" بينما انا افكر في لوي سمعت رنين هاتفي واجبت سكايلر "
سكايلر :جول .. هل تريدين اﻻحتفال بجنون لمرة في حياتك المزريه ؟
- الجحيم نعم !!
سكايلر : سأقلك لمنزل ماكس .. حفففله !!!
- رائع !!" قلت واقفلت " سأخرج مع سكاي
دايفد : حسنا " قال ثم ركضت للاعلى ارتديت فستان بنفسجي قصير ووضعت مكياجي وصففت شعري ثم سمعت صوت بوق سيارة سكاي نزلت مسرعه "
- سأذهب .. وداعا احبك ...اوه ..واخبر والدي عندما يعودو اني اتسكع مع سكاي وسأتأخر
دايفد : حسنا " خرجت وركبت السياره "
- سكايلر .. سأدعو لوي
سكايلر : جوليت !! هل فقدتي عقلك اللعين ؟! انه مدمن مخدرات وفاسد وغريب
- ﻻ ..سيكون ذلك ممتعا ، هو ليس لديه رفيقه بالطبع سيكون وحيد .. يجب ان ادعوة
سكايلر : سيفسد كل شئ !!
- ﻻ لن يفعل .. لن يكون بتلك الحقارة .. اهدئي كل شئ سيكون على مايرام
سكايلر : حسنا .."قالتها بعدما اخرجت نفسا طويﻻ " هل سمعتي صوته يوما حتى !!؟
- ﻻ .. لكنني سأسمعه عندما ادعوه " قلت ونظرت ﻻجد نفسنا امام منزل ماكس الذي في فوضى تامه و ملئ بمراهقين مدرستنا وجميعهم بالطبع .. سكارى .. ويرقصون ... ويمارسون الجنس على الطريق "
" دخلنا وكنا نمشي انا وسكاي حتى اختفت سكاي فجأه واصبحت انادى علبها لكن اجدها ، قضي علي !!.. اصبحت امشى حتى وجدت مجموعه جالسين على شكل دائرة .. بالطبع اعلم ماذا يفعلون .. سألعب معهم .. اقتربت "
- مرحبا رفاق .. اريد اللعب " افسحو لي وجلست"
ايملي : لعبتنا مختلفه .. الذي تأتي باتجاهه فتحة الزجاجه يطلب من اﻻخر 3 طلبات وعليه تنفيذها
" صمت للحظة واومئت"
- نعم ..( آمل انني لن امص قضيب احدهم الليله !!)"
" بدأو باللعب وانا كنت فقط اشاهدهم .. لم اشأ ابدا بتجربة تلك اﻻشياء لكنني اﻵن اشعر ان علي ، لم يأت الدور علي لكنني في الواقع اردت .. اتسائل ماذا ...."
جينا: جوليت .. " اوه تبا انا .. ماذا ستطلب بحق الجحيم !!
جينا :اممم اوﻻ .. مصي عضو كريس حتى يقذف في فمك .. هنا .. امامنا
كريس : اوووه .. يعجبني هذه الطلب
- هل انت اللعنه جادة !! لن افعل ذلك هنا !!!!!
جينا : هياااا " قالت وبدأ الجميع في اخباري .. فقمت و وتوجهت كريس الذي انزل بنطاله ..
انا لست ك عذراء او ما شابه .. لكن ذلك غريب ان افعل امامهم .. الهي ..!!"
" امسكته بيدي وبدأت بمصه بقوة للاسفل وللاعلى وانا اسمع انينه فقط لكي ﻻ اصبح فاشله !! والجميع يهتف ويصرخ .. ياللسخافه !! حمداللرب لقد قذف بسرعه .. هذا كان محرج .. لعقت سائله وجلست بينما الجميع يصفق "
تايلور : خذي " نظرت لاجد تايلور يعطيني تيكيﻻ اخذتها بأعين متيقظة ، صديقي المفضل قد شاهدني امص قضيب ماكس في حديقة منزله لتو !! ، نظرت للتيكيﻻ لم اجربها بدأت بشربها وكانت قويه جدا ..
