فصل 2 - الاحمق قد اصبح رجلا مجنونا

56 1 0
                                    


امسكت انجيلا بحافة السرير ، مرت الأفكار المتسارعه في عقلها كما شغل القلق عيناها الواسعه ..

" المسكين الكسندر ، آمل ان السقوط لم يضر دماغه ، على الرغم من انه لم يكن ذو عقل من قبل ، على الأقل كان بأمكانه الحديث "

في هذه اللحضه ، سمع صوت صاخب و متغطرس من المدخل ..

" الكسندر ! سمعت انك اصبت بجروح " .. ظهر تكشير على وجوه الفتيات لأنهم التفتوا لمصدر الصوت ، كانت لهجة الصوت ساخره وكأنه قلق جدا ..

" هل كل شيئ على ما يرام ؟ " ..

نظر فاي للأعلى و لاحظ رجلا سمين يرتدي ملابس جيده قد عبر من خلال الأبواب الى غرفة نوم الملك ، تلاشت الضحكة الجليديه من بين شفاهه الملتويه ..

" جيل ، ماذا تفعل هنا ؟ " .. قالت انجيلا ببرود ، ليشعر فاي بالتوتر بين الوافد الجديد السمين والمشبوه و بين الجميله المجاوره له ..

كان من الواضح انهما لم يكونا على علاقه جيده ..

" هاها .. انجيلا ، ملاكي ، مالذي تقصدينه ؟ سمعت ان صديقي العزيز الكسندر اصيب كنت قلقا ، مالخطأ معي في القدوم للتحقق منه ؟ " ..

مشى الدهني النبيل عرضا و جلس بجانب السرير كما لو كان ملكه ..

" جيل ! ماذا تفعل ؟ كيف تجرؤ على الجلوس على سرير الملك ! " .. صرخت ايما بغضب ..

اطلق جيل نظره على ايما ، اومضت بالشهوه و الخبث من خلال عينيه ، لعق شفتيه .. " اخرسي ، انت طبقة الرقيق المنخفضه ( عبده ) ، لا تقولي شيئا ستأسفين عليه " .. ثم استدار بمهل و القى نظره سريعه على فاي ، تعبيره لم يكن تعبير شخص يظهر التعاطف مع صديقه المصاب ، و لكن كانت اكثر مثل فرحة النظر الى حيوان مصاب ، كان فاي يحدق الى جيل في نفس الوقت ..

لقد شعر بالأزدراء و الخداع و السخريه في عيون جيل ، كان جيل لا يخفي مشاعره ولو قليلا ..

كان فاي محتارا .. " هل كتلة اللحوم القبيحه هذه هي حقا صديق الكساندر ؟ يملك وجهه الكثير من الذقن ، لكنه شجاع بما فيه الكفايه لأظهار الفوضى حتى للملك ؟ هل لديه خلفية اسريه قويه ايضا ؟ " ..

كما كان فاي يفكر ، بدأ جيل بسحق وجه فاي مع يده الزيتيه كما لو كان لعبه ، كانت هذه الخطوات طبيعيه لدرجة انه بدا و كأن جيل قد فعلها لآلاف المرات ..

" الكسندر ، يبدوا و كأنك على ما يرام ، هاها .. لدي بعض الضيوف المهمين بعد ظهر اليوم لأستضافتهم ، لذلك ماذا عن قدومك معي ؟ " .. كان جيل مبتسم ، و لكن لهجته لم تكن مثل طلب ولكن كانت امراً ..

قام بسحق وجه فاي اكثر قليلا ، و صفعه قليلا ، احب جيل هذا الشعور بمعاملة الملك مثل الحيوان الأليف ..

Hail The King (حيوا الملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن