مساء الخير اعزائي متابعين احبكم كلش عل تفاعل حلووو وان شاء الله تكونون بخير💫❣
_________________________________
بعد ما انتهت العطوه صار يوم الي ياخذوني بيه وجني نسوان وحده منهن جانت جبيره وكعدت يمي وكالت غطوه بالبركع جانت مبينه صارمه......وبعدين كالو جيبوا البنيه تا نقعد اله رحت يم باب الاستقبال وجان يمي ابويه وامي بس تبجي السيد كال هواي ايات وبعد ما خلص كال هل توافقين ...
وكرر سؤاله وكلت نعم يا ريت مكلت وبيدي ارفض بس الحياه تخلينه امام امر واقع وانجبرت عله ان اتزوج بهل طريقه واصلن هلكد مجنت مرتكبه وخايفه....
نسيت اسم الشخص الي راح اتزوجه وصرت مصدومه بس لا الي راح اتزوجه شايب وتعالي وفكري صح راح انظلم واصير مثل خدامه بس زوجي شايب...
هنا شفت امي غطت راسي واجه شخص لزم ايدي وراد يكسر ايدي جان يعصره عبالك يكلي اكفيلي اني الج واني نيال گلبي عله هيج عرس...
الطريق لحله صار عبالك سنه وفجاه سياره وكفت بمنطقه زراعيه ريفيه وكله بيوت جبيره وبيتهم عبالك قصر وكالي يله نزليه يلفصليه....
حياه جديده صارت كدامي باعتباره اني فصليه بعد ماكو اهل اني بس ضحيه لايقاف الدم بين العشيرتين
وسمعت صوت الرجال الي تزوجني ابنه ت عالي.كال حبوبه اخذيه منا ما اريد اشوف شكله واخذتني مره لغرفه مو الغرفه مخزن وريحته تموت وكعدت بيه
ومحتاره شسوي كمت بدلت نزعت بدلتي ضليت..بالقميص وبالبودي ودخلت عليه مره وبنات اثنين وهنه يصيحن وينه فصليه وكبن عليه ودك ضرب من شعري من جسمي بحيث بس اريد اطلع من بين ....
ايديهم ما اكدر وجتي مره جبيره وكالت عفوهه للبنيه
ويله اطلعوا ورانه شغل وناس راح تجي وصاحت عليه
كالت انتي مطلعين ابدد من غرفه افتهمتي...واني اهز براسي بموافقه وطلعن نسوان كمت بدلت ولبست دشداشه سوده بس مخصره وضفرت شعري وخليت شال عله راسي واتكلب بالغرفه كمت انظف..
بيه لحد ما تعبت بس صارت كلش حلووه وتلمع بهل اثناء سمعت صوت نسوان يبجن عله صوت ملايه واني كمت ابجي عله حظي شجابني لهل مكان اعلي هسه...
شصار الهم واخويه جنت بنت عز ودكتوره بس ماكو فائده من النكد والهم كلت خلي اشد حيلي واكسب اهل عل بيت لمصلحتي بس شمدريني الايام ضامتلي..
اشكال وانواع بحيث هلكد ما فكرت ما حسيت اله واني غافيه وره هذا الشي سمعت صوت الباب انفتح بكل قوته والتمن عليه نسوان وكامن يضرين بيه...
وبعده امكان ضري مره اولى مطايبه وكل وحده هايجه تريد تاكلني ويضربن بيه يكولن انتي كتلتي ابنه اخوج الجلب كتل ابنه بس ما بيه اكوم من ضرب ..
انتهيت جوه ايدهم بس ما حسيت اله عله صوت رجال خشن كال عوفوا مرتي اني اعرف شغلي وياها واجه وشالني واني خليت راسي عله صدره اريد اخلص
من هل همجيات.....عراق؛ بعد ما عقدت وعرفت اسم البنيه الي اخذته فصليه اسمه ليدا من سأله سيد صوته جان هادئ كلش
وكوه كالت موافقه وبعده صارت مرتي ولزمت ايدهبكل قوتي كلت اله اطلع ضيم اخوي بيه اخويه مريض الي كتله اخوه جانت طول طريق صافنه عبالك فاصله عن الدنيا وطريق صار طويل كلش عليه منتظر شلون.
