الجزء الثالث

2.8K 242 36
                                    

بسخرية شديدة نهض تشانيول وقال " لم على تحمل اختفاء شخص كنت في علاقة معه لكننا انفصلنا ثم بعدها باسبوعين أختفى .."

ثم نظر إلي المحققة جيسي وأكمل "هذا التحقيق لا يبدو سويا ويبدو انكم تنظرون لي جميعا أنني المذنب ، لكني حقا لا علاقة لي به بعد انفصلنا ، ارجو أن تصدقي ذلك وتدعيني أذهب "

نظرت جيسي الي الأسفل وقالت " نعم الجميع يعتقد انك المذنب وأنا أيضا .. ثم رفعت رأسها وقالت بصوت مرتفع .." الرسام كان معك طول الشهور الماضية تلك لكنك ترفض اخبرانا عن علاقتكم لا أعلم إلي اي حد سيصل عنادك تحدث ارجوك ،ودع عنك عنادك .."

نطق تشانيول بتردد وبعكس صوت جيسي العالي والحاد قال " بعدها عدت في المساء الي المقهي حين لم أجد الرسام في الصباح "

لكن الرسام لم يكن يلحظ وجودي كانت هي مرة واحدة هي التي نظر لي بيكهيون كانت تلك المرة حين قلت بصوت عالي أنني مثلي الجنس..

كنت اذهب يوما بعد يوم لكنه لا يعبرني أطلاقا سبب ذهابي دائما كانت فقط لانظر لبيكهيون ..

هنا امتلأت بعض الدموع في عينين تشانيول لكنه اخذ يكمل " كنت دائما أعود الي الفندق وقلبي يرفرف بشده بسبب بيكهيون .."

كنت افكر كثيرا في جعل بيكهيون يلاحظني اي طريقه ستجعله فقط يلاحظني ..

لم اكن مثلي الجنس ولو للحظه في حياتي دائما انجذب الي النساء النساء الجميلات ذوات الصدر الجميل ..

لكن حين مر اسبوع وانا اذهب الي المقهي دون اي تقدم رجعت ذات يوم الي الفندق ورأيت نفسي أبحث في الإنترنت عن صفحات للمثليين ..

لم يعجبني ما رأيت لكني أحبك بيكهيون اخذت اقراء عن قصص للمثليين واذهب في اليوم التالي لاقولها بصوت علي لصديق تعرف إليه في المقهى ..

طبعا كنت اقولها بصوت يجعل فقط بيكهيون يسمعني فا اختار طاولة حيث يجلس واتحدث

قصص كنت أقراها في صفحة المثليين و انسبها لنفسي وكانها قصتي ..

فمثلا مره قرأت قصه كان صاحب القصه يقول ...

توقف تشانيول عن الحديث وقال للمحققه "لا أريد تسجيل هذا الجزء من القصه !"

قالت المحققة التي كانت تستمع بهدوء "حسنا ،حسنا ساغلق المسجل .."

قال تشانيول "انا أيضا لا أريد لاحد سماع هذه القصه لكنك قلتي اني يجب ان اتحدث لذلك سأكمل" ..

𝙘𝙖𝙣'𝙩 𝙩𝙖𝙠𝙚 𝙢𝙮 𝙚𝙮𝙚𝙨 𝙤𝙛𝙛 𝙮𝙤𝙪|chanbaek|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن