باسم الله الرحمان الرحيم
فصل 21(الجزء الاول)
【هراء مستمر】
"الله انعم لنا!"
"يحيا الملك الكسندر!"
" فاليحيا تشامبورد"
ويبدو ان الوقت يرجع الى نهاية المعركة تحت غروب الشمس, كل شخص في القلعة كان يهتف و يصرخ. فهم الجميع معني ما راواه.
هذا المشهد الذي لا يمكن تصوره صدم الجميع مثلما لم يحدث من قبل. "هل يمكن للملك حقا ان يتواصل مع الهة مثل ما في الشائعات. اذا هذا يعني ان الهة قد انعم على تشامبورد ايضاً...... ولو كان هكذا ، فأن الاعداء الملاعين لن يتمكنوا من ان يحاصروا قلعة تشامبورد بعد الآن" هذا ما كانوا يفكرون به..
فجاه اختفي القلق والمخاوف في عقول الجميع ريثما يهتف الجميع ، وقفت انجيلا هناك بهدوء. هذه الفتاه الجميلة يحدق في الرجل الذي في وسط جميع و هو يتمتع بهتافات و عبادات الجميع له. شعرت انجيلا بالارتياح تماما. وقالت انها لا تعرف من أين جاء هذا الشعور ، اهو نعمة الاه الحرب او بسبب تغيير الكسندر.
كان الجو مذهلا ، وحتى الوليتا ايما التي كانت تتعصب على فاي كل الوقت تاثرت به ، وقفزت و هتفت مع الحشد كذلك.
و وزعت الاواني الاثنتين من المياه و الدم المحتلطة مع جرعة شفاء منخفضة لجميع الجرحى تحت امرة بروك .
الدهشة و الضحك و الهتافات ملأت المدينة بأسرها . فقط بنصف ساعة, العديد من الجنود الذي كانوا يئينون من الالم . الان لا يشعرون باي الم بعد الان. و اللذين كانت جروحهم طفيفة يستطيعون ان يمسكوا اسلحتهم مرة اخرى و يذهبوا في اي وقت.
نور الامل اقتربت من تشامبورد بعد 4 ايام. كل هذا كان بسبب الملك الكسندر الذي باركه الاه الحرب كان الجميع يفكر في فاي مع العبادة والاحترام.
......
الاعداء لم يحاولوا ان هاجموا في اليل؛ وهذا قد اتاح لمعضم الجنود ان يحصلوا على ليلة ثمينة و هادئة منذ 4 ايام.
وبعد شفاء جميع الجنود المجروحين. بخداعهم و جعلهم يشربون (جرعة شفاء منخفضة) , فاي قد اعطى الجرتين الى جندين ذكين لكي يتعاملوا مع بقية الوضع.ولقد اراد ان يذهب في نزهة مع القائد الثاني لحرس الملك(بروك)
وسرعان ما وصلوا الى الجدار الدفاعي. بدا الجدار الدفاعي رائعاً في اليل. لقد وقف في وسط الجدار الدفاعي و بدا يتأمل ما حوله
تشامبورد كان محاطا بالجبال من اليسار , الايمن و الخلف,كما لو ان هذه القلعة الصغيرة قد ايدت من قبل آلهة. وكان جميع الجوانب الثلاثة من تشامبيون محمية بواسطة هذه (الجدران الدفاعية الطبيعية) . كانت الجانبين الايمن و الايسر التي واجهت حدود الخارج حادة و غير مناخية تقريبا: حتى محارب ذو نجمة او نجمتين لن يتمكن من عبورها بسهولة.
أنت تقرأ
Hail The King (حيوا الملك)
Maceraيسافر طالب عادي الى كون أخر عن طريق الخطأ , و يصبح ملك على مملكة صغيرة ,و يتحصل على قانون للغش في الحياة . و يصير قادر على تحقيق أمور خارقة للعادة , هذه قصة ملك كان قادر على احتلال القارات و ترك خلفه أسطورة لا متناهية , ستروى للأجيال.