راح اعذبه واخذ حق اخويه منه ومن وصلنه بساع انطيته بيد حبوبتي واني رحت ومشفته بعد ومرت عمي كلش حقيره هيه وبناته من يومهم هيج..
شكيد حاولت اخذ وحده من بناته مقبلت من شفتهم يضربون فصليه الي هيه مرتي ردت اروح افكهم بس اتدخلت حبوبتي وكفت العراك ورحت يم الزلم وما
اسمع اله صوت النسوان يعطين ويضربن بالفصليه رحت وخرتهم وشلت الفصليه وهيه بساع ضمت صدريه طبعا بحركته هاي كسرت گلبي واخذته.....
لغرفتي الي جانت كلش فخمه ومرتب لان اعشق الترتيب ونظافه وخليت الفصليه عل جربايه الي محد نايم عليه غيري بس اثناء ما شلته اتذكرت نزل شي
اسود من راسه عبالي شال طلع شعره يجذب الشخص
طويل كلش واسود وجه ابيض واني عبالي مو حلوه وكانت لابسه دشداشه مفصله عليه واتعصبت ما احب.واحد يشوفه هيج كلت ليش نايمه ومرتاحه واخويه هسه بكبره رحت وبكل قوتي لزمت شعره كلتله كومي احسلج وبالراشديات فقدت ما احس بروحي اله شي..
دافي اجه عله ايدي وشفته دم طالع من حلكه اتوقفت واستغفرت ربي وكلتله بعد ملابسي تحضير حمامي اكلي وغسل ملابسي كله عليج افتهتي وبعد هيج شي حصر متلبسين ....
ليدا؛ بعد ما صعدني متكبر لغرفته غفيت بس كومني بالضرب وكل ضربه جانت توصلني للموت وترجعني وحلكي بس ينزف دم واني ادعوا الله يخلصني من هل
شي ليش هيج يا ربي تظلمني بس عسى تكرهوا شيئا وهوه خيرا لكم.....
صرت اكره شخص اسمه عراق بعد ما شاف هيج صار بحالتي اتوقف عن ضرب وكال بعد تستلمين غسلملابسي واكلي وحمامي وكلشي شي يخصني وفوكاه كالي لا تلبسين شي حصرواني ادعي عليه بڭلبي ربي ان شاء الله يكسر ايده كسر الهي كسر....
وبعد الضربه الي اكلته نزلت جوه وبكل هدوء وشفت بنات اثنين كاعدات جني عليه وكالن الله يساعدج هذا شمسوي بيج وحده منهن مبين عده اللسان كالت هذا
من يومه هيج بس حنون بس الهي يكسر ايده عله هل ضربه تعالي اكلي لا توكعين ومنو ياخذج للمستفى بهل هوسه..
وكمت اكل اكلهم جان طيب وصرت اسولف وياهم وعرفني بنفسهن حبيتهن كلش الحمدالله اكو بهل بيت بنات هيج بس الي اتعجبت منه هنا متعلمات رونق خريجه اداب ولقاء الي هيه فكاهيه تدرس علوم بايوو
رونق ولقاء؛ لعد انتي تدرسين
ليدا؛اي اني خريجه ودكتوره
رونق ولقاء؛ كولي والله كامن يركصن مرت اخونه دكتوره ..
لقاء؛ اله انشره بين نسوان الديره مرت عمي وبناته اله يحتركن من غيره ...
بس فاجانا صوت مره جبيره......ان شاء الله عجبكم البارت
انتظروني بالبارت جديد وحلوو البارت4
لا تنسون تعلقون 💜
احبكم💌
Writer; Batool
أنت تقرأ
فصليه لابن شيوخ
Romanceفتاه عصريه جميله لا تؤمن بالعادات والتقاليد بنت مدينه من جانب ومن جانب اخر شاب عشائري تقليدي وعصري ابن شيوخ محد ميهز كلمته تجبره الظروف ياخذ فصليه الي هيه بنت المدينه صفه الدهر بيه تصير فصليه تا توكف الدم بين العشيرتين هل راح تتاقلم مع حياه الريف وا...