فصل 11 الى 20

39 2 1
                                    


كان بروك يكافح في المعركه مع العدو ذو الدرع الأسود ، بدا هذا المحارب مشابها للمحارب الآخر ذو النجمه الواحده و اللذي قتله فاي ، كلاهما يستخدمان نفس تقنيات القتال و السلاح .. كان السيف سريعا جدا عند مقارنته بسيف روك المزدوج ..

صرخ فاي لبروك .. " سأقوم انا بأنهائه ، امضي قدما ووجه الجنود للقضاء على الأعداء الباقين على جدار الدفاع " ..

علق فاي فأسه بين الأثنين ، لوى معصمه و اصطدم الفأس مع طرف السيف بدقه ، التدخل من فاي اجبر العدو على التراجع قليلا و إعادة تقييم وضعه ..

" كن حذرا ايها المحارب ، هذا الوغد من الصعب التعامل معه ! " ..

و بصفته القائد الثاني لحراس الملك ، كان بروك واحد من كبار الشخصيات القليله و التي كان لها نفوذ و سلطه في قلعة تشامبورد .. و لكن بسبب الأعمال البطوليه من هذا " الرجل الحديدي " و الذي كان وجهه مغطى تماما بالخوذه ، هو لم يتردد في الأستماع الى اوامره ..

" هذا غريب ، اقسم انني رأيت هذه الدروع في مكان ما من قبل ... " فكر بروك ..

ايا كان ، لم يكن هناك وقت لأضاعته ، لذلك التفت بروك بعيدا و بدأ بقيادة جنود تشامبورد ..

فاي من ناحية اخرى كان على استعداد لمحاربة هذا العدو ..

" انت هو اللذي قتل [ عشرون ] ؟ " ..

بدا هذا العدو رسمياً جدا ، كان مركزا و طاقته في جسده تنتشر بشكل اسرع و اسرع .. كان على استعداد لأطلاق العنان لها بأرادته ..

كان متوترا بعد ان رأى سابقا ضربة فاي الوحيده و التي اخرجت [ عشرون ] .. و لأنه لم يكن اقوى من رفيقه ، كان عليه ان يعطي كل شيئ للحصول على فرصه ضئيله للبقاء على قيد الحياه تحت فأس فاي ..

" لا استطيع محاربته بقوه نقيه ! " ..

اتى هذا العدو بخطه في عقله ..

اطلق سيفه فجأه ، كانت هجماته اكثر عدوانيه و اسرع مما كان عليه عندما كان يقاتل بروك ، لأنه كان ارق و اصغر من فاي ، فضلا عن كون سلاحه اخف وزنا ، كان يخطط لأستخدام اسرع حركه له و الهجوم على فاي و استخدام ضربه قاتله عندما يظهر فاي عيبا في دفاعه ..

قريبا كشف فاي استراتيجية هذا العدو ..

" هاهاها .. " كانت ضحكه مليئه بالشفقه ..

هذا العدو كان مثل【الشامان الساقط】 في عالم ديابلو ، كان وحش مثل الأنسان يمسك شفرته بيد واحده و الشعله باليد الأخرى ..【الشامان الساقط】كان خبيث و قاسي ، تحركاته و هجومه على حد سواء كانت سريعه ، وعندما يكون في وضع غير مؤاتي فأنه سيحاول كل شيئ للهرب من المعركه ..

بعد استقرار فاي في المستوى 5 ، كان حله لهذه الوحوش بسيطا - ضربه واحده و انتهى .. هذه الأستراتيجيه لم تكن ضد لفاي ، كانت اي حيل و استراتيجيات مثل رقائق البطاطا امام القوه المطلقه ، سيتم سحقهم بسهوله ..

Hail The King (حيوا الملك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن