الجزء الرابع

2.7K 220 45
                                    

فتح عيناه بصعوبه بالغه ليري الضجيج الموجود في الجحر

حين فتح عيناه كانت جيسي وشخص يبدو انه من السلطات يتحدثان بجانبه ..

.

لم يستطع تميز حديثهما لكنه إستطاع الحديث والسؤال عن الوقت "كم هي الساعة الآن!"

نظرة جيسي إلي ساعة يدها واخذت تقول "انها العاشرة مساء "

نهض كالمجنون وقال "اللهي هل نمت كل هذا الوقت؟"

قال جيسي بسخريه "حتى نحن اخذنا نسأل الإله لم انت تنام كل هذا الوقت .!" ثم اكملت " هل كنت تأخذ اي عقار ؟هل يجب علينا فحص جسدك ؟.."

استدرك تشانيول الوضع من حوله وقال "الا يوجد اي نوع من الخصوصيه هنا لم تجلسان بجانبي وتتحدثان ؟!"

.

نهض الرجل الذي كان يتحدث مع جيسي وودعها "سأراك في وقت لاحق وسأحرص على فعل ما اخبرتني به الي اللقاء الآن.."

كانت جيسي تبتسم وهي تودعه "شكرا لثقتك بي سيد توم الي اللقاء "

.
حين خرج السيد نظرت جيسي الي تشانول وقالت "اي نوع من الخصوصية تتطلبه وأنت معتقل لدى السلطات ،نعم لا يوجد خصوصية ،أنهض لتستعد ولنكمل التحقيق سأنتظرك بالخارج أيها الصحفي "

" سأبقى معك في انتصاراتك البسيطة وفي خسائرك الفادحه سأبقى معك تشانيول الي ان تطلب مني ان أرحل "

كان تشانيول يفكر بتلك الكلمات التي قالها له بيكهيون في الشهر الثاني من مواعدته له

كان يفكر بينما قدميه تشق طريقها مع جيسي نحو غرفة التحقيق ...

في طريق سيرهما نحو الغرفة كان الجميع مشغول تماما كالأمس ...

اخذ شاب ينادي ويركض بداء من هيئته انه من فريق التحقيق "أيتها القائدة جيسي..قائدة جيسي"

إلتفت جيسي نحو الشاب وقالت بصوتها الهادئ "اوه ، اهلن مارك ، هل أحضرت الملف "ثم اخذت تنظر الي يدي مارك التي كانت تحمل ملفين مختلفين واكملت "ضعها في مكتبي ساطلع إليها بمجرد انتهاء التحقيق اليوم، تستطيع الذهاب والمواصله في عملك"

.
انصرف مارك كما اخبرته جيسي واكمل تشانيول وجيسي طريقهما نحو غرفة التحقيق ...

.
في غرفة التحقيق وبمجرد دخول جيسي واغلاقها الباب قالت لتشانيول " لقد تلقى فريق التحقيق اليوم رسالة تقول ان الرسام في مدينة فيتوريا لكن حين ذهب الفريق هناك لم يجدو له أثر لقد كان بلاغ كاذب للآسف "

𝙘𝙖𝙣'𝙩 𝙩𝙖𝙠𝙚 𝙢𝙮 𝙚𝙮𝙚𝙨 𝙤𝙛𝙛 𝙮𝙤𝙪|chanbaek|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن