- " ركضت الى غرفتي وارتديت مﻻبسي باقصى سرعه و لحسن الحظ امي لم تعلم انني قمت بالمبيت بالخارج بدون ان اققول .. يبدو ان اخي رائع غطى علي .. احبه !!
ركضت واخذت سيارة اجرة واتجهت للمدرسه فورا ..
وصلت وركضت لحصة الادب وبالطبع وبخني البروفيسور فيلب لكنه ادخلني وهذا كان جيدا ..
سمعنا صوت الجرس وخرجنا .. وبينما انا في طريقي لخزانتي جاء فتى مفتول العضﻻت قليﻻ القى التحيه وامسكني من خصري تحركا لمؤخرتي وهمس قي اذني "
الفتى : يافتاه .. انت ..رائعه .. لم ارى مثلك من قبل " قال وقبلني قبله خفيفه على شفتي وانا متجمده ذهب وانا ﻻزلت فاتحة عيناي من هول الصدمه ...
كنت اريد فعل شئ سئ وليس مضاجعة المدرسه كلها !!
مر اليوم وكلما مريت بالرواق جاء احدهم وقالي لي عن مدى روعتي بالامس !!!!
اتمنى لو اعلم ماذا فعلت بالامس !!!!!
وصلت لخزانتي ووضعت كتبي واخذت الاخرى واقفلت الخزانه ولففت وانا على وشك المشي حتى اوقفتني سكايلر بوضع يديها على كتفي !!، تبا ..
سكايلر : ايتها ... الساقطة !!
- فآجئيني ...
سكايلر : انتي ﻻ تتذكرين ما حصل امس اليس كذلك !!" قالتها بابتسامه لئيمة وانا فتحت عيناي وقمت بصفعها بشدة حتى التف وجهها للجهه الاخرى "
- يالهي !! كيف يمك....
سكاي : ياذات المؤخرة الغبيه ... لقد فهمتي بشكل خاطئ !!!" قالتها وهي تتحسس خدها مكان صفعتي" اوتش !
- اوه ... آسفه ... انا فقط الجميع يستمر باخباري عن روعتي بالامس فظننت انني ..... ايا كان ، اين تاي ؟ انا لم اتحرش به اليس كذلك ؟ ارجوك اخبريني ﻻ .. اخبريني ماذا حدث ؟!
سكاي : ﻻ لم تفعلي .. شكرا لرب انتي لم اثمل ﻻراكي نشيطة !! اول شئ بعدما ثملتي جلستي بالوسط بالاريكه الذي كان يحلس عليها اليكس وجيس وكايل بجانبك ﻻ اعلم بدأت التحرش بهم وتقبيلهم وبالطبع لم يمانعو انه انت !! اخذتيهم للغرفه وبالطبع مارستو الجنس
- حقا ؟!! هل كنتي تراقبيني ؟ هل انت اللعنه جاده ؟
سكاي : ايا كان .. خرجتي وضاجعتي بعض الفتيه على اﻻرض وتنمرتي قليﻻ على الفتيات وفعلتي مخدرات ورقصتي ثم عدتي للغرفه ل اليكس وجيس وكايل حتى الصباح واستيقظتي
- ﻻ يمكنك ان تكوني جاده !! هل انتي حقا كنتي تراقبينتي !!
سكاي : علي ان اشاهد فتاتي الصغيره وهي تكبر !!
- اذهبي وضاجعي نفسك
سكاي : اووه .. تبا !! الصف
- اللعنه !!" قلت وركضنا للصف "
أنت تقرأ
The prom (l . t )
Romanceالفتى غريب الاطوار الذي لا يعرف احد اي شئ عنه غير انه مدمن ..هي تقرر ان تقوم بشئ مختلف و تدعوة للحفل الراقص banana_girl67