انا الملك!؟

347 5 0
                                    

" خطر ! احمي الملك ! "

كان احدهم يصرخ مثل الدجاجه التي فقدت بيضها ، سمع فاي الضجيج ، اُجبر على فتح عينيه الناعستان و ركز على جسم مشرق يطير نحوه ، حدد عقل فاي ببطئ ذلك الجسم ، و اللذي كان يثب متجها نحوه بسرعه و كأن الهواء يتمزق امامه ..

" تبا ، ماللذي يحدث ؟ اي احمق يطلق على وجهي ؟ " ..

كان فاي الخائف مستيقظا على الفور ، مع كل شعر جسمه واقفا على نهايته ..

ومع ذلك ، ضربه السهم قبل ان يتمكن من الرد ..

بانغ _______

لم يخترقه السهم و لكن الخوذه اهتزت ، ارتبك فاي و شعر ان اذنيه كانتا ترنان ، السماء و الأرض تدوران و كانت النجوم تدور امام عينيه ، ارتطم جسده للخلف و كأنه دمية باربي التي انفجرت عن طريق بندقيه ..

" اه ....... تبا ! "

صرخ بألم لأنه شعر بجسم يخترق عبر الهواء ..

" يا الهي ! لقد جرح الملك ! النجده ! "

" ايها الجندي ! امسك الملك ! "

" اندي ! اندي !! لم لا تزال واقفا هناك ؟ اذهب للحصول على الكهنه و السحره ! "

" مهلا ! هؤلاء ابناء ال** يحاولون التغلب على القلعه مره اخرى ! " .. اشار الجندي الى الجيش اللذي يرتدي اعضائه الأسود محيطين بالقلعه ..

" تبا ! تبا ! شخص ما فليخبرني لم لديهم سلالم الحصار ! "

" الرماه جاهزون ! .... اطلقوا ! "

سمع فاي الأوامر التي كانت تصرخ بها و خط الفوضى بينما كان لايزال في الهواء ، كان مرتبكا ، الملك ؟ السحره ؟ كاهن ؟ رماة ؟ حصار ؟ اين هذا ؟ هل هذا في منتصف تصوير فلم ؟ ماذا يجري بحق خالق الجحيم ؟ ..

مباشره ، شعر بجسده يصطدم بالأرضيه الحجريه البارده ..

خوذته صنعت حاجزا بينه و بين حجر الأرض الصلب قبل ان تتحطم الخوذه في الجدار ..

كان هناك المزيد من النجوم ترصق في عينيه ، و لم كانت الأصوات تزداد علواً حوله ؟ ، كان عقله يغلق ببطئ مره اخرى ..

" مالملك ؟ لماذا اشعر انهم يتحدثون عني ؟ "

" تبا ! ماللذي يعطي القرف حول الملوك و الملكات ! يا رفاق من الأفضل ان لا تجعلوني اعلم من اللذي اطلق السهم نحوي ، او انني سأقتل هذا الرجل ! " .. فكر فاي بغموض ..

كان رأسه قد ثقب تقريبا من قبل السهم عند استيقاظه للتو ، كان خائفا حتى الآن لحد الجنون في نفس الوقت ، حتى انه لايستطيع المساعده و لكن اقسم في ذهنه ..

فجأه انتشر احساس الألم في جسمه بالكامل ، انهار على الأرض ، تماما مثل الكلب اللذي كان يأكل طنا من الشوكولاته ، اختنق بضع مرات و اغمي عليه ..

Hail The King (حيوا الملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن