواخر الستين مصابا و متأذيا مع حرسه الذين يرافقونه. تعجب الجميع من منظره الرث ليسأل أكاري " مالذي حصل لك...؟", نظر إليه الرجل بهدوء رغم أنهم يعرفونه شخص حاد المزاج " تم مهاجمتنا من بعض الشياطين, الامر بخير تمكنا من التغلب عليهم و الوصول إلى هنا بسلام...." ثم جلس على الكرسي المخصص له.

حجر التمنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن