تشانيول لا يتذكر جيدا ماذا حدث في اليوم التالي جيدا ..
.
.
هل استيقظ هو وبيكهيون سويا ؟
.
.
ام هل أستيقظ هو أولا ثم بيكهيون ..؟ ام هل استيقظ بيكهيون أولا ثم هو ..؟
.
.هو حقا لا يتذكر ذلك فاتشانيول في الخامسه والثلاثون من عمره ..
.
.
والذين هم في الثلاثين ذكرياتهم لا تحتفظ سوى بمواقف ذات حدث صاخب او مواقف بسيطه جميله عشوائية..
.
.
وبالطبع ليس جميع من في الثلاثين يحاولون حصر ذكرياتهم وجعلها تحفظ الذكريات ذات الحدث الصاخب او البسيط ..
.
.
تشانيول كان من الذين هم في الثلاثين من أعمارهم وذكرياته كانت تتمحور حول تلك الحدثين ..
.
.
لذلك تشانيول تخطى ثاني يوم لمواعدتهم والثالث ايضا والرابع تلك الثلاث أيام ليست في ذاكرته ..
.
.
لكن ذاكرته لن تنسى أبدا اليوم الذي ذهب في إلي مرسم الرسام..
.
.
يتذكر بوضوح تلك الستره الجلديه التي ارتدها وتوجه الى هناك ..
.
.
يتذكر حين أخذ يطرق الباب ويتذكر كيف كانت برشلونه في عصريتها المشرقه الجميلة ..
.
.
حين دخل كان الرسام مايزال في حصته حيث يعطي بعض الطلاب حصص في الرسم ..
.
.بمجرد دخوله المرسم أعطى الرسام اشاره بحاجبيه لتجعله يدخل غرفه بجانب المرسم ..
.
.
حين دخل الي تلك الغرفه رأى الحائط عليه رسومات الرسام ..
.
.
وبوضوح يتذكر كيف كانت تجذبه لوحات الرسام كان يرسم الوجوه للاشخاص مع حاسه ناقصه ..
.
.
فامثلا يرسم الوجه ولا يضع العينين وفي لوحه أخرى يرسم الوجه من دون أذنين وفي لوحه أخرى يرسم جميع الحواس دون الوجه ..
.
.
رسمه الحواس من دون الوجه كانت أكثر ما جذبت تشانيول ..
.
.لم تكن لوحات الرسام مع فقدان حاسه مخيفه ،وليست مرعبة،بل تحمل هاله ..
.
.هاله ساحرة ستجعلك تنظر أكثر وأكثر للوحه ..
ستجعلك تحتار وتظن انه لو رسم الوجه مع الحواس جميعا ربما ستفقد جمالها .. هي اجمل بذلك القفدان .
..
في الحائط الأخر رأى لوحه متوسطة الحجم ،كانت اللوحة لملائكة تبكي،والشياطين تحاول مسح دموعها ..
.
.أخذ ينظر مطولا إليها كانت تلك اللوحة اغرب مافي تلك الغرفه ..
.
.كانت وجوه الشياطين وهي تحاول مسح دموع الملائكة حزينة..
بينما وجوه الملائكة التي كانت عيونها تبكي كانت فمها تبتسم ..
.
أنت تقرأ
𝙘𝙖𝙣'𝙩 𝙩𝙖𝙠𝙚 𝙢𝙮 𝙚𝙮𝙚𝙨 𝙤𝙛𝙛 𝙮𝙤𝙪|chanbaek|
Fanfictionحِينَ كَانَ بيون بيكهيون يُعَبِّرُ عَنْ الكَلِمَاتِ بِالرَّسْمِ ... كَانَ بارك تشانيول يُصَارِعُ الكَلِمَاتِ بِالكِتَابَةِ ... الأَوَّلُ رَسَّامٌ مَشْهُورٌ مِنْ عِرْقَيْنِ الأَسْبَانِيُّ وَالكُورِيُّ ... الثَّانِي كَاتِب صُحفِي كُورِيّ آتِي إِلَى إِ...