part 6

5.7K 211 110
                                    

- حسنا

" قلت واغلقت وارتديت نفس مﻻبسي الذي خلعتها ، لن ارتدي جديد هذا ما وجدته امامي ..

ركبت السياره ووصلت الى منزل جوليت ووجدتها متأتقه ونزلت "

- ماذا ؟ !!

جوليت :  هيا نذهب الى حفل حبيبتك العاهرة !!

- هل انت اللعنه جاده ؟؟!

جوليت : هيا .. بما ان حفلنا ممل وسخيف وفسد لنذهب هناك وارقص معي واريها انك ﻻ تعطي اللعنه بشأنها .. انها حتى ليست بتلك اﻻهميه ، لنعوض فقط حفلنا !!

- ﻻ .. ﻻ اتحمل رؤيتها

جوليت : ﻻ تكن مثير للشفقه هيا " قالت واطلقت نفس وقدت "

- لكن نحن ﻻ نعرف العنوان

جوليت : انا افعل

- من اين عرفته !!!!

جوليت : سألت بعض الاصدقاء ،سأوجهك

..

...

..

..

# جوليت

"وصلنا لحفلهم وبالطبع كان أروع من حفلنا الملئ بالبراز ..

صعدنا للاعلى و مشينا انا وتايلور حتى صادفنا فايوليت ترقص مع شاب مفتول العضﻻت وطويل ( اوه تبا !! ) وعندها انا قلت :

- اذا ... سأكون بالاسفل بايب ، ارآك ﻻحقا " قلت وتحركت وركضت ببطئ للاسفل ثم تأملت المكان من حولي وانا احاول الحصول على شراب خفيف ﻻ يجعلني ثمله لكي ﻻ افسد حفلهم ايضا ( هل ظننت ان لوي سيصبح مثالي فجأه ويرقص معي ويقبلني ويتحدث وما شابه ؟؟ يالهي كم انت غبيه !!! ماذا بحق الجحيم كنت افكر به !!!!!!!)" شعرت بدموع تتجمع في عيني "

- ﻻ ﻻ ﻻ ﻻ تبكي ﻻ شئ يصنع اختﻻفا اﻵن .. لم يعد مهم بعد اﻵن ..

" تركت الكأس وذهبت بجانب ساحة الرقص ﻻرى لوي يقف ساندا على احدى الطاوﻻت وانا ذهبت ووقفت بجانبه  !!! "

لوي : مرحبا

- هل انت جاد ؟"قلت وبدأت الموسيقى الهادئه "

اتعلم ماذا ... اقل شئ يمكنك فعله لي هو اعطائي رقصه بعدما افسدت افضل ليلة في حياتي وجعلتني حتى ﻻ استطيع البكاء وتركتني وحيده !

" قلت وهو حدق بي فقط ومره اخرى لم استطع فهم نظراته ووجه الذي بﻻ تعبير وانا ﻻ اعلم ان كنت في وعيي او ثمله او مجنونه مسكت يده وسحبتها لساحه الرقص ووضعت ذراعيه الاثنان على خصري ووضعت خاصتي على على كتفه وبدأت في التحرك وجعله يفعل المثل ..

رفعت رأسي ﻻنظر له ، انه ﻻ يعرف ماذا يفعل وتعبير وجهه الذي ﻻول مره استطيع قراءته يدل على انه مندهش وﻻ يعرف ماذا يحدث ... وهو في الواقع محق ، كان المتوقع وما يجب علي ان .. اصفعه واقتله او اضربه حتى الموت لكنني ارقص معه ؟! ....

The prom (l . t )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن