لننفصل

5.9K 321 209
                                    

انيو🤗🤗

وحشتوني وحشتوني وحشتوونيي🙈🙈

عارفة اتأخرت 😞😞

بس هتسمحوني صح🙃🙃

انتو عارفين الدراسة و اللي بتعملو في البشر😅😅

يلا انا حاولت اني انزل في يوم الفلانتين 😉😉

سو انتم تيم سنجل👸 الملوك👑👑

و لا تيم تاكين 💑 اللي يعني نصف ملوك✨

معلش بقي تيم تاكين انا لسة بحبكم 😍😍

انا عن نفسي تاكين بي بيبسي و شيبسي 😋🍟🌮🌯🍝🍜🍲🍣🍱🍚🍨🍦🍰🍧🍮🍡🍭🍬🍫🍿🍩🍪🍯☕🍷🍹🍽🍽

فوت قبل القرأة عشان خاطر جين😇😇

و كومنتات بين الفقرات عشان BTS كلهم💜💜

ليتس صتارت ناو💃💃

_____________

دخلت جاي يونغ المكتبة لتجده جالس ممسكاً بكتاب عن الحيوانات و لكن من الواضح انه لم يكن مركزاً فيه...فلقد كان يمسكه بالناحية المعاكسة ابتسمت جاي يونغ  و امسكت بأول كتاب وجدته امامها و جلست بجانبه و قالت بهمس "بماذا تفكر؟"

قال بغضب "بلا شئ فقط اقرأ هذا الكتاب"
"حقاً اذاً عن ماذا يتكلم؟"
قالتها و هي ترفع حاجبها الايسر
توتر بيك بينما يقول "انه....انه يتكلم...عن..."
قهقهت جاي يونغ و قالت بينما تقلب الكتاب ليصبح بالشكل الصحيح "عن الحيوانات هاه...حسناً لا بأس"

احمرت وجنتيه لتقول جاي يونغ "هل انت غاضباً مني؟"
تذكر بيك انه من المفترض انه لا يكلمه ليقول بغضب "اجل"
قالت جاي يونغ بتعجب "لما؟"
قال بينما يذم شفتيه بطفولية "لانك اصبحت صديق كوك و غيره و نسيتني تماماً و لم تعد تكلمني الا اذا مللت من الحصة و اردت ان تتكلم فلم تجد غيري لتتكلم معه و انا كالاحمق اكلمك و انسي غضبي اهههه"
صرخ في النهاية لتقول امينة المكتبة بصوتاً غاضب "شششششش اذا تكلمتما بصوتاً عالي مجدداً سأطردكما...ما بك بيكهيون؟ لم اعتد علي هذا التصرف منك"

اعتذر لها ليجلس بغضب مجدداً تنهدت جاي يونغ و هي تحاول التفكير بطريقة تجعل ذلك الطفل الغاضب يفرح...بعد تفكير عميق وجدت الحل لتبتسم بخبث بينما تقول "بيكي بيكي بيكي...اتعرف ماذا علمت عندما اصبحت صديقة لهؤلاء السبعة؟"
حاول بيك المقاومة و لكن الامر صعب ففضوله غلبه و قال بينما ينظر امامه بضيق "ماذا؟"
"علمت ان هناك فتاة تدعى مونيكا من الصف (ب) معجبة بك"

Double Identity~[JJK]/مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن