الجزء الرابع عشر

1.6K 126 22
                                    

فتح تشانيول باب الشقه بتطلع كبير رغم انه اخطاء في ثلاث محاولات لايجاد المفتاح لكنه فتحه ..

لا ينظر للباب ينظر لبيكهيون ..

ذلك البيت وذاك الباب لم يبدو من جميل في عيناه من قبل كما الان ..

انه يدخل منزله مع بيكهيون ياه كم تمنى ذلك .

حاولي الشهرين من العذاب شهرين كان الوتير بينها ينخفظ ويرتفع مشاعر متقلبه وصراعات ..

تشانيول يقول في نفسه ها انا اخيرا معه ها انا في جحيم الخيانه مجددا

لكن جحيم الخيانه هذا المرة هو واعي جدا بأنه جنه ..

لنتذكر جيدا تشانيول لا يكره نايون ابدا ولنتذكر أيضا انه عاد  ألي كوريا لأجلها ولاجل الزواج منها ....

"احبك جداً"همسها تشانيول في أذن الرسام بينما كان يحتظنه بيده من الخلف وبي اليد الأخرى كان يضغط على زر الإنارة ..

وبمجرد ان عما الضوء على مدخل المنزل سمع تشانيول صوتا لذلك أبتعد عن بيكهيون فورا ..

نظر لبداية الشقة خطوات اصوات الاقدام كانت تقترب "نايون هذه انتٍ؟"

حين تحدث مصدر الصوت علم تشانيول انها كانت أم نايون اي انها حماته ..

"تشانيول هذا انت ؟لكن الستم في جيجو ! اين نايون؟"

بداء تشانيول يقول بتردد كبير وارتباك "لقد حصل ظرف طارئ جعلنا انا وصديقي نعود ادراجنا ونغادر جيجو "

لعن بيكهيون وشتم بالاسبانيه كما تلك المره في اسبانيا حين قابل نايون ..

كان على وشك المغادره كما فعل تلك المره أيضا لكن هذه المرة كان تشانيول جريئ قليلاً وامسك بيد بيكهيون بقوه يمنعه من الرحيل..

استجمع تشانيول بعضا من ثقته وقال "لما انتِ هنا ؟"

ابتسمت ام نايون وقالت "لقد اخبرتني نايون انك تحب الجلوس في المكتب كثيرا ارادت تغير أثاث غرفة النوم لتبدو كا مكتبك فالمكتبه كانت من ذوقي وغرفة النوم من ذوقها سأبذل كل جهدي لجعل غرفتكم تبدو جميلة كالمكتب"

كلام طائل قالته ام نايون لكن تشانيول لم يهتم سوى انها تريد تغير غرفة النوم هذا يعني انها ستبقى هنا وهذا أيضا يعني غضب بيكهيون ومغادرته ...

بالفعل غضب بيكهيون وبالفعل حاول سحب يده من يد تشانيول لكن يد تشانيول كانت خصم قوي وضخم ولن تستطيع يده الرقيقه ان تخرج بسهولة ...

𝙘𝙖𝙣'𝙩 𝙩𝙖𝙠𝙚 𝙢𝙮 𝙚𝙮𝙚𝙨 𝙤𝙛𝙛 𝙮𝙤𝙪|chanbaek|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن