" لماذا انا هنا ؟ ماذا حدث ؟ " ..
الأحداث الأخيره تركت فاي مرتبكا اكثر من ذلك ، الشيئ الوحيد و اللذي كان على يقين منه هو انه قد ظهر بشكل سحري في هذا العالم المسمى ديابلو ايسكو و ذلك بعد ان تحدث الصوت البارد و الغامض عن تحميل لعبه ، عندما نظر حوله رأى فاي انه قد اصبح .. " البربري " .. و التي عرف انها احدى شخصيات اللعبه ..
ظهر فأس صدئ في يده اليمنى و في اليد الأخرى مضرب ، كان كالخرده في يده اليسرى .. لم يستغرق فاي وقتا طويلا لفهم وضعه في اللعبه ..
في الثانيه التاليه ، ظهرت شاشه ذات تقنيه عاليه امامه من الامكان ، تماما مثل تلك الموجوده في قصر الرجل الحديدي ..
الاعب : فاي
فئة : البربري
المستوى : 1
الخبره : 0/5000
القوه : 30
المهاره : 20
الذكاء : 10
الحيويه : 20
الضرر : 3-7
الدقه : 102
الدفاع : 11
التحمل : 92
الصحه : 45
الموارد ( الغضب ) : 10
مقاومة الحريق 0 .. مقاومة البرد : 0
مقاومة البرق : 0 .. مقاومة السموم : 0........
" هذه هي سماتي في اللعبه ؟ "
رأى فاي اسمه في الجزء العلوي من الشاشه .. " عجباً ! انا اصبحت ملكا و الآن انا في عالم لعبه ؟ و بربري ؟ لا ! على الأقل اسمحوا لي ان اكون اكثر روعه مثل معالج او صليبي " ..
في هذه اللحضه ، رجل بدرع ازرق هرع اليه ..
" تحياتي ايها الغريب ، انا لست مندهشا لرؤية نوعك هنا ، لقد سافر العديد من المغامرين بهذه الطريقه منذ بدء الأضطرابات الأخيره ، لاشك انك سمعت عن المأساه التي حلت ببلدة تريسترام ، يقول البعض ان ديابلو ، لورد الأرهاب يمشي في العالم مره اخرى ... "
الرجل اتى للتوا و ذهب في حواره ، انخفض فك فاي ..
باعتباره احد المشجعين الأصليين للعبة ديابلو ، يمكن لفاي ان يرى على الفور ان هذا الرجل امامه هو واريف ، هو شخصيه غير لاعبه في【معسكر روغ】 .. بطريقته التي يتحدث بها و حواراته ، في كل مره يولد لاعب جديد ، يقوم هذا الصديق بالركض مع علامة استفهام ذهبيه كبيره على رأسه ..
لم تكن حركاته و لا تعبيراته مثل الشخصيات الغير لاعبه ، اذا لم يعرف فاي هذا الرجل من قبل ، لكان اعتقد ان واريف شخص حقيقي ، حتى الحراره التي زرفها اثناء حديثه تحولت لضباب ابيض في هذا الجو البارد ، شعر فاي حتى بالرطوبه منه ..
" لست متأكدا ما ان كانت الشخصيات الغير لاعبه في هذا العالم لديها اي ذكاء ؟ " ..
بعد ان انتهى واريف من خطابه الطويل ، سأل فاي عن قصد بعض الأسئله ..
" مهلا ، ماهو اسم امك قبل الزواج ؟ مالشارع اللذي ترعرعت فيه ؟ " ..
مع ذلك ، لم يكلف واريف نفسه عناء الأجابه و سار بعيدا بعد انتهائه من الحديث ..
أنت تقرأ
Hail The King (حيوا الملك)
Abenteuerيسافر طالب عادي الى كون أخر عن طريق الخطأ , و يصبح ملك على مملكة صغيرة ,و يتحصل على قانون للغش في الحياة . و يصير قادر على تحقيق أمور خارقة للعادة , هذه قصة ملك كان قادر على احتلال القارات و ترك خلفه أسطورة لا متناهية , ستروى للأجيال.