أسف هذا كل ما استطيع قولهُانتبهَ تايهيونق على نظرات الطلاب وتدراك الموقف المحرج أخيراً " أدخل" نبس بهدوء وحاول أبعاد تركيزه وصبهِ على درس وحسب.
جلس جونقكوك في نهاية الفصل ونام واضعاً راسه على الطاولة مغمضاً عيناهَ.
jungkook||
بعد الصدمةّ التي عشتها لم استطع الخروج منها بسهولة والذي زاد الامر سوء سفر تايهيونق، لم أستطع وقتها أن امنعهُ لانِ كنتّ غاضب منِه كثيراً بسبب انفصالهُ عني تلك الفترة وبسبب موت والداي شعرت بانِ احتاج لحضن يواسيني!
مضتّ الايام والاشهر وتايهيونق تركنّي كان ذلك قاسي جداً لما انقلبت الحياة علي هكذا؟مالذي فعلتهُ كِ احصل على هذه القسوةّ اولاً عائلتي والان تايهيونق! كنت مشوش فأنا لم أخبر امي بانَ طعامها لذيذ وأني اسف لجعلي اقلقها طوال الوقتِ، لم اخبرها بانَ رائتحها مريحه للاعصاب!! وايضاً ابي لم اخبرهُ بانِ لم انجح في اختبار الرياضيات فكان يهددني بطردي من المنزل اذ لم افعل لانهُ قام باجهاد نفسهِ وهو يدرسّني ،ولم خبره بأنِ اكتشف وجودهُ ليلاً بغرفتي يقبل وجنتي عندما يقوم بصفعي نهاراً لتمردي وعدم اطاعتي اياهَ، بالاضافه الى اخي جونغهيون ذلك المغفل فلقدَ هرب من الجيش فكان موعده بالذهاب الى هناك قريب، ولكن الحظ حالفهُ، اريد ان أخبره بانِ لست نادماً لاني كسرت ايرون مان سابقاً لانها كانت خاصتي، واريد اخبارهُ بانهُ اسوء اخ في العالم فهو يملئ راسي بالازعاج والتفاهات!!
أنا لن ابكي فقد اجزمتُ على ذلك مهمها ساقوله، قد يكون قاسياً ولكن لن افعل، و هناك شخص اخير اريد تحدث عنهُ وهو كيم تايهيونق ويامن اسميه صديق طفولتي و معشوقي عِند كبريّ!
بعد انقطاعي عنكَ تلكَ الفترةَ لم أشعر بالوحدة لان كان هناكَ من يعوضني، فقد تعرفت على اصدقاء جدد وانا لست محتاجاً لشخص مثلكَ فقط اعلم ذلك وللعنة!!
اتعلم ايهَ الحقير انِ كنت اذهب لجامعتكَ خلسة وانظر كيف ان اصدقائكَ حولك تبتسمون وتضحكون، نسيت تماماً وجودي في حياتكَ، واصبح كل شيء لديك من الماضي اليس كذلك؟
اردتُ الاعتراف لهُ بمشاعري اردتُ ان أخبره بما اختزنهُ داخلي، لاني مللتُ من هذا الحمل الثقيل انه يضعفني ويقتلني ببطء، ولن يهمني ماسيحدث بعد ذلك ولكن بعد وفاةّ عائلتي انطفئ كل شيء في عيني، لم استطع ان اتعايشَ مع الأمر انتَ وقفت معي ولا أنكر ذلك لكن سفركَ ذاك اتعب قلبي كثيراً.. اتعبه ياتايهيونق لم تعرف مقدار الألم الذي عشتهُ خلال غيابكَ حتى انِ خلعت حداد عائلتي ورتديت حداداً على فراقكَ يامعشوقي
اهكذا تفعل بي؟ أنتَ لم ترحم قلبي لقد عذبته طويلاً وبسفركَ هذا قتلته!!
أنت تقرأ
حِياةّ مختَلفة.Vk
Romance"مرحباً ياصغَير ماهو أسمك؟" "أمي طلبت مِني عدمِ التحدُث الى الغرباء" Top||taehyung Bottom||jungkook