جينا : الثاني .. قبلي ايميلي " قالت وبدأ الفتيان بالصراخ والهراء "
- يععععع !!! ﻻ يمكنك فعل هذا لي
جينا : هيا قبليها .. " قالت وهي ترفع حاجبيها واتجهت ل ايميلي ووضعت شفاهي على خاصتها .. ياللقرف سأتقيأ في فمها !!
ﻻ اصدق انني اقبل ايميلي .. !!"
" انهيت القبله واخيرا بالابتعاد ومسحت فمي وصببت كأس اخر ﻻبعد طعم شفاهها "
جينا : حسنا .. تبقى واحد
تايلور : رفاق .. دعونا ندخل بالداخل .. سيكون ذلك افضل
ماكس : انه محق "قال وقام الجميع وجلسنا بالداخل .."
- وااو .. منزلك حقا جميل
ماكس : شكرا " قال وابتسم .. دخلنا وجلسنا على اﻻرض نفس جلستنا السابقه ... بدأنا نلعب بينما انا شربت جميع انواع الكحوليات التي ﻻ اعرف اسمها .. اخيرا فعلت شئ سئ !!.. بعدها لم اعد اشعر بنفسي اخر ما رأيته هو لوك "
:: اليوم التاالي ::
-" استيقظت بفعل الشمس فكانت الستائر منفتحه وكل جزء في جسدي يؤلمني ..
فتحت عيناي اخيرا ﻻرى ثﻻثة اجساد بجانبي " اللعنه المقدسه !!!"قلت وفمي مفتوح !!" هل ضاجعني الثﻻث فتيه !!!! او يبدو انني الذي فعلت !!
يالهي حاولت اتحرك خارج السرير ورأيت شعر لوك الاشقر .. حسنا انه مثير جدا وانا لست نادمه على فعل ذلك اذا كان هو لوحده !!!!!!
انزلت قدمي من على السرير في محاولة ان اقف لكي ﻻ يستيقظو وما ان وقفت حتى المتني منطقتي ومؤخرتي بشكل ﻻ يصدق ولم استطع وصرخت .."
لوك : مالخطب !!!" قال بعدما استيقظ مفزوعا "
- ﻻ شئ .. فقط جسدي يؤلمني " قلت وهو قام ورأيت جسدع العاري المثير .. اقترب وامسك من خصري وقربتي اليه حتى التمس صدري بصدرة وهمس بأذني "
لوك : شكرا على اصﻻحي
"قال وعيناي استيقظت .. ماذا بحق اللعنه هو يقصد!!! امااه ماذا فعلت بالامس !!"
"ذهب لوك الى الحمام بعدما تفحص جسدي بعينيه وانا استوعبت اني عاريه فتحركت فورا ﻻخذ المﻻئه واغطي نفسي بها وذهبت ابحث عن مﻻبسي .. بحثت عنها في كل مكان في الغرفه فلم اجدها .. خرجت متوجهة للحمام الاخر حتى وجدتها امام الباب !! ( لماذا مﻻبسي بالخارج كم شخص مارست معه الحنس بحق اللعنه !! )
" اخذت مﻻبسي وتوجهت للحمام استحممت وارتديتها وركضت فورا الى منزلي .. امي س ت ق ت ل ن ي ..."
...........................................
آسفه البارت قصبر وتأخرت بس انتو عارفين ..
مدرسه واكتئاب ومواصله وكدا :(
التوقعاااااااااااات
love u ♥
أنت تقرأ
The prom (l . t )
Romanceالفتى غريب الاطوار الذي لا يعرف احد اي شئ عنه غير انه مدمن ..هي تقرر ان تقوم بشئ مختلف و تدعوة للحفل الراقص banana_girl67