" أذن تايهيونقي بم..."
لم يكمل جونقكوك كلامهُ لانه قوطع من قبل الأكبر الممسك بيدهِ" كوكي نادني بهيونق لانِ أكبر منكَ عمراً"
نطقها بينما يجول بعيناهُ في ذلك المخزن المهجور" حسناً هيونق لما نحن هنا؟"
سأل جونقكوك بتمّلل وهو يحدق بالمكان"أنتظر هنا ولاتتحرك"
افلت يد الأصغر الذي احس بالفراغ قليلاً وتوتر حالما شعر بختفاء الاكبر من
أمامه لكنهُ فضل الانتظار وعدم التحرك من مكانهِ مطيعاً كلام صديقه.بعد مدةّ خرج تايهيونق ومعهُ صندوق خشبي ليسَ بالكبير، قطب ذلكَ الصغير حاجبيه يودُ معرفة مايحتويه هذا الصندوق، لذا تقدم نحو الاكبر سريعاً كِ يحصل على التفاصيل.
"هيونق ماذا يوجود في هذا الصندوق؟"
سأل جونقكوك وهو ينقل بعيناه حول الصندوق بلهفة، فوجد تايهيونق تصرفاته لطيفه جداً، أمسك يدهُ مجدداً وقبل ان يغادرا المكان قال لهُ بهدوء
"شيء سيجعلُ صغيري كوكي يبتسم"ابتسم جونقكوك تلقائياً وهو ينظر الى الأمام فهو يشعر بالسعادة الكبيرة لحصولهِ على صديق كَ تايهيونق.
جلسا بحديقة المدرسة معاً، يحيطان بجسدهما ذلك الصندوق، كان ينظر جونقكوك بفضول فهو يودُ معرفة ما بداخله، وتايهيونق يبتسم ازاء لهفة الأصغر بينما يقوم بفتح الصندوق وقبل ان يفتح قفله
" هل انت مستعد لترا اجمل منظر تراهُ عيناكَ كوكي؟"اوما جونقكوك سريعاً فهو قد مِل حقاً والذي يزيد حماسهُ كلام تايهيونق حوله.
بعدما فتح تايهيونق الصندوق نقل نظرهُ للاصغر يرا ردة فعلهِ وبالفعل راى اكثر مما توقعهُ حيث كانت عينا الاصغر متوسعه بشدة وسال للعابه من فمهِ.
"هيا كوكي صغيري خذ ماشئت من هذهِ الحلوى فهي قد اصبحت من نصيبكَ"
قال تايهيونق بتفاخر وهو يقدم الصندوق لجونقكوك"هيونق انها كثيره وشكلها رائع حقاً ،ولكن لما قد تقدمها لي؟"
تسأئل جونقكوك ببرائة يعبث باصابعه متوتراً" هذا لأنكَ صديقي والاصدقاء يتشاركون مابينهم كل شيء سعيد و حزين جيد والسيء وغيرها"
اخذ تايهيونق يشرح لهُ بطريقه لطيفه وكان جونقكوك مذهولاً من كلامهِ فهو يتحدث كالبالغين تماماً.ابتسم جونقكوك فجاة مظهراً اسنانه الارنبية والتي أحب تايهيونق شكلها كثيراً ليقترب منهُ ويقوم بتقبليها جاعلاً من الأصغَر يستغرب مِن فعلـه.
" ه..هيونق لما فعلت ذاك؟"
ارتبكَ جونغكوك قليلاً بسبب الشعور الغريب الذي خالجهُ
أنت تقرأ
حِياةّ مختَلفة.Vk
Romance"مرحباً ياصغَير ماهو أسمك؟" "أمي طلبت مِني عدمِ التحدُث الى الغرباء" Top||taehyung Bottom||jungkook