part 7

5.3K 223 82
                                    

" استمريت في تقبيله وانا ﻻ اعلم ما يحدث ..

يدي تحركت على صدره وصوﻻ لكتفه ، لقد اطلنا كثيرا وانا ﻻ استطيع التوقف حتى .. انتهت ب

....

ابتعاد لوي فجاه وفورا بدأ في البكاء وصدم ظهرة للجدار ونزل للاسفل عليه وهو يبكي بشده!!!!!! .."

لوي : ارجوكي فقط ... اتركيني وحيدا " قال بين بكائه وانا قرفصت بجانبه وانا اضع يدي على كتفه "

- لوي ا انا آسفه !! فقط اخبرني  مالخطب ؟"هذا كل ما كان في رأسي وقلته مع اﻻسف و الشفقه .. وجهه تحول من اﻻصفر الى الاحمر ودموعه تملئ وجهه وﻻ استطيع جعله فقط يتوقف انه يحرق قلبي يبدو كشخص يتألم منذ البدايه  !!"لوي ارجوك توقف عن البكاء انا آسفه !!!"قلت ثم عانقته في محاوله ان اجعله ان يتوقف عن البكاء وهو لم يبدي اي تصرف وانا اعانقه "

- فقط قل لي ما الخطب لويس ؟؟"قلت وانا اضع يدي خلف رقبته واقربه لي وﻻزلت اعانقه وهو يبدو انه توقف عن البكاء وانا لم ابتعد بعد .."

- انا آسفه ... لم اعلم انه .... آنا اسفه ، انا فقط سأذهب " قلت وفككت العناق ونهضت ليتمكن البرد من اجسادنا مرة آخرى ..

التفتت وقمت بالمشي حتى ابتعدت عن لوي قليﻻ ولكنني سمعت صوته الحاد الرقيق "

لوي : جوليت .. جوليت انتظري " هو قال وانا التفت مواجهة له انتظر ما سيقوله.. واللعنه اشعر بالفضول !!"

ﻻ تذهبي .. "هو قال واثار البكاء ﻻتزال تملئ وجهه "

- لماذا ؟

لوي : "صمت قليﻻ "هيا نجلس على ذلك الكرسي "قال وهو يشير على كرسي في وسط الزرع " هيا " قال وانا مشيت معه الى ذلك الكرسي وجلسنا عليه

- فقط اخبرني مالخطب ... لماذا تبكي كلما قبلتك ؟!"قلت عاقدة حاجبي انظر له ، احتاج الى اجابه !! " هل رآئحة انفاسي كريهه لهذه الدرجه ؟!

" انا قلت وتوسعت عيناي عندما ظهرت ابتسامته !!!! يالهي لقد ابتسم لتوهه !!!!كانت ابتسامته جميله وخفيفه  حدقت به لفترة اتأمله ، يخفي ذلك الوجه الاصفر المجهد ابتسامه ساحرة جدا !!! ، اختفت ابتسامته ونظر لي ثم عاد نظره للارض "

لوي : هل نستطيع .. ان ن نكون اصدقاء ؟"هو قال وانا ﻻ اعرف لماذا انفجرت غاضبه "

- اصدقاء ؟؟؟ هل انت جاد ؟؟؟؟!!!! دعني اخبرك مالذي يحدث هنا .. انت غامض وغريب ، دعوتك للحفل الراقص وتركتني في اوله وحدي وافسدت ليلتي ثم انا ﻻنني حمقاء وﻻ اعلم ماذا افعل استمر بتقبيلك وانت تبكي وﻻ اعلم ماذا يحدث لوي !!!

لوي : لماذا قبلتيني من المقام اﻻول ؟؟ وتريدين تعرفين لماذا ابكي ؟؟؟ ﻻنني مريض مثير للشفقه ومحطم ليس لدي شئ اخسره وليس لدي مشاعر ﻻ احب احد على اﻻطﻻق وانتي تؤلمينني عندما تفعلين ذلك !!"هو انفجر وعم الصمت وانا مذهوله تماما !!"

The prom (l . t )